أضف سؤال أو موضوع جديد          

دودة الدركسون جننتني

up 3 down 1
يزيد 955 588
قبل 7 سنه و 10 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أسأل واستفسر عن أسباب خراب الدوده (دودة الدركسون)

لأن جاري عانى منها , ويقول تهرب على طول , وكل بعد 4 أيام  لازم يعبي (علبة زيت الدركسون) , والدركسون ثقيل ويطلع منه صوت حنّة خصوصاً عند لفه يمين أو يسار , المهم راح لميكانيكي وقال له عندك الدودة تهرب ولازم تجيب لها إصلاح , وأيضاً الطرمبة نفس الكلام بس قال ماينفع لها الإصلاح لازم تغيرها بالكامل وسعرها الأصلي نار , ولذا حاب أستشيركم في الموضوع , الله يحفظكم من كل مكروه , مع العلم السيارة كورولا   







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


 طيب حدد وشهي السيارة ؟


up 2 down 1
أستشاري الحب 6468
قبل 7 سنه و 10 شهر



كورولا , الماكينة 1300 , 12 بلف


up 1 down 0
يزيد 955 588
قبل 7 سنه و 10 شهر



ممكن تغيير علبة دركسون


up 0 down 0
00700 542
قبل 7 سنه و 10 شهر



الدودة و الطرمبة اسعارها نار
و الصيانة يعطوك ضمان عليه 
بس يمشيك سنتين بالراحة

اذا تقدر على الجديد يكون احسن لك

تحياتي,,


up 0 down 0
hemi ksa 544
قبل 7 سنه و 10 شهر



أنا مثلك معي كورولا ٢٠٠٤ و مكينة ١.٣ 
  
خربت الدودة من زمان 

 أول شيء بدت تهرب تهريب خفيف ، يعني اغلق كل شهر او اكثر  
 
بعدين بدت بكرة طرمبة الدودة تقلب السير لأنها مايله 
  
أضطريت أقطع السير
  
والطارة ثقيلة ومتعبه بس الشكوى لله 
 
مع العلم أن سعرها بالوكاله قبل سنه ٢٠٠٠ وشوي
  
والتشاليح ماراح أنظر لها لأنها دوده مهوب اسطبه أو مسجل ، وأنا ما أبي أركب من 
 التشليح وتخرب وضمان أي كلام ووجع راس


up 2 down 0
فكوك 1684
قبل 7 سنه و 10 شهر



ي حبيبي صارت معاي نفس المشكلة بالضبط 100% وسيارتي حاليا بالورشة وجاري اصلاح الدودة

طبعا قد خربت علي دودة واشتريت وصلحت بـ 1400 ريـال وخربت ثاني لكن عليها ضمان وبصلحها مجاني اللحين

روح التشليح واشتري دودة لا تاخذ من الوكالة نصابين


up 1 down 0
sultan-q 466
قبل 7 سنه و 10 شهر



يعطيكم العافية يالنشاما , طيب الإصلاح تتوقعون كم يمشّي من الوقت  6 شهور , سنة ’ سنتين 


up 0 down 0
يزيد 955 588
قبل 7 سنه و 10 شهر



يزيد بعطيك المختصر ، إذا الموتر بيطول معك كم سنه صلحة ، وإذا بتبيعه قريب لاتصلحه 


up 1 down 0
فكوك 1684
قبل 7 سنه و 10 شهر



^^^^^^
الموتر للإستخدام


up 0 down 0
يزيد 955 588
قبل 7 سنه و 10 شهر



خلك مثلي صارلها 6شهور خربانه وماشي والدركسيون حجر 


up 2 down 0
أبووو. عابد 2
قبل 7 سنه و 10 شهر



هههههههههههههههههه اصلي يا بو حجر ... اقصد يا بو عابد 


up 2 down 0
بـو سـارة 179
قبل 7 سنه و 8 شهر



والله انا نفس المشكله رحت عند الميكانيكي قال لازم اصلاح وخلها على ربك بس


up 1 down 1
faso0oly-77
قبل 7 سنه و 4 شهر



انا برضوا نفس المشكلة بالظبببط اكورد 2008

عندي ثقل بالطارة وحنة الدوده تهرب على خفيف ومخليها لها فوق السنه









up 1 down 1
ماجد 84 57
قبل 6 سنه و 10 شهر



منتدى حراج كلهم طلعو عندهم مشاكل بالدوده ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله حتى انا الدوده عندي تهرب على خفيف والطاره لفتها ثقيله
لكن متحمل واتعودت عليها خلاص
كل اسبوع ازود شوي
والطاره عادي صرت عضلات الفها بقوه

وانت يا صاحب الموضوع ينطبق عليك المثل
لا تشكيلنا فنبكيلك


up 1 down 0
متابع بصمت 92
قبل 5 سنه و 4 شهر



ورشة الهيدروليك

مختصون دركسون لجميع أنواع السيارات ( كهرباء - زيت )
نوفر جميع القطع صيانة أو تغير
اصلاح دودة دركسون
اصلاح طرمبة دركسون
لجميع أنواع السيارات

جديدنا//////////////
دودة فورد تورس الكهربائية 2011 -2015 بسعر 1200 ريال شامل التركيب و الضمان
دودة فورد فيوجن الكهربائية 2010 - 2014 بسعر 1500 ريال شامل التركيب و الضمان
طرمبة دركسيون تشارجر و كرايزلر الكهربائية 2011 - 2014 بسعر 700 ريال شامل التركيب و الضمان
طرمبة دركسيون تشالنجر الكهربائية 2011 - 2014 بسعر 1300 ريال شامل التركيب و الضمان
طرمبة دركسيون الكهربائية جنسس بسعر 1000 ريال شامل التركيب و الضمان
دودة دركسيون لكزس 460 2007 - 2015 الكهربائية بسعر 1300 ريال شامل التركيب و الضمان



و نتشرف بخدمتكم من الساعة 8 صباحاً حتى 8 مساءً

موقعنا
الرياض - الصناعية القديمة للتواصل 0500445502


up 0 down 0
jwan -5
قبل 2 سنه و 6 شهر



انا عندي نفس المشكلة الدركسون ثقيل على اليسار بس خفيف على اليمين مادري السبب الدوده ولالا

ولو اتركها ماسويها ايش يصير؟


up 0 down 0
grnas 2030 3
قبل 2 سنه



السلام عليكم انا رحت جده جهت الورش الي عند المعارض وحصلت واحد يزبط الدوده انا سيارتي فيوجن هو يسوي لها توظيب وهذا رقمه0545359446


up 0 down 0
al msafer2
قبل 9 شهر