أضف سؤال أو موضوع جديد          

رولز رويس فانتوم شوفو كيف يدرفت فيها

up 7 down 1
ماكلارين 666
قبل 8 سنه و 12 شهر



رولز رويس فانتوم الجديدة  قيمتها يصل فوق المليون والنصف أو اثنين مليون شوفو كيف يدرفت فيها وطريقة
 سواقتو للسيارة !!!

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=I-pzol0sxro








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


ما ياثر  الدرافت عل العشب   
يجي يسوي  درافت  هنا   والله ليتكسر الموتر  وينباع تحت المكرفون 


up 2 down 0
abd_alrhmn 2352
قبل 8 سنه و 12 شهر



الحين يوم تسبون في الشعب السعودي وتقلون شعب فاشل وشعب غبي والحين راح يصير تناقض بمدحون اﻻمريكي عشان درفت بي روز رايز  والشعب السعودي كامري وبعد ايجار منتهي بالتمليك واكيد بيقلون انه سواق مو مثل حقينا الهمج بس حبيت اوضح ان في ناس مهو عاجبه شي هههههه اشرب بحر ياقلبي والي فهم فهم



up 6 down 5
اهمد 1200
قبل 8 سنه و 12 شهر



شف  شف المعفن هههههه أعدم أم أم الروز رايس
قسم بالله قاعد أحوس أدور واحد يسلفني 85 ألف أشتريلي جيب ليبرتي ماني لاقي
وذا يكرف ويفحط ويدعس المويه وهو طاير ويعدم الموتر قيمته مليون ونص أعوذ بالله
 



up 4 down 0
أنيق 17573
قبل 8 سنه و 12 شهر



المقطع في بريطانيا 


up 4 down 1
ماكلارين 666
قبل 8 سنه و 12 شهر



ماشاء الله سيارة مميزة


up 4 down 0
ولدجدة1 1238
قبل 8 سنه و 12 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اتوقع السياره هذي للتجربه فقط .. يعني ماخذين من السيارات اللي صنوعها .. واحده فقط .. يشوفون كيف استخدامه ورساوتها في التفحيط وكذا يعني .. والله اعلم ..


up 4 down 3
عاشقـ الماركيز 3498
قبل 8 سنه و 12 شهر



ياحبيبي انيق المليون ونص ماتسوى عند الناس الهاي هاي .. لنا الله .. لاكن مالك ألا تصبر على الفورد حقتك لما الله يفرجها .. والحال من بعضه انا معي فكتوريا 95 مدري من كثر الخرابات اصلح ايش واخلي ايش .. خلها على الله والله اقوى والي بجوى القلب جوى << هاذي شطحه من عندي هههههههههه ..


up 3 down 0
.. بـدر الـحـمـد .. 249
قبل 8 سنه و 12 شهر



المهم انهم رجعوها تبكي دمم .. تقول الحمدلله ماني في السعوديه .. كان لعنوا سابع جد جد جدي ... امزح .... امزح ...


up 2 down 2
عاشقـ الماركيز 3498
قبل 8 سنه و 12 شهر



( ان المبذرين كانوا اخوان الشياطين وكان الشيطان لربه كفورا ) 


up 6 down 0
دحيم٧٧٧ 2205
قبل 8 سنه و 12 شهر



‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​غزآل يلحقه عشرين سلوقي !                         
غزالSS + تيربو + فلتر 
+ مراوح + 12 سلندر+ دفع رباعي   

ـ  
 http://t.co/CmR5HXza
              
^ ع الفصصصله:O#:-s


up 3 down 0
أسير المواجع 49
قبل 8 سنه و 12 شهر



ياخوي ماسمعت المثل السعودي اللي يقول ( غبر ياثور وعلى قرنك ) /تكرمون/

ماراح يضر الا نفسه

واحلى لايك


up 4 down 0
المشيعلي 454 3368
قبل 8 سنه و 12 شهر



مقطع رهيب ههههه بس قهرني في انه خرب الحديقة هههههه يالب الجمال الطبيعي ..... مشكور أخوي ولك لايك .


up 2 down 1
مستر بن . 10377
قبل 8 سنه و 12 شهر



خرب الحديقه وفي الاخير خرب الكاميرا طيب وش ذنب المصور احلى لايك.


up 2 down 1
ban123 898
قبل 8 سنه و 12 شهر



كثر النعمه يجيب الفسقه
للمعلوميه تراها صناعه وطنيه يعني سعرها عادي عندهم
للذلك لاتنقهر طبيعي جدا


up 1 down 1
عـادل عبدالله 4751
قبل 8 سنه و 12 شهر



السياره ايجار ..

توي مكلمه ..


up 1 down 1
برينسيزو 539
قبل 8 سنه و 12 شهر



شكله يتخيل نفسه مهم ودبلوماسي ويلحقونه عصاااااابه خخخخخخ


up 0 down 0
b or not be 1422
قبل 8 سنه و 12 شهر



اموووت واشوف الرجال الي قاعد يسوقه عشان اعلمه ان الله حق


up 0 down 0
أبوكفاح 245
قبل 8 سنه و 11 شهر



يا اخوي انت وياه الي جاب رولز رويس يقدر يجيب غيرها

والحديقة الي كان يدرفت عليها تراها اله


up 0 down 0
امجدج -7
قبل 8 سنه و 8 شهر



خسارة فيه !!!!
لو كان عطني هي كان احسن


up 0 down 1
r2oody -3
قبل 8 سنه و 6 شهر