مشكلة في افالون 2006


لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي يا اخوان افالون 2006 لمتد المشكله فيها لما احط القير على الريوس تجي دقة قويه فقط على الريوس شيكت على الكراسي كلها الحمدلله سليمه طبعا قير ومكينه شيكت على العكوس برضو تمام غيرت زيت وفلتر قير ونفس الطريقه ما راحت عجزت والله المكانيكيه يقولو القير خربان .. رغم انو اداوم عليها يوميا 120 كيلو وتعاشيقها حلوه مافيها شي الدقة فقط عند الريوس بالذات من الp الى R دقة قوية مره ... اتمنى تساعدوني جزاكم الله خيرا

الردود
قصدي* P مو o فهمت الطريقة
1
1


حتى انا هذي المشكله عندي في جيب لاندكروزر 2010
بس مدري من إِيش
0
0
بس مدري من إِيش


وعليكم السلام ورحمة الله مشكلتك هذه حصلت مع صديق لي عن تعشيق السيارة من الpالىRيحصل دقة قويه اما باقي التغييرات ناعمه وسيارته كامري2011 واتفقوا الميكانيكيين على خراب القير الا واحد قال بشوف الحسساسات وبنظف الثرول ولكن ل
م تحل المشكلة الابتغيير القير كامل
1
0
م تحل المشكلة الابتغيير القير كامل


لاحول الله على طول القير خربان هههههههههه
0
0


خذ العلم الاكيد هذي طبيعيه وتراها في اغلب السيارات ثقل في القير وطقه خصوصا اول ماتشغل السياره وتحركها
0
0


مشكلتك 90% من العكوس الداخلية فيها فضاوة او 10% احد كراسي القير او المكينه
0
0


القير اذا تعشيقاته سليمه ومافيه حنه ولا تأخير معناتها سليم
شكلك تحط الP قبل تسحب الجلنط وهذي تسبب طقه خصوصا اذا كانت واقفه على منحدر حتى لو بسيط
جرب تحطه ب N ثم اسحب الجلنط وعشق الR اذا ما صارت الطقه معناتها المشكله فيك انت وليس في القير
0
0
شكلك تحط الP قبل تسحب الجلنط وهذي تسبب طقه خصوصا اذا كانت واقفه على منحدر حتى لو بسيط
جرب تحطه ب N ثم اسحب الجلنط وعشق الR اذا ما صارت الطقه معناتها المشكله فيك انت وليس في القير


جرب الطريقة السليمة لايقاف السيارة وهي كالتالي :
اذا وقفت وقوف تام حط القير على وضع N بعدين اسحب الجلنط وارفع قدمك عن الفرامل شوي لين يتكي الموتر على الجلنط ويثبت بعدين عشق ل P
اذا ظبطت معك معناتها ان طريقتك لايقاف السيارة غلط
واذا ماظبطت شيك على الحساسات
بالتوفيق
0
0
اذا وقفت وقوف تام حط القير على وضع N بعدين اسحب الجلنط وارفع قدمك عن الفرامل شوي لين يتكي الموتر على الجلنط ويثبت بعدين عشق ل P
اذا ظبطت معك معناتها ان طريقتك لايقاف السيارة غلط
واذا ماظبطت شيك على الحساسات
بالتوفيق


تاكد من مستوى الزيت القير وانه لا يخلط مع موية الرديتر
غالبا المشكلة من احد حساسات البودي فلف ممكن يحتاج تنظيف
0
0
غالبا المشكلة من احد حساسات البودي فلف ممكن يحتاج تنظيف


الله يعطيكم الف عافيه مشكورين وما قصرتو .. بالنسبه للقير الحمدلله مافيه حنه ولا فيه نقص زيت رغم اني غيرت الزيت والفلتر ولا فيه تاخير تعشيقاته مره ممتازه عشان كذا ما صدقت ان القير خربان لما تجي الدقة احس الصوت اكثر من جهة الكفر اليسار والدقة من هناك
0
0


اخي افحص جلود عمود التوازن
0
0


وعليكم السلام ورحمة الله
انا نفس المشكلة في افلون ٢٠١١ طقه قويه عند التعشيق منP الىR
والصوت جهة الكفر اليسار ما ادري اذا حصلت حل تفيدنا؟
0
0
انا نفس المشكلة في افلون ٢٠١١ طقه قويه عند التعشيق منP الىR
والصوت جهة الكفر اليسار ما ادري اذا حصلت حل تفيدنا؟


المفروض انك توقف ثمن تحط القير على N وتربط الجلنط وتفك رجلك عن الفرام ثمن احطه على o
جرب
قبل 10 سنه