أضف سؤال أو موضوع جديد          

مجموعة هيونداي تعلن تعيين الألماني بيتر شراير رئيس التصميم ف

up 15 down 6
princ 18875
قبل 9 سنه و 5 شهر



بعد 3 أسابيع فقط منذ أن أعلنت كيا عن ترقية المصمم الألماني الشهير بيتر شراير إلى رئيس شركة كيا, أعلنت اليوم أنها قامت بتعيين بيتر شراير أيضاً مدير التصميم لمجموعة هيونداي, أي أنه سيكون المسؤول الأول عن تصميم سيارات هيونداي وكيا بعد أن كان مدير التصميم في شركة كيا.
بيتر شراير إنتقل إلى شركة كيا في عام 2006 قادماً من مجموعة فولكس فاجن عندما كان مصمم لسيارات أودي, ومنذ ذلك العام وكيا تقوم بترقيته لمناصب أعلى ومكافأته لإنجازاته الكبيره للشركه.
يقول نائب رئيس مجلس إدارة هيونداي السيد Woong-Chul Yang ”السيد شراير يجلب ثروة من الخبرة في التصميم من صناعة السيارات العالمية ولديه فهم عميق لمجموعة هيونداي. وهذه القيم تساعد على بناء الأساس اللازم لجعل هيونداي وكيا الرائدة في شركات صناعة السيارات العالمية”.
إن لم تكن تعلم عن خطة كيا المستقبلية بعد نجاحها المبهر خلال السنوات الماضية, فقد أعلنت كيا مؤخراً أن هدفهم هو أن تصبح كيا واحدة من “العلامات تجارية من الدرجة الأولى” في العالم وأن تنافس لكزس وإنفينيتي عبر التسويق الذكي وتحسين جودة منتجاتها
فقد قال السيد Lee Hyung-Keun أن هدفهم هو أن تصبح كيا واحدة من “العلامات تجارية من الدرجة الأولى” في العالم وأن تنافس لكزس وإنفينيتي عبر التسويق الذكي وتحسين جودة منتجاتها.
كيا ستستفيد من كأس الامم الاوروبية 2012 لكرة القدم وكأس العالم 2014 للحصول على أقصى قدر من التغطية في جميع أنحاء العالم, وهي الخطوة التي ستعزز بالتأكيد مبيعاتها العالمية.
يتوقع أن تنتج كيا مالا يقل عن 2.21 مليون سيارة في عام 2012، بزيادة قدرها 8.3٪ مقارنة بالعام الماضي حيث أنتجت 2.04 مليون سيارة.
بالنظر إلى تطور كيا خلال العامين الماضيين وتحسن جودة وتصاميم منتجاتهم, كيا قادرة فعلاً بأن تنافس إنفينيتي ولكزس بحلول عام 2017 إذا عملت بجهد على التطوير المستمر 








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


المصمم الالماني رآح ينقل هيونداي نقله نوعيه بالتصاميم لكن الجوده راح تبقى على ماهي ولو تركز على آلجوده وتعمل
عليها وتكون جودتها ممتازه وبأسعار مناسسسبه صراحه راح تقصم ظهر جميع الشركات آلمنافسه..


up 3 down 0
الالنتراوي 5150
قبل 9 سنه و 5 شهر



هالكلام قلته من زمان انه كوريا ماسرقت تصاميم فقط وظفة مصمم الماني بس هنا فالمنتدى غاثينا كل شوي كوريا سارقه تويوتا سارقه من السيارات الالمانيه وكئنهم الواحد فيهم مالحين معاه انوراما 2012 وليته قادر على صيناته بعد