قبل لا ترهم مكينة LS1 على جيب باترول ادخل هنا يمكن تستفيد
إضغط هنا للإخفاء
السلآم عليكــم
يااعضاء موقع حراج كما عاودناكمم على الحصصري والجديد بســم الله اليوم بنتطرق لموضوع تركيب مكينة ls-1 وماتحتاجه لتركبها طبعاً بنتكلم عن تركيبها على الباترول القديم بسبب انه الدارج عند الشباب نجي للمطلوب : 1: طبعاً المكينه 2: تحويله بين المكينه والقير (استراليه-بدر الحمد-القفاري) وهذي افضل التحويلات المعروفه 3: كرتير زيت يوكن لكي تكون المسافه بين الكرتير والدفرنس ابعد 4: كلتش جمس 94 يصلح للإستخدام لانه دعسته مهي ثقيله زي القديم مع حذاف جمس 5: علبة كلتش تحتيه حقت جيب تيوتا قديم 6: طرمبة كابرس وكاله او بي ام داخليه هذي للاستخدام اما للمعدل فأفضل شي 2مرسدس خارجيه 7: سلك ابنص حق مكسيما او ددسن 8: تركيب كرونه خلفيه من التشليح وتركيبها محل الاماميه (اذا كان الموتر باترول) 9: اديتر يوكن المنيوم او اديتر vxr هذي للتعديل احسن ولاكن للي بيستخدم اديتر الوكاله يمشي الحال 10: مروحتين سوبارو كبار او لومينا او مكسيما 11: تركيب قزوز تفصيل من العتيبي اوالمميز 12: مابقى الا تلحيم قواعد الكراسي 13: فرز الضفيره وبرمجة الكمبيوتر ................................................. وبالنسبه للاسعار المكينه ا ال اس ون ب حدود 6000-7000 مع الظفيره والكمبيوتر التحويله تقريبا ب 2500 كلتش جمس مع حذاف جمس بحدود 1300 كرتير يوكون مع شخالاته ب بحدود 1300 الهدرز بحدون 2000 طرمبة البي ام سعرها 450 كرونه خلفيه من التشليح بحول 800 (الكرونه إذا كان باترول) والتطبيق اغلب الي عندنا بين 5000-6000 فرز الظفيره مع البرمجه 1000 تحياتي
إبلاغ
الردود
انا عندي جيب باترول٩٦ خليجي هل يصلح اني ارهم عليه مكينه لكزس ٤٣٠
0 0
0 0
قبل 5 سنه و 5 شهر