رجة السيارة وش سببها ؟
7
11
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سلام عليكم يا اخوان
يوم امشي فوق سرعة 80 يكون كل شي تمام لكن يوم اضغط فرامل تجي هزة مو طبيعية بالطارة والموتر كله يهز يمين ويسار ويطلع صوت خفيف شوي
+ حاب اسال عن الفيابر الي تركب بالسيارات الرياضية عند الباب والصدامين كم اسعارها ؟
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
هذي تصير وسببها
1- ان الهوبات حاره وتعرضت للماء وبعدها ترج معاك اذا مسكت فرامل
2- الفحمات او الاقمشة كلها واحد ما غيرتها متآآكله
افضل حل ,, تشتري فحمات او اقمشة جديدة وتركبها وهي تخرط الهوب مع ضغط الفرامل
2 0
1- ان الهوبات حاره وتعرضت للماء وبعدها ترج معاك اذا مسكت فرامل
2- الفحمات او الاقمشة كلها واحد ما غيرتها متآآكله
افضل حل ,, تشتري فحمات او اقمشة جديدة وتركبها وهي تخرط الهوب مع ضغط الفرامل
2 0
خرط هوابات + تغيير فحمات
2 0
2 0
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@ .. إذا كانت الرجه بعد دعسة الفرآمل .. فأتوقع كما تفضل به الأخوة الكرآم ..
@ .. أما إذا كانت الرجه تجي بعد الـ 80 ..يوم تجي تفك دعسة البنزين فأتوقع أن أحد كراسي المكينة يحتاج إلى تغيير ..
2 1
@ .. إذا كانت الرجه بعد دعسة الفرآمل .. فأتوقع كما تفضل به الأخوة الكرآم ..
@ .. أما إذا كانت الرجه تجي بعد الـ 80 ..يوم تجي تفك دعسة البنزين فأتوقع أن أحد كراسي المكينة يحتاج إلى تغيير ..
2 1
هذي الاقمشة او الهوبات الامامية يبغالها خرط
وبعد فترة بتحس في الرجة من تحت ال80
لكن لحق عليها قبل ما ينعدم الهوب مرة
1 0
وبعد فترة بتحس في الرجة من تحت ال80
لكن لحق عليها قبل ما ينعدم الهوب مرة
1 0
عندك الهوبات تعرضت لحرارة شديدة وجاهالوح احسن شي غيرها لنه ممكن انك نزلت بي السيار من منطقة جبلية او طولت تدوس على الفرمل تقبل مروري
0 0
0 0
اسباب الرجه ..
تفكك الترصيص .. تأكل الهوب و انتهاء الفحمات .. كراسي المكينه ..
طيب كلكم قلتو نفس كلام بعض .. بس نسيتو الاهم
الجنوط لما تكون تجاريه .. ترى هي المصيبه الكبرى في اهتزاز السياره
وعندك كمان الكفرات خصوصا اذا مر عليها وقت طويل
و عندك كمان الجنوط حتى وان كانت اصليه .. اغلب شي في الجنوط السودا
الحديد اغلبرالناس يخزنوها و بعدين يستعملوها .. مع ذل يشتكون بعدين
اولهم انا
كل هذي تسبب رجه بالسياره
شيك على الفحمات و الهوبات .. اذا سليمه و بخير
انطلق الى الصناعيه و سو ترصيص ارضي
تحياتي لك
0 0
تفكك الترصيص .. تأكل الهوب و انتهاء الفحمات .. كراسي المكينه ..
طيب كلكم قلتو نفس كلام بعض .. بس نسيتو الاهم
الجنوط لما تكون تجاريه .. ترى هي المصيبه الكبرى في اهتزاز السياره
وعندك كمان الكفرات خصوصا اذا مر عليها وقت طويل
و عندك كمان الجنوط حتى وان كانت اصليه .. اغلب شي في الجنوط السودا
الحديد اغلبرالناس يخزنوها و بعدين يستعملوها .. مع ذل يشتكون بعدين
اولهم انا
كل هذي تسبب رجه بالسياره
شيك على الفحمات و الهوبات .. اذا سليمه و بخير
انطلق الى الصناعيه و سو ترصيص ارضي
تحياتي لك
0 0
اخوي سوي الي اقولك عليه بزبط (شيك على الاقمشه + الهوبات + العكوس الداخيه + كراسي المكينه + الكفرات ممكن في تحبيل داخلي + الجنوط لو مو اصليه وفكها وركب اصليه)ولو كلو تمام سوي ترصيص ارضي والله يعطيك العافيه وشكرااا لك
1 1
1 1
فسه عندك اكيد هووب مكسور ينشعر ومايبان الا ادا فكيته كلامي اكيد انشالله الرجه القوة مع البريك الهوب %100
0 0
0 0
5 0
قبل 11 سنه و 10 شهر