أضف سؤال أو موضوع جديد          

طرق غريبه لحماية السيارات من السرقه

up 27 down 1
ابــو ســنــد 10639
قبل 6 سنه و 10 شهر



بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله 

يقول المثل الحاجه أم الإختراع وهذا ماينطبق على أصحاب هذه السيارات لحمايتها من السرقات

 الله يديم الأمن والأمان على جميع بلاد المسلمين شاركونا بالرأي عن أفضل طريقه لحمايت السيارات من السرقه
http://www.youtube.com/watch?v=TQYKE9uABkA






















إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


اول وحده وآخر وحده ابداع.......

اما الباقيه..........تحشيش تايم

يعطيك العافيه عالموضوع ولك لايك


up 6 down 0
ali-911 3100
قبل 6 سنه و 10 شهر



ههههههههههه رهيبييييييييييييين مع تنسيم في البلوف عندهم وصلت لكذا هههه الله المستعان تعيش كثير تشوف كثير

تسلم تسلم تسلم يدك يا أبو سند وربي عجبني الموضوع ولك لايك انا مركبله مانع سرقه كلمة ( شكرا ) الله يعطيك العافيه هههه .


up 6 down 0
مستر بن . 10376
قبل 6 سنه و 10 شهر



اول وحده ابداع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


up 3 down 2
نواف 2000 n -98
قبل 6 سنه و 10 شهر



الصورة رقم 11 الي حاط قفل والله شفت شايب مسويها هههههههه

واطلق لايك يمشي 265   ههههههه عشان مايطلع ركاب الالماني افضل مني 


up 6 down 0
راااضي 2526
قبل 6 سنه و 10 شهر



احلى لايك

وتسلم عل الموضوع


up 4 down 0
aboamani 1147
قبل 6 سنه و 10 شهر



الي حاطط عالباب قفل يذكرني بمستربن ما ناقص الا ياخذ الطارة معاه ههههه


up 5 down 0
قلوب صافيه 201
قبل 6 سنه و 10 شهر



((قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ * وَإِنَّ عَلَيْكَ ... فقال الله - عزَّ وجلَّ -: وعزَّتي وجلالي، لا أزال أغفِر لهم ما زالوا يَستغفرونني)).








استغفر الله... استغفر الله.... استغفر الله.... استغفر الله.... استغفر الله


up 2 down 1
ibra.aj 2028
قبل 6 سنه و 10 شهر



اما المقطع الفيديو ضحكت لين دخت هههههههههههههههههههههههههه والله يبي لنا قرد مثله نشمي ها عندكم واحد ؟؟

على العموم مشكور اخوي ابو سند على الموضوع الممتاز ولاهنت يالغلا ولك احلى لايك


up 4 down 1
camry grandi 99 7277
قبل 6 سنه و 10 شهر



@#هههههههههه

الــســـيــارة الحمرا
مافي تفاهم 

..............................................


up 4 down 0
feroo li 1817
قبل 6 سنه و 10 شهر



تسلم حبيبي أبو سند , و بالنسبة للسرقة بهالوقت الحرامية بهالوقت اسوأ من حرامية أول !!! أول يسرق السيارة يفحط فيها يقضي لزومه
و بعدين يوقفها , لكن كثير من السيارات اللحين تنسرق على طول (تشليح) و أحب أنبه نفسي و اخواني لا تخلي سيارتك شغلة حتى ولو
10 ثواني , و إذا كنت ساكن بحارة أو حي تكثر فيها السرقات حط سيارتك ب(كراج) و إذا ما عندك (كراج) ركبً منبه السرقة و الأمن
من الله سبحانه والواحد يفعل الأسباب , شكراً حبيبي + أطلق لايك .


up 5 down 0



اطلق لاايكك مااشي 306 >> طبلون باناميرا خط القصيم هههخخخخ


up 4 down 1
albrufesoor 2100
قبل 6 سنه و 10 شهر



ههههه القرد زهقان يقرأ كتاب ، واحلى ضربة ع الحرامي هههه

لايك ماشي ٤٣٠ بوقاتي >> هل من منافس هع


up 4 down 1
Bin.salem12 854
قبل 6 سنه و 10 شهر



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولك مني لايك ماشي 10855 km >> طائرة X-43 !!


up 4 down 1
ابوخالد1397 2655
قبل 6 سنه و 10 شهر



قد ركبنا العامود اللي يشبك في الدركسون ويتقبل بقفل لان عندنا كراسيدا كلن ينقزها تدخل ملعقه يفتح معك الموتر وتشغله بعد وانسرق وصدمو فيه كان وقتها الوالد مطفر ومانملك الا هي وثمن حطينا حركه جديد مايتشغل الا بضغطه زر حركات حلوة للي مايملك الا هالموتر او يخاف عليه من هالحراميه بس الحين الحراميه طايحين في حركه اكبر من سرقه الموتر

يسرق الوحات ويركبها على موتره ويسوي جرايم برقم لوحتك وبموتر مثل موترك وسبق صارت قضيه اختطاف بزر وطاح اخوي فيها وكنت انا مستخدم للموتر وطحت مع اخوي والحمد لله طلعنا منها


انتبهو على لوحاتكم ومشكور على الموضوع


up 4 down 1
استثنائي 792
قبل 6 سنه و 10 شهر




***********************************************************************************                                                                                                          
 *    أشكر الجميع على تشريفهم أتحفتوا الموضوع بآرائكم وتعليقاتكم المفيده ربي يوفقكم لكل خير     *
***********************************************************************************


up 6 down 0
ابــو ســنــد 10639
قبل 6 سنه و 10 شهر



انا شكلي بسرق لوحه من سيارة ساهر واشتغلهم تصوير اتوقع فكرة منتازه '>>>>>>شطحه تمشي 100 لين اسرق اللوحه 


up 1 down 0
شقيقي1989 14
قبل 6 سنه و 7 شهر



http://montada.haraj.com.sa/29207/%D8%A5%D9%87%D8%AF%D8%A7%D8%A1-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A3%D8%B9%D8%B6%D8%A7%D8%A1-%D9%88%D8%B2%D9%88%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89-./ وش رايك يا ابو سند ؟؟؟؟؟؟


up 0 down 0
مستر بن . 10376
قبل 6 سنه



تستاهل لايك لكن في واحد عندنا بجيزان مركب زيهم اقفال ولا هندراب بعد هههههههه


up 2 down 0
نظره امل 398
قبل 5 سنه و 6 شهر