أضف سؤال أو موضوع جديد          

ياشباااااب يكفي

up 7 down 5
شليطيح 5019
قبل 8 سنه و 4 شهر



كل فترة نسمع خبر وفاة شباب في ريعان شبابهم بسبب التفحيط الى متى ؟؟
واليوم حصل حادث وتوفي المفحط سماكيا رحمة الله والله يهدي المفحطين الباقين واصلت حوادث التفحيط حصد أرواح الشباب، حيث يظهر فيديو تنشره "سبق" والتقط صباح اليوم، حادثاً عنيفاً في العاصمة ذهب ضحية مفحط المعروف باسم "سماكيا"، حيث اصطدم وجهاً لوجه بشاحنة.

وكشف المقدم حسن الحسن رئيس مركز القيادة والتحكم والمتحدث الرسمي بمرور منطقة الرياض في حديثٍ لـ"سبق" أن حادثة التفحيط التي وقعت اليوم الأربعاء نتج عنها وفاة شاب "18 عاماً", وذلك أثناء ممارسته التفحيط في أحد المخططات بالرياض.

وقال الحسن إن الحادث نتج عنه وفاة الشاب, فيما لم يتعرّض قائد الشاحنة لأي إصابة, مؤكداً أن الحادث وقع في منطقة بعيدة عن الأماكن المعمارية في مخطط جديد بالرياض وهي منطقة يلجأ إليها المفحطون لممارسة التفحيط هرباً من الجهات الأمنية, فيما ناشد الحسن أولياء الأمور في متابعة أبنائهم والحرص على الانتباه لهم, لكيلا يعرضوا حياتهم للخطر أو حياة غيرهم.

وأظهر مقطع فيديو بثه عبر موقع "يوتيوب" للحادث سيارة من نوع النترا 2013 التي توفي قائدها, ووقع الحادث في منطقة "غروب البعارين", وتم تداوله على نطاق واسع عبر الأجهزة الذكية والشبكات الاجتماعية الإلكترونية.



http://www.youtube.com/watch?v=kSmuHTLt-cs&feature=player_embedded







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


غريبه .., ترى الادمي اعتذر وانت المفروض تقبل اعتذارو
وبعدين ترد رد اخص من ردو
لك ديس لايك
وياسر كنت بعطيه ديس بس عشان اعتذر له لايك على الاقل عرف غلطو واعتذر


up 1 down 0
ه عبدالله الحربي ه 1337
قبل 8 سنه و 4 شهر



شف رده الثاني وتعرف عقليته بس ...



up 1 down 0
YASSER505 4173
قبل 8 سنه و 4 شهر