أضف سؤال أو موضوع جديد          

عيوب الكراون فكتوريا والقراند ماركيز

up 23 down 16
ساااااهرررر 74
قبل 9 سنه و شهر






1- تلف ثلاجة الماكينة وخصوصا في الموديلات التي سبقت 2003


2- دفع الهواء من جهة الزجاج الامامي ومايصير يدفع من الامام


3- ضعف مكيف الفوردات بشكل عام وعدم مقارنته بغيره من مكيفات السيارات الاخرى وعاد وقت الحر تستوي بالفورد


4- مشكلة الجوزات التي دائما مانرى الفوردت مطروحة في الارض وقد سببت عدة حوادث وانقلابات وياما توفي اشخاص بسببها والله المستعان


5-جلد البلوف تتلف فيها بسرعة ممايتسبب في تهريب الزيت من الجلد ومع الوقت يؤثر على الماكينة


6- تلف السويتش بسرعة وخراب الدقمة وقد تلافوا هالمشكلة في الموديلات لحديثة 2009 وفوق


7-مشاكل التفتفة والتقطيع التي تعب اصحاب الفوردات في محاولة حلها وكسبت منهم الورش الكثير من جراء هذه المشكلة فبعضهم تختفي وبعضهم تخف وبعضهم لايجد لها حل


8-الاصوات التي تطلع بعد فترة من الاستخدام من العضلات فراح تسمع طرب من هالاصوات فارفع صوت المسجل وهذا افضل حل ههههههه


9- اصوات بالديكور ايضا وحلها زود بصوت المسجل هههههه


10- العزل فيها سيء للاسف وكمان نفس الحل المسجل واتوقع اخترعوا المسجل بالفورد علشان يغطي على هالاصوات هههههههههه


11-القير فيها يخرب ايضا بسرعة واربع نمر فقط ومو بقوة تحمل قيور الهوندا مثلا


12- الابواب تحتاج لوزن من فترة لاخرى وتغيير ربلات والوزنية فيها بسرعة تروح


13- ماكينة 8 سلندر ولكن عزم من جنبها وقير اربع نمر لايناسب ماكينتها وفوق هذا تفصل فايش خلت للاربعة سلندر هههههههههه


14- سيارة غبية بصراحة داخل المدينة بحكم انها طويلة ومآخذة طول وعرض وماتصلح بالشوارع الضيقة والزحام تقول تسوق تريلا هههههههههههههههههههههههههههه


15-للاسف نظام الحماية فيها فاشل ويقدر الواحد يفشخها سلام سلام


16- الرساوة في 2002 وتحت ضعيفة وكثيرين تحوص فيهم باللفات اذا مسرعين وعدلوها في 2003 وفوق ولكن لازالت يعيبها الرساوة بسبب طولها وحجمها فحاول اخي مالك الفورد ماتسرع على اللفات لأن حياتك غالية على اهلك واسرتك


17- يبغى لها تربيط من فترة لاخرى ومشاكل العضلات والاصوات لازم تتحملها وانصحك تشرب ليمون يهدي الاعصاب ياصاحب الفورد


18-يعاني الكثير من ضعف النور بالفوردات ومنذو مبطي وهم يصيحون من النور وعسى الله يعينهم انا شخصيا ارحمهم يوم اشوفهم بالخط بالليل مااكشح له بالنور ينقصه لان نوره العالي ضعيف وعلى قده ويادوب يشوف فيه والله لايبلانا


19-الكويلات فيها ديم تضرب وبشكل متكرر ايضا وخصوصا 2003 وتحت


20- مشكلة الفضاوة في الدفرنس ويعاني اصحاب الفورد 2004


21- مشكلة الظفيرة التي يعاني منها اصحاب الفورد من 2005 وفوق


22-مشكلة الحرارة التي اتعبت اصحاب الفورد وانا اقول ليه الشركة مابرمجت هالفورد حرارتها على الربع مثلا بحكم الجو الحار عندنا لكن عاد الشركة ابخص


23-المساحات بطيئة نوعا ما والمطر الغزير يحجب الرؤية بسبب بطء المساحات نوعا ما


24- طرمبة الماء تتلف عند البعض وبعضهم لم يشتكي منها


25- النوافذ الخلفية تخرب بسرعة بسبب عدم وجود الكلبسات


26- جلد المقصات والجلد اللتي تحت تتلف بسرعة نوعا ما ويجب تغييرها من فترة لاخرى


27-ماكينة القزاز الامامية تتلف بسرعة للموديلات 2002 وتحت


28-سرعة تلف مسامير التوازن وتحتاج الى تغيير كل فترة


29- في الموديلات القديمة وقت البرد تدق سلف ماتشتغل الا بعد عدة محاولات


30- مشكلة الفضاوة بالطارة والتي تظهر بعد فترة من الاستخدام


31-الكهرباء حساسه زيادة في الفورد بوجه عام والالكتروني بشكل خاص (لا تلعب بالكهرب)


32-مشكلة نقص الزيت بالمسافات الطويلة (التبخر)


33-مشكلة الفحمات الأمامية تغير اصلي ولا تجاري يطلع صوت صرصرة


34-بكرات السير ايضا تتلف بسرعة


35-عند تثبيت السرعة على الخطوط يرجع للنمرة الثالثة اذا كان فيه هواء ضدك او جاك مرتفع بسيط وهذا يدمر القير


36-الهيدروليك يتلف بسرعة لسيارات الفورد التي تحتوي عليه وبعضهم يغيرها ويركب يايات


37-مشكلة الفورد اذا تعرض لحادث لا قدر الله مستحيل يرجع مثل اول ,, لان ديكوره كله كبس وابشر بالقرقعة والاصوات الموسيقية خخخخخخخ ولو تلف ما تلف ما بتحصل احد يحل لك المشكلة


38-تهريب زيت الدركسون بعد فتره من الاستخدام


39-ثلاجة المكيف فحدث ولاحرج كثير يعانون منها


40-الهوبات تحتاج لى خرط في كل فترة


41- الدينمو يتلف بسرعة


42- سعرها اصبح خيالي ومبالغ فيه للغاية ولاتستحق هذا السعر بتاتا البتة








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)

الموضوع مغلق


الردود


90%كلامك صح بس موتر من ساقة مايسوق غيرة الا ؟؟؟جيب او جمس


up 5 down 0
kutre 399
قبل 9 سنه و شهر



انا معي فورد وفي نقاط كثير صحيحه وفي نقاط ماواجهتها 

لكن بالنهاية اعتبره موتر كويس


up 8 down 0
ibrahime 1196
قبل 9 سنه و شهر



ياخي استح على وجهك واكبر بطلو حركات المبزرة


up 4 down 7
ابو عموري 2013 943
قبل 9 سنه و شهر



حلو نسخ ولصق هههههههه أحلى ...........!


up 3 down 0
ban123 898
قبل 9 سنه و شهر



الله يعطيك العافية وكلام سليم 100% وصحيح

وأما بعض المبزرة الي كأنه يبأخذ نسبة من شركة فورد

بالدفاع عنها ,

فهذا لاتعطيه وجه

وانا أقول ان كلامك صحيح ومشكلته برضه ان إذ مسكت خط 700 كيلو أو أكثر لازم يطلع خراب فيه

وهذا يعاني منه خويي

وأيضا ماذكرت ان البودي حقه زي الورق مافيه أي امان وهذا فديو علشان لايتكلمون المدافعين والمحامين

http://www.youtube.com/watch?v=rXuoUEcjHbA

وشكرا لكـ




up 6 down 0
ls caprice 2078
قبل 9 سنه و شهر



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


up 3 down 0
صادق بكلمتي 507
قبل 9 سنه و شهر



http://www.youtube.com/watch?v=rXuoUEcjHbA
الاخ ls caprice
اخوي المقطع الي ذكرت ياريتك جمبت نفس السياره وصدمت فيها اكسنت كورلا او كامري 

او النترا اذا الفورد صار فيها وفيها شااص وحديد اجل السيارات الثانية الي بدون شاص وش \

بيصير فيها راح؟


up 1 down 2
ibrahime 1196
قبل 9 سنه و شهر



الحمد لله على أالعقل . والله ﻻ يوفقك أنت واشكالك . وان شاء ألله ربي يتستجيب أالدعاء..اقسم بالله عقول أأطفال قص ولصق 


up 2 down 1
عبدالله الشهري96 1535
قبل 9 سنه و شهر



اصلا الشرهه ع الاداره والمشرفين اللي تاركين هالمبزره ينزلون مواضيع تافه مو شرط الموضوع يتكرر عيب عيلكم والله عيب استحوا شوي على دمكم شوي خلاص مافي حيا والله شي يرفع الضغط وهذا نفس الشخص اللي امس داخل بعضويه ثانيه بس الاداره مو فالحه الا تحذف في المواضيع المفيده ويقولون موضوع مخالف لكن مواضيع سامجه عادي مافيها شي تمشي  ..  حسبي الله عليكم بسس


up 3 down 4
عاشقـ الماركيز 3498
قبل 9 سنه و شهر



وانت يالي تعيب في الفورد  ..  اللع يعينك  ..  تبي احد يسلفك وتشتري فورد ؟؟؟  والله انك ماتسوى صامولة الجنط حقه ياتعبان  ..  قال ايش عيوب الفورد  ..  خلك الكوري والياباني  ..  هذا حدك 


up 3 down 4
عاشقـ الماركيز 3498
قبل 9 سنه و شهر



سلامات احل مافيه امان شف طول الكبوت وثقل الباب وتعرف فيه ولاالكورلا احسن 


up 2 down 1
viv999 458
قبل 9 سنه و شهر



للي منزل الموضوع مريض نفسي وكل شوي يدخل بعضويه جديده وينزل هالموضوع المفترض ياخواني تسفهوه ولا تردون عليه وخلو اعلانه لاحد يتكلم فيه 

واللي يقول الفورد مو حق كرف وبوديه زي الورق اقوله ياشين اللي يتكلم بالشيء وهو والله ما يعرفه 

يا حبيبي انا كل حياتي اسوق فرود ولا عمرها طلعت معي هالخرابات كلها والله كله نصب في نصب 

بس المثل يقول كلما زاد لمعانك كثرت حسادك 

الصحيح في الكلامك كله هو الهوبات انها تطلع اصوات وفقط فقط فقط 

ولو ان كل فيه هالخرابات كان شركت فورد خسرانه ولا تربح ولا تشوف سياراتها بكل الشوارع 

لكن المريض اللي حاط هالموضوع عشان يقهر عشاق الفورد واحب اقوله مبروك تراك اخذت شهادة رسميه من مستشفى المجانين


up 4 down 2
camry grandi 99 7274
قبل 9 سنه و شهر



ياخوااان الاخ مكسيما 2008 وله اكثر من 10 عضويات له اكثر من شهرين يجمع نقاط فيها وهو الي معطي لايك 17 يعني عنده اكثر من 10 عضويات ترااك بزر يابزر


up 2 down 2
البرنس 2006 2085
قبل 9 سنه و شهر



ياخوااان الاخ مكسيما 2008 وله اكثر من 10 عضويات له اكثر من شهرين يجمع نقاط فيها وهو الي معطي لايك 17 يعني عنده اكثر من 10 عضويات ترااك بزر يابزر
ترااه حديد يابابا باحبيبي انت



up 1 down 1
البرنس 2006 2085
قبل 9 سنه و شهر



ياشباب عيب عليكم أكبرو شوي

الرجال ماقال شي غلط .,,,

قال عيوب الفورد علشان الي يبي يشتري يكون عارف خراباته ودنياه

كل مافي الموضوع للتوضيح فقط

واخوي عنده ماركيز

بس مهو لجل عنده ماركيز يعني امدحه وأخفي عيوبه

تقبلو الكلام بصدر رحب بدون زعل

وسلامت الجميع



up 4 down 0
ls caprice 2078
قبل 9 سنه و شهر



كل هذا حقد ياخي بلاش تسبب مشاكل بين الاعضاءوالله عيب عليك الواحد يكون اكبر من كذا
ياخي وقف بشارع عام  ولا شارع بيتكم
وشف كم فورد تشوف من كثره
يعني كل هالسيارات فيها عيوب
الفورد الكل يحبه لقلت عيوبه 
والله انها سيارات كرف وجربت فوردين لي انا والله العظيم ماشف الي تقوله
الواحد يرتقي للافضل
ولاينزل مستواه 
اخوي الله يهديك بس


up 2 down 0
azera .. 2012 3504
قبل 9 سنه و شهر



القافله تسير والكلاب تنبح ..


up 2 down 1
برينسيزو 539
قبل 9 سنه و شهر



حياك ماكسيما 2008 لايك على طووووووووووووووووووووووول
انا داري انك مظلوم بس عهدي بك انك رجال وقادر تتجاوز الازمه واذا وماقدرت لاتحر نفسكط الموضوع والمنتدى مايستاهل


up 4 down 0
البطش 3583
قبل 9 سنه و شهر



صاحب الموضوع اسأل الله اذا كنت منزل الموضوع للفتنه
فأسأل الله ان يفتنك في نفسك وفي عيالك وفي مالك وكل من يتشدد لك


up 0 down 0
لطااااام 77
قبل 9 سنه و شهر



اصحاب الفورد تقول عجايز انواع الدعاوي لاااحول الرجال ماقال شي غصب يصير الفورد اطلق موتر وش خليتوا للألماني واللكزس

سبحان الله ملاك الفورد والمدرسين والمطلقات دايم تحصل شكاويهم واجد وفوق هذا كله اذا غلطت على الطرف الثاني اللي يشتكي منه يقلب عليك


up 0 down 0
histyria 572
قبل 9 سنه و شهر