أضف سؤال أو موضوع جديد          

احذرو من قطاع الطرق

up 13 down 2
كوكو888 561
قبل 9 سنه و 4 شهر



نادية الفواز- سبق- أبها: فُوجئ ركاب إحدى السيارات العابرة على  طريق الرياض - العرقين، في الساعة 12:30 مساء أمس، بإطلاق نارٍ على السيارة التي تقل أربعة مواطنين من سكان الفرشة بتهامة قحطان من قطّاع طرقٍ بالعرقين التابعة لمحافظة سراة عبيدة، حيث أُصيب أحد الركاب البالغ من العمر 45 عاماً بطلقةٍ في رأسه، نُقل على أثرها لمستشفى سراة عبيدة وتمّ نقله لاحقاً إلى مستشفى عسير.
وقال عامر آل سلامة أحد أقارب المصابين لـ "سبق": "عمي أحد المتضرّرين من الحادث وهو الآن في العناية المركزة، وحالته الصحية حرجة، وتمت مطاردة المجني عليهم على طريق العرقين - سراة عبيدة، وهم قادمون من المنطقة الشرقية فُوجئوا بمطاردتهم من سبع سياراتٍ من نوع شاص وجيب ربع وإطلاق نار عليهم من الخلف حتى احترق الإطار الخلفي؛ ما جعلهم يتوقفون عند أحد المباني في المنطقة، وتم نقل المصاب من قِبل أحد المواطنين المارة على الطريق والمصاب في مستشفى عسير المركزي في الطوارئ ولم يُوجد له سرير".
وأشار إلى أن الأشخاص الباقين في حالةٍ طيبة، وهم أربعة أشخاصٍ وطفلٌ عمره 6 سنوات.




وذكر آل سلامة أن المهاجمين ادّعوا وضع كمينٍ للشرطة، وعندما لم تتوقف السيارة قاموا بملاحقتهم وإطلاق النار وتم إبلاغ الشرطة بالحادثة مطالباً "صحة عسير" بتوفير رعايةٍ طبيةٍ لازمة نظراً لكون الحالة حرجة.




من جهته، بيَّن الناطق الإعلامي لشرطة عسير المقدم عبد الله آل شعثان، أنه تم إبلاغ شرطة عسير بالحادثة من صحة عسير، بشأن إصابة شخصٍ بطلقٍ ناري في الرأس ومطاردته من قِبل أشخاصٍ على طريق الرياض - العرقين ليلة أمس، وقامت شرطة عسير بمعاينة الموقع والتحقيق في القضية لمعرفة صحة المعلومات ومواصفات السيارات التي قامت باعتراض السيارة ومصدر إطلاق النار وجمع المعلومات كافة من شهود العيان.
 
5







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


معليش مافي قطاع طرق في الطرق الهاي وي بين المدن فقط في محافظة مدري وين في الصحراء والله يعين الي عايشين هناك


up 0 down 3
رايق السيارات 588
قبل 9 سنه و 4 شهر



حنا عايشين في قرية وقطاع الطرق عندنا يرمونك بالبيض في القزاز تشوفهم وراعي لاكن يوم تنزل يركبو في حوض الشاص وينحاشون ولا رجعت لسيارتك لقيته اختفت


up 1 down 0
احمد 144 -168
قبل 7 سنه و 7 شهر