أضف سؤال أو موضوع جديد          

السرعة المفاجئة موت محقق

up 9 down 0
TA CARS 854
قبل 8 سنه و 11 شهر



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير

جمعت لكم بعض المقاطع لبعض السيارات التي حدثت فيها سرعة مفاجئة

تكون السيارة واقفة وفجأة توصل لل160 وتفقد السيطرة على السيارة

وطبعا اللي يقول شلون صدفت وصور /// شركات التأمين عندهم تجبرهم يركبوا كاميرات ويثبتونها على السيارات من الداخل

ليه على بالكم تأمينهم مثلنا !!

تحياتي للجميع


http://www.youtube.com/watch?v=yU9yrvN52RM

http://www.youtube.com/watch?v=KLFR8jlCvxU

http://www.youtube.com/watch?v=Sc6l4owbSEI

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=nEAtyrUwuFQ#!

http://m.youtube.com/watch?v=CGEgmsus5ZE







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


ياساتر سترك اعوذ بالله اما اول واحد الله لايحطنا بالموقف ذا والله اني خفت


up 3 down 0
المسعف خالد 1145
قبل 8 سنه و 11 شهر



الله يكفينا الشر والله مشكلهه 


up 2 down 0
حسن القحطاني 1743
قبل 8 سنه و 11 شهر



ههههههههههه عاد اخر واحد الصراحه بدع فـ الشرطي 


up 3 down 0
عبدالعزيز بن الدمام -8
قبل 8 سنه و 11 شهر



كيف كميراجوت السيار مثلا حادث على سرعة 160 تتكسر لسياره كلها والكاميرا ماتنكسر ؟؟؟؟


up 1 down 0
اااااحمد 412
قبل 8 سنه و 11 شهر



حياكم الله

اخوي احمد الكاميرا صغيرة جدا حاطينها قدام والصدمة ماجات مباشرة عليها


up 0 down 0
TA CARS 854
قبل 8 سنه و 11 شهر



الي اعرفه ان روسيا كل السيارات لازم يكون فيها كاميرا قدام

والله يكفينا وياكم وجميع المسلمين شر الحوادث


up 2 down 0
بشوش 5096
قبل 8 سنه و 11 شهر



لك أحلا لايك يا حلو المقاطع حلوة واهم شي المقطع الاخير 


up 3 down 0
أستشاري الحب 6468
قبل 8 سنه و 11 شهر



المقطع الثاني رعب اعووووذ بالله الله يلوم اللي يلوم السواق :(


up 2 down 0
الالنتراوي 5150
قبل 8 سنه و 11 شهر



بنسبة لسسوناتا شفت برضو مقطع ثاني لبنت وعلق معها مثبت وصلة 140 وصدمة سيارة قدامها


up 1 down 0
ابوعابد_1414 1201
قبل 8 سنه و 11 شهر



الله يكفينا شر الحوادث قولوا امين وياليت اللي عنده خبره او فكره عن اسباب التسارع المفاجىء يعطينا خبر لكي نحتاط والله مشكله لو صار علينا كذا


up 1 down 0
وليد ابو فيصل 1205
قبل 8 سنه و 11 شهر



والله ي اخوي الحوادث اللي فوق طفي السيارة وتبطى السرعة


up 0 down 0
moody-ezzi 514
قبل 8 سنه و 11 شهر



الله يكفينا شر الحوادث


up 1 down 0
شليطيح 5018
قبل 8 سنه و 10 شهر



وش يفكك راعي الكامري من الشرطه


up 1 down 0
amahخf 344
قبل 8 سنه و 10 شهر



الغريبه في المقاطع ان مقطعين منها سيارة هونداي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 

ومازالو الناس يمجدون فيها ويقولون احسن من تويوتا والله كلها على بعضها سياكل 

 والمثل يقول ( قالو طلقها واخذ اختها قلت الله يلعنهم ثنتينهم )


up 0 down 0
camry grandi 99 7274
قبل 8 سنه و 10 شهر



ههههههههههههههههه اطفي السيارة وفرامل ياخي ما يبغالها ولا حط الجير علي N --- بالنسبة لراعي البي ام كان يمديه يوقفها


up 0 down 0
grshp 245
قبل 5 سنه و شهر