أضف سؤال أو موضوع جديد          

غسيل ماتور السيارة بالزيت

up 2 down 1
aborakkan 57
قبل 2 سنه



ارجو افادتي عن غسيل ماتور السيارة عن طريق زيت الغسيل وتشغيل السيارة لمدة ربع ساعة هل ينصح به او لا







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


ههههههههههههههههه ابراهيمو ياحليلك 
اخوي لو تبغى تغسلها لاتحط زيت تنظيف ولا فيري ولا ديزل زي البعض يقول روح للبنشري وقوله نزل الزيت الي بالسياره كامل كانه بيغير لاتفك السيفون انتبه وبعدها حط زيت ارخص نوع 7ريال اعتقد للعلبه بس لازم تكون لزوجه الزيت نفس لزوجه الزيت الي معاك وانا ايد ده الشئ وحط من الزيت ابو رخيص وامشي فيه ليله مشوارين المهم 50 او 100 كيلو وارجع غيره مع السيفون وحط الزيت الي انت تبيه بس لاتغسل المكينه الى اذا كان عمرها كثير موديلات 90 لين2000 فوق كذا لاتنظف ولا هم يحزنون اساسا المكينه لو الزيت فيها نظيف ولا معدوم المكينه بتعدمه اساسا يعني انت حتتعب لين ماتخبط المكينه وانتى تلعب فيها فاركها مثل ماهي 
ولا ينطبق عليك المثل الشئ اذا زاد عن حده شقلب ضده 
لك مني احلى تحيه


up 2 down 2
احمد شريف 2453
قبل 2 سنه



فاتركها مثل ماهي 


up 2 down 2
احمد شريف 2453
قبل 2 سنه



زيت الغسيل ما ادري من فين جابوه غسلت سيارتين قديمه جمس وهايلكس ما فيه اي فايده


up 0 down 2
هارون 426
قبل 2 سنه



فائدته يقضي على جلد البلوف افضل طريقه لتنظيف المحرك كل تغييره للزيت تغير معه سيفون على 3500كيلوا


up 1 down 3



مشكورين ما قصرتو


up 1 down 1
aborakkan 57
قبل 2 سنه