أضف سؤال أو موضوع جديد          

الموضوع مغلق .

up 11 down 1
مستر بن . 10374
قبل 6 سنه و 3 شهر



الموضوع محذوف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)

الموضوع مغلق


الردود


اذا انحذف الموضوع فمعناتة ردد ياليل مطولك .


up 3 down 1
مستر بن . 10374
قبل 6 سنه و 3 شهر



والله كلامك صحيح يامستر بن الموضوع بدون صور مثل الكبسه بدون لحم هههههههههههه

لكن يمكن معذورين لأن فيه واحد مسبب لهم قلق بالمنتدى وأضنك تعرفه


up 6 down 0
ابــو ســنــد 10634
قبل 6 سنه و 3 شهر



حياك الله أخوي مستر بن وتشرفنا فيك ....
فأهلا وسهلا وعلى الرحب والسعة ....
حللت أهلاً ونزلت سهلاً فلك أرق وأعطر التحايا وأصدقها
.
سلام ياللي سلامه لي مغير بغمزة العـــين 
........................ يشر بعينه يخاف أحد من الاعضاء يشوفـــه
يا مرحبا ياهلا واهلين بك ياكامل الزيــــن 
.......................يالصاحب اللي مابين الناس نادرة وصوفــه


up 4 down 0
ماجد المطلق 10786
قبل 6 سنه و 3 شهر



يقول المثل نفس تسعى وتتعب ونفسى تاكل ولاتشبع


up 2 down 0
فهد4950 2546
قبل 6 سنه و 3 شهر



أن شاء ما أكون مثل الي يأكل ومايشبع .... الله يجيرنا .


up 2 down 1
مستر بن . 10374
قبل 6 سنه و 3 شهر



مايحدث يجب الا يحدث حاولت بشتى الطرق ماقدرت احمل لا من جهاز البيت ولا العمل لذلك اتوقع الموقع فيه مشكله واما الاداره قد راسلتهم لين زهقت ومحد رد علي لحد الان لازم تسوي مصيبه عشان يلتفتون لك


الظاهر راحت علينا خلاص ويمكن افلسع من المنتدى . مشكور ياشاقح .


up 1 down 1
مستر بن . 10374
قبل 6 سنه و 3 شهر



ياشباب 

تبون الصراحة 

الاداره قبل فتره شافت الاعلانات تمتلي ببعض الردود ألي مالها داعي 

قالت خلاص بنسوي منتدى ونفتك منهم ينشغلون فيه ويصايحون ويتضاربون ويتصالحون فيه 

يعني الهدف ليس هدف انشاء منتدى كما الحال فب المواقع الاخرى 


وانا والله انبسطت في المنتدى لان فيه رجأ شرواكم 

فاتمنى من الادارة الموقره وضع عضو مشرف خاص بالمنتدى يطور وكل عمله فيه 

لان بعض المنتديات تتمنى يكون عندها اعضاء مثل اعضاء هالمنتدى ولاحصلت 


واتمنى وضع اخونا حكيم ألمعاني او شاقح  ولايهونون باقي الاعضاء 

تحياتي 


up 1 down 0
راااضي 2529
قبل 6 سنه و 3 شهر



مستر بن لاتعطي مجال لشباب يحققون مرادهم انشب لهم نشبه وواصل وماعليك فيهم وكل ماشوف اسمك راح يرتفع ضغطهم واصل وخلك منهم