أضف سؤال أو موضوع جديد          

لعشاق الكدلك cts

up 2 down 0
عاشق الكورفت zr1 6469
قبل 12 سنه و شهر



اختارت مجلة "كار آند درايفر" سيارة كاديلاك CTS-V ضمن لائحتها لأفضل 10 سيارات للعام 2012. وهذه هي السنة الخامسة على التوالي التي تدخل فيها طرازات كاديلاك CTS اللائحة السنوية لأرقى السيارات الجديدة.
وفي عامها الثلاثين، تقدّم لائحة أفضل 10 سيارات من "كار آند درايفر" التقدير لأرقى السيارات الجديدة في العالم، والتي يتم اختيارها من بين الطرازات الفائزة في العام السابق والطرازات الجديدة كلياً أو التي أدخلت عليها تحسينات ملحوظة للعام المقبل.
وقال إدي ألترمان، رئيس تحرير "كار آند درايفر": "كما في السنوات الماضية، تمثل السيارات العشر على لائحة هذا العام أفضل الطرازات المتواجدة في الأسواق حالياً. ومن أصل 68 طرازاً دارت المنافسة بينها، هذه هي السيارات التي تحقق أفضل أداء على الدوام وتمثل قيمة عالية مقابل سعرها وتوفّر متعة كبيرة عند قيادتها."
هذا ونشرت اللائحة الكاملة لأفضل 10 سيارات للعام 2012 في العدد الخاص بشهر يناير والذي طرح في الأسواق الأسبوع الفائت.
من جهته، قال دون باتلر، نائب رئيس التسويق العالمي في كاديلاك: "تعتبر لائحة مجلة "كار آند درايفر" لأفضل 10 سيارات من الأوسمة الرفيعة التي تنالها الطرازات المتميزة. وهي شهادة تقدير حقيقية لفريق التصميم والتطوير لدينا الذي له الفضل في احتلال منتجاتنا موقعاً بين أفضل السيارات في العالم." تجدر الإشارة إلى أنّ طرازات كاديلاك CTS وCTS-V التي تصنع في مركز لانسينغ في ميشيغان، تتوفر في منطقة الشرق الأوسط بطرازات سيدان وكوبيه. وقد وزّدت طرازات الفئة V بمحرّك قوته 556 حصاناً مع ناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي بست سرعات (مع وسائل تحكم مثبتة على عجلة القيادة) ومكابح بريمبو مشابهة لمكابح سيارات السباق ومقاعد ريكارو ونظام تعليق ذي تحكم مغناطيسي مزدوج بالقيادة.












هل السيارة تستاهل في نظركم? 
أنا في نظري تستاهل وزيادة







إبلاغ إبلاغ



الردود


احلى تقييم

وبالنسبه للكدلك سياره جباره لكن عيبها صعوبة صيانتها وعدم توفر قطعها خصوصا الاكسسوارات


انا ابوي الله يحفظة من عشاق الكدلك ومايسمع فيها وكانت معاه اللي يسمونها التمساح والحين 2009 ومررره مبسوط لاكن مشكلتها
الصيانة وهي في الجميح والجميح ياخذ
باختصار الكدلك سيارة راااااائعه


up 2 down 0
الهن...ا 1712
قبل 12 سنه و شهر