أضف سؤال أو موضوع جديد          

الشرطه الامريكيه تقبض على اخطر سائق سيارات هارب مطارده مثيره

up 15 down 21



ماودي احرق المقطع بس تابعوا هالمطارده الخطيره مع اخطر قائد سيارات تم القاء القبض عليه http://www.youtube.com/watch?v=TUayAGBTz94







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


شنب

هو عارف داخل السجن داخل قال خلني اخربها مره وحده خربانا خربانا


up 4 down 1
موستنج جي تي ار 3470
قبل 9 سنه و 5 شهر



ههههههههههههههه


up 3 down 0
موستنج جي تي ار 3470
قبل 9 سنه و 5 شهر



موستنج شكلك رديت وماشفت المقطع كامل ههههههههههههههههههههه


تالقاه بس اخذ له جلنطين ولا تعدى السعرعه القانونيه وش وش راح سوون فيه

وربعنا مسكو كنق النظيم طاق 300 وتفحيط ومدري ايش واخر شي يدخلون كم واحد معهم اسلحه (يمكن بدون رصاص) وخرجوه زي السلام عليكم

وكم فيه من مفحط وكم  فيه من واحد اعدم العالم والا الحين ماقدرو يسوون شي 

(خلوها على ربكم بس )


up 2 down 1
lkjhhtrr 8
قبل 9 سنه و 5 شهر



آلشرطي آنصدم هه مّ صدق آللي شآفه توقع آنه يلحق وآحد طوله مترين مو نص متر هههههههههههههههههههههه ..


up 2 down 1
saeed 7 330
قبل 9 سنه و 5 شهر



هذا الولد خطير من بداياته له مستقبل مشرق في عالم الإجرام والتفحيط تسلم ياشاقح على المقطع المضحك


up 4 down 0
ابــو ســنــد 10639
قبل 9 سنه و 5 شهر



أووووه هذا أنا  وأبو عراده هههههه
والله أيام حلوه 
هذا المكان الله يسلمكم في العقبه حقت الطايف عند حقين البرشومي والرمان 
صدمنا بياع برشومي وأنكب عليه البرشومي 
وقعد يصيح قسم بالله ولا سماعات أكسنت 
وش فييك ؟ قال الشووك يطزز قال هههههههه 

دوعابه 

والله سوووواق الرجال بس يقول المثل (لا أكلت بصل كثثر ) ههههه 


up 8 down 11
أنيق 17573
قبل 9 سنه و 5 شهر



آنيق ترى مّ تضحك !




























 ^ _ ^


up 11 down 7
saeed 7 330
قبل 9 سنه و 5 شهر



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياهو فقع من السياره اوووووخص 


up 2 down 0
غريباوي 714
قبل 9 سنه و 5 شهر



ههههههههههههههههههههههه والله اني انفجعت قلت اكبر مجرم و يوقف !!! فجاه 


up 3 down 0
salmanalotaibii 1153
قبل 9 سنه و 5 شهر



فتح الباب ووصل البيت وانا جالس انتظر متى بينزل من السياره هههههههه


up 3 down 0
b or not be 1422
قبل 9 سنه و 5 شهر



شاقح والله كلامك صح

النت مخيس مره بطي




up 1 down 0
موستنج جي تي ار 3470
قبل 9 سنه و 5 شهر



شكله يحب حرامي السيارات قال خلني اسوي مثله مو داري انه بياكلها ههه


up 3 down 0
yazeed793 7883
قبل 9 سنه و 5 شهر



شاقح عبي بنزين لاتطفا الاكسنت ههههههههه


up 1 down 0
راااضي 2520
قبل 9 سنه و 5 شهر



ههههههههههههههههههههه هذه وهو بدايه شبابه ذا له مستقبل باهر 


up 1 down 0
سبحانك يارب119 964
قبل 9 سنه و 5 شهر



speed : 
لاتضحك طيب عادي 
 الوضع طبيعي  ههههههه 
 تبي تضحك حياك الله 
ماتبي تضحك خذ راحتك 


up 1 down 5
أنيق 17573
قبل 9 سنه و 5 شهر



قعدتبها أمس تقفلت الردود علي قبل ينزل موضوعك ههههههه المهم مقطع والله انخميت خمة ههههه شي عجيب واحلى لايك

يا عسل بنتظار الجديد .




up 1 down 1
مستر بن . 10377
قبل 9 سنه و 5 شهر