أضف سؤال أو موضوع جديد          

الحذر يا اخوان من زيوت بترومين و بالأخص إلترا 7 ؟؟

up 18 down 20



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,, في البداية أحب أمسًي عليكم بالخير يا أعزاء .

طبعاً موضوعي هو عن زيت بترومين (إلترا 7) كنت أستخدمه كثير في سيارتي و كان عاجبني لأني توقًعت إنه زيت (كفو) على ما يقولون !!! إلى أن صدمني أحد الأخوان بالحقيقة المُرة لزيت (إلترا 7) طبعاً صاحبي هذا يملك والده مؤسسة لصيانة و إصلاح المعدات و المكائن الصناعية و الزراعية , وش القصة ؟

القصة يا اخوان إن أحد المهندسين في المؤسسة لاحظ إقبال كثير من المكائن الزراعية بسبب الأعطال في الأداء وفي الكفاءة , وكان سبب العطل في المكائن واحد !!!! يعني أغلب المكاين تعطل فيها مثلاً :( السير أو البكرة أو الشداد إلخ ...) أنا ما أعرف وش العطل بالضبط بس أنا أوردت مثال للتقريب , المهم تصلحت المكاين و جت مكاين غيرها و نفس العطل تقريباً في أغلب الحالات التي تتم في الصيانة , المهندس إستغرب و بحث في الموضوع !!َ!!! لأن المكاين جديدة و مستحيل بعد قدرة الله تخرب بين يوم و ليلة   !!!!

راح و سأل أصحاب المكاين عن نوعية الزيت المستخدم , و طلعت الإجابات بأكثر من 95 % إن الزيت المستخدم زيت بترومين (إلترا 7) وقال لي : حذًر ربعك واللي تعرفهم و أنا والله من يومها رحت غيرت عن زيت بترومين , و قلت أنزًل الموضوع للمنتدى لتعميم الفائدة , تقبلوا تحياتي و شكراً لكم .







إبلاغ إبلاغ



الردود


خذ من الوكاله وريح راااااسك وبدله عند بيتك افضل


up 0 down 0
قراند ماركوريgs -1
قبل 6 سنه و 2 شهر



كل شي موجود في اليوتيوب تغير زيت مكينه قير دفرنس زيت الباور زيت البريك كل شي وابعد عن النصابين


up 0 down 0
قراند ماركوريgs -1
قبل 6 سنه و 2 شهر