أضف سؤال أو موضوع جديد          

ماهي الطريقة المناسبة لضبط اسيات المقعد؟

up 2 down 0
abo- tawfiq 136
قبل 8 سنه و 4 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماودي اطول عليكم عندي زر مكتوب عليهset 1-2  مضبوط على وضعيات وحاب اغيره لوضعية غيره وعجزت كل ماضغطعلى زر السيت تولع لمبة خضراء وتطفي وياليت الي يدل محل لبيع ازرار الي يفتح التانكي يعلمني







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


اعتذر من صاحب الصورة



up 1 down 0
abo- tawfiq 136
قبل 8 سنه و 4 شهر



السلام عليكم ,

اول شي تضغط على سيت  اذا ولعت خضراء تحرك المرتبه على اي وضعيه وبعدها اذا بتربطها مع السلف تفتح السوتش وتطفي مرتين 
واهم شي الباب مقفول 
وبعدها تضغط على 1  وبكذا تنحفظ الوضعيه 
وتتاكد  لما تخلص 

واذا بدون السف ولا تشغيل السياره , نفس الطريقه 
بس اللهم انك تفتح السوتش وتخليه بس 

اضغط سيت وحرك المرتبه للمام وبعدها اضغط رقم 2 مرتين  وجرب ,

انا معس لنكولن كارتير  ومن عشاقها من 9 سنين وانا استخدم الشكل الي معك  ماشاء الله قمه الروعه 
الي مايعرفله يخليه لأهله 
واحد يسألني يقولي من وين قطع غياره ههه والمشكله واثق يقول ياخي نادره وغاليه ههه وهو معه فورد فكتوريا 2002 

من 98 الى 2002 نفس كل شي اللهم الدزاين الخارجي فقط . 
الله يعين بس ,


up 7 down 0
ابو رايف 010 806
قبل 8 سنه و 4 شهر



وبعدين بااخر كلامك وش اليازرار الي يفتح التانكي , 

انت بتضبط الاسيات المقاعد ولا وش مقصدك , هههه يوم كتبت  لاتقولي مو طلبك ,:(


up 2 down 0
ابو رايف 010 806
قبل 8 سنه و 4 شهر



السيت هو المقعد ههههههههههه


up 1 down 1
talal abdullah 5421
قبل 8 سنه و 4 شهر



حبيب قلبي اضغط على set بعدين اختار الوضعية اللي تبيها من مرتبه ودركسون اذا كان كهرب ومرايا جانبية وبعدين اضغط على زر رقم 1 وعلق عليه لين تسمع صوت نغمة وبعض السيارات مافيه نغمة لكن اضغط عليه تقريبا 10 ثواني . بعدين انزل من السيارة وغير من وضعيه المرتبه والمرايا وبعدها اضغط زر 1 واختبره هل فعلا حفظ وضعية جلوسك والا لا , وراح تشوف كل شي يتغير قدامك الى الوضعيه اللي انت حفظتها في زر رقم 1


up 1 down 0
Bikers store 597
قبل 8 سنه و 4 شهر



اشكركم جميع على المعلومات ومعليش على اني ازعجتكم وبالنسبة لسوال الاخ ابو رايف ايه طلبي الزر الي يفتح التانكي لان راعيه الله يهديه حتى الزر ما خلاه في حاله كالع ام امه 


up 0 down 0
abo- tawfiq 136
قبل 8 سنه و 4 شهر



طيب مشكله التانكي والله مشكله لو اقدر اشرحلك  لاكن شوف اذا ينفتح معك باليد 

لان احيانا ينفتح باليد زي سيارتي اللنكولن 98 كارتير ,

ودي اشرحلك لاكن بتطول مره 

باختصار  لازم زنبره وحديده وحرك يمين يسار لين تشوف شراره زرقاء وتسمع فتحت التانكي 
واذا فتح  مؤقتا لصق شطرطون على زاويه القفل شوي عشان مايمسك فيها وتنصك ثاني مره ,




up 0 down 0
ابو رايف 010 806
قبل 8 سنه و 4 شهر



رد للأخ طلال عبدالله 

ادري ان السيت هو المقعد يابعدهم 

set اضبط 
انا مكررها لانه هو كررها راعي الموضوع 

الاسيات= المقاعد وعلى قول المثل كلو على بعضو يجي 


up 0 down 0
ابو رايف 010 806
قبل 8 سنه و 4 شهر