أضف سؤال أو موضوع جديد          

مصادر سبق ضبط كميات من الحشيش بحيازة المشتبه بهم في إطل

up 4 down 2
فارس صالح3 797
قبل 11 سنه و 2 شهر





مصادر "سبق": ضبط كميات من "الحشيش" بحيازة المشتبه بهم في إطلاق النار على مدير شرطة الوادي





عبد الله البرقاوي، علي العرجاني- سبق- الرياض: اطمأنت "سبق"، قبل قليلٍ، على مدير شرطة وادي الدواسر العقيد سعد بن قعدان السبيعي، المنوّم في قسم العناية المركزة في مستشفى قوى الأمن بالرياض، عقب أن أُصيب بطلقاتٍ نارية بعد تعرُّضه لهجومٍ خلال قيامه بمهمةٍ رسمية مساء الأحد الماضي.

وطمّأن العقيد السبيعي الجميع على صحته، مؤكداً أن حالته ولله الحمد مستقرة، وأن ما حدث كان خلال أدائه الواجب، مشيراً إلى أن مثل هذه الأحداث لن تُثني رجال الأمن عن تأديتهم الواجب، مقدماً شكره لكل مَن استفسر عن حالته وقام بزيارته ولجميع المسؤولين على اهتمامهم.


إلى ذلك توقعت مصادر مطلعة لـ "سبق"، أن يتم نقل العقيد السبيعي من قسم العناية المركزة إلى غرفة التنويم خلال الساعات القليلة المقبلة بعد استقرار حالته، فيما ينتظر أن تصدر شرطة منطقة الرياض خلال الـ 24 ساعة المقبلة بياناً تفصيلياً عن الحادثة وما تمّ حيالها.


من جهتها، كشفت مصادر "سبق" أن المشتبه بهم الذين استُوقفوا على ذمة القضية ولاتزال التحقيقات جاريةً معهم، ضُبِط بحيازة بعضهم كميات من الحشيش المخدّر، يرجّح أنها للاستخدام الشخصي.


يُشار إلى أن مدير شرطة وادي الدواسر أُصيب عندما كان يباشر حادثة إطلاق نارٍ في زفاف، مساء الأحد، حيث هاجمه مجهولون أطلقوا عليه أعيرة نارية عدة، أُصيب على أثرها بإصابات عدة، إحداها نافذة كما أُصيب مرافقٌ له من منسوبي المحافظة بإصابات طفيفة.







إبلاغ إبلاغ

الموضوع مغلق


الردود


لاحول ولا قوة الا بالله

الله يجزاه خير وما قصر وعظم الله اجره على هالمصيبه وان شاء الله يتعافى ويرجع لاهله سالم ان شاء الله 

مشكور حبيبنا على الموضوع والله يفكنا من هالاشكال اللي خربوا البلد 




up 3 down 0
camry grandi 99 7274
قبل 11 سنه و 2 شهر



الأجانب هم السبب 


up 3 down 3
كبار الشخصيات -18
قبل 11 سنه و 2 شهر



الأجانب هم السبب 


up 2 down 2
كبار الشخصيات -18
قبل 11 سنه و 2 شهر



هوجم المديرلاانه منع تهريب المتخلفين اليمنين  وتم الشد عليهم متى نرتاح من الاجانب 


up 1 down 1
viv999 458
قبل 11 سنه و 2 شهر



الى الجميع
ياناس اقطعوا العﻻقات مع اليمن وريحونا منهم !!! وش استغدنا منهم ؟!!!
كل العﻻقات في جميع البلدان تقوم على المصالح المشتركه وليس اﻷضرار المشتركه ، ناهيكم عن أن الضرر ليس مشترك ولكن الضرر على السعودية فقط بينما المصلحه ﻷبو يمن وهذه معادله غير صالحه للتطبيق فإما مصالح وفوائد للبلدين وإما بﻻش من العﻻقات والمتضرر هو السبب ويتحمل مسؤلية رعاياه !!؟
ﻻيجيني أحد ويقول أشقاء وجوار ومسلمين !!؟ ﻷني باقول لو أخي أبن أمي وأبي يجيني منه أذى أو ضرر أو عدم أحترام لوقوفي معه ومساعدته بأستمرار سوف اقطع عﻻقتي معه وأتحدى أي واحد يقول أنه سوف يصبر على أخيه الذي يؤذيه ، ناهيك لو كان اﻷخ يتحرش بأهل أخيه كما يفعل أبو يمن ،،،،،،،، 


up 2 down 1
viv999 458
قبل 11 سنه و 2 شهر



فعلا الأجانب هم السبب هههههههههه


up 1 down 2
ليدر2010 548
قبل 11 سنه و 2 شهر



البلد غااااااااااااااااارق في الفساد من والى ليه ماتحصن الحدود من كل الاتجاهات ليه مايبنى جدار عازل وكمرات مراقبة ويكثف عدد افراد حرس الحدود من قلة العاطلين يعني !!!!ولا من قلت دخل البلد !!ليه ماتفتش شاحنات طويلين العمر من على كل جمرك ومنفذ وتعامل مثل اي شاحنه ثانية!؟ ظيعوا شبابنا الله يضيع راحتهم ليه مايضفون كل عاطل ويوظفونهم في الجيش وحرس الحدود ليه ....اقول والله العظيم انه لااااااااااااااااااااااااحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااة لمن تناااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي والله يصبرنا بس .وسلامتكم........................................


up 2 down 0
..1987م 3453
قبل 11 سنه و 2 شهر



صغار الشخصيات مو انت قبل تقول خلاص ببطل انزل مواضيع عالاجانب ولا بذم وبنم بالاجانب 

ترى والله قاعد تكسب ذنوب من دعاوي الناس


up 0 down 0
ali alfaqeeh 441 1119
قبل 11 سنه و 2 شهر



اي ولله ليه يطرد الاجانب احمق  وين يروحون يتشردون حرام عليك
عزيزي 
الاجنبي 
لاتخاف  لايهمونك خصوص ابو يمن له فضل بتصدر الجرائم بالصحف وش المشكلة اذا
صار في جرائم عادي مااعجبك اطلع


up 0 down 0
viv999 458
قبل 11 سنه و 2 شهر