أضف سؤال أو موضوع جديد          

مواطن يشكو شركة سيارات مشهورة للمحكمة العامة بجدة

up 3 down 0
وافي حبه وكافي 83
قبل 6 سنه و 4 شهر



تقدم المواطن أحمد دماس الزهراني بشكوى للمحكمة العامة بجدة "دعوى تعويض" ضد شركة سيارات مشهورة، قال فيها إنه اشترى سيارة جديدة موديل 2012 عن طريق الإيجار المنتهي بالتملك عن طريق بنك "الراجحي"، من أحد معارض السيارات بجدة، الذي يحمل وكالة رسمية للشركة، وبعد مرور ثلاثة أشهر اتضح له وجود تعرجات في "بودي" السيارة الخارجي؛ ما يدل على وجود عيب مصنعي.

وقال المواطن الزهراني: "أدخلت السيارة للشركة، وتم إجراء فحص عليها، واتضح من خلال التقرير الصادر من الشركة وجود تعرجات في (بودي) السيارة من الخارج، وأنها لم تتعرض لأي حادث مروري أو رش (بوية) جديدة من خلال مالكها، إنما هو عيب مصنعي".

وتابع: "طالب المهندس بإصلاحها، لكنني رفضت ذلك؛ لأنني أطالب بتغييرها، وليس إصلاحها"، وأكد الزهراني أنه تواصل مع إدارة الشركة التي أبلغته بأنه تم رفع طلبه للشركة الرئيسية، ثم ما لبث أن أبلغوه باعتذارها عن عدم إصلاح الخلل، مؤكدين أن الشركة لا تتحمل ذلك، وأن عليه الحضور لاستلام سيارته، وإلا فإنه سوف يتم احتساب الأقساط الشهرية خلال فترة بقاء سيارته لدى الشركة.

وأكد المواطن الزهراني أنه لن يتنازل عن حقه من الشركة، وأن مُصِرٌّ على تغيير السيارة بسيارة أخرى جديدة، أو استعادة كامل نقوده التي دفعها.








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


ما فيه حماية مستهلك ولا راح يعوضونه


up 5 down 0
msm.ok 346
قبل 6 سنه و 4 شهر



اكيد تايوتا ومن السيارات الي غرقت وصلحوها 


up 7 down 2
princ 18863
قبل 6 سنه و 4 شهر



هههههه ترا ابو لطفي مابيعطيكم جوائز والحقيقه انه افشل شركه بالسنوات الاخيره لكن خلوكم على غفلتكم وضحكه عليكم الحمد لله 


up 2 down 0
princ 18863
قبل 6 سنه و 4 شهر