أضف سؤال أو موضوع جديد          

من اقوى في الجبال المورانو ولا البليزر

up 4 down 1
اوس مصطفى 44
قبل 6 سنه و 2 شهر



من اقوى في الجبال المورانو ولا البليزر 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


لا والله انه البليزر


up 1 down 0
exelero 67
قبل 6 سنه و 2 شهر



لاحد يدخل الرااابط الرابط للناس الفاضين


up 2 down 0
شكلين مابحكي 3155
قبل 6 سنه و 2 شهر



النظام النظام -_-


up 0 down 2
اوس مصطفى 44
قبل 6 سنه و 2 شهر



كلها خايسه ماتوجب


up 1 down 3
ريان-الجهني 734
قبل 6 سنه و 2 شهر



اكيد البليزر اصلا المكينة بكبرها تختلف من ناحية القوة


up 1 down 0
hamad2008 1559
قبل 6 سنه و 2 شهر



لا هذه ولا هذي نصيحة لوجه الله المورانو لا تقربة سيارة مصخوووط عليها واذا تبي جيب خذ لك جيب شروكي 8 سلندر 


up 1 down 1
أستشاري الحب 6466
قبل 6 سنه و 2 شهر



اشوووف لا هذا ولاهذا


 خذ باث فندر او اكستيرا وجمس سيييرا 


up 1 down 2
ss 2007 1797
قبل 6 سنه و 2 شهر



المورانوا مو جيب ...فئة كروس اوفر يعني دفع رباعي مدني للشوارع يتناسب مع الطين والثلوج اللي بالشوارع مو البران الوعرة


up 1 down 1
talal abdullah 5414
قبل 6 سنه و 2 شهر



البليزر اقوى كيف تقارن بينهم شكلك ماتدري شي في السيارات


up 3 down 0
رايق السيارات 592
قبل 6 سنه و 2 شهر



ايش هذه المقارنه  تبغى هذه السيارتين  للجبال انته طبقت المثل اللي يقول من حفره في جرف  شوف حبيبي  الللاند روفر  والهمر  وسيارات جيب 


up 2 down 1
ابوآصف -74
قبل 6 سنه و 2 شهر



ادور باثفندر من 2002 الى 2005 بارياض وطلت روحي مالقيت


up 0 down 0
اوس مصطفى 44
قبل 6 سنه و 2 شهر



الباثفايندر مشكلته المكينة تضرب ، والحرارة ترتفع


up 0 down 1
أبو أحـــمد 2428
قبل 5 سنه و 11 شهر



والبليزر كــقوة وعزم جـــبااااار << وأنا معي واحد ..


up 1 down 1
أبو أحـــمد 2428
قبل 5 سنه و 11 شهر



يارجال كل ماشوف موضوع للبليزر لازم ادخل والعن فيه وربي انها امحق سياره قحبه ورش جننتني


up 0 down 2
هاوي alshfr -14
قبل 5 سنه و شهر



هههههههههههههههههههههههههه قحبة ورش


up 0 down 0
ابوبندر1430
قبل 3 سنه و 11 شهر