أضف سؤال أو موضوع جديد          

الفرق بين امبالا اس اس وكابرس اس اس وحقيقة الكابرس الاسترالي

up 16 down 12



هذه تقرير حبيته يكون بالصور اكثر من الكلام عشان محد يزهق من القراء


للتوضيح ( الامبالا اس اس ابو غزاله من اول مديل الى اخر مديل + الكابرس الا اس اس ابو غزاله لحد مديل 1996 ) هذي امريكيه بحته .... مع العلم أن الشفرليت إمبالا LT .. LS .. LTZ .. SS ) هذي سياره اخرى والبعض يعتقد انها كابرس لان عليها شعار غزال ..... اما الكابرس من اول مديل الى اخر 1996 فهو امريكي ... والكابرس ال SS ابو غزاله يختلف عن الإمبالا ابو غزاله
.......
...... أما الكابرسات من 2000 الى اخر مديل فهي الأصل هولدن وليست كابرس وتم تغيير شعار الهولدن ووضع شعار الشفر وتغيير مكان الدركسون وتم تسويقها لدينا .......... ........ وهذي تعتبر خطه تسويقيه لانهم لو نزلو الهولدن بشعاره الحقيقي ماراح يتسوق عندنا لانها سياره غريبه ومجهوله لذلك تم تسويقها على انها كابرس ونجحت مبيعاتها وبائت بالفشل بعد الاستخدام ولم تستخدم في امريكا ابدا الا في عام 2011 استخدمت بوليسيه وفشلت وتم تبديلها بفورد تورس بوليسيه والصور توضح أكثر







































إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


ويستمر مسلسل التأليف والسباكة إلى الأبد.

فورد تورس تم إلغاؤها من الخدمة في الشرطة الأمريكية لأنها لا تفي بكل متطلبات الشرطة وبالتحديد كما أذكر مسألة ارتفاع السقف لدخول البندقية أو الرشاش.
وتم استبدالها بدودج تشارجر.
الكابريس لا تزال تخدم في الشرطة الأمريكية وهي السيارة رقم 1 هناك أي السيارة التي لا تخرج إلا في أحلك الظروف تماماً كما يحصل هنا في الشرطة السعودية، أما عن السبب فلا أدري صراحة، ربما بسبب استهلاك الوقود العالي فيها.

سيارات هولدن يا شاقح موجودة في أمريكا منذ عام 2003 أو 2004 تحت ماركة بونتياك، وكانت تورد وتباع للشعب، واستمر ذلك حتى تم إغلاق الشركة عام 2009 بسبب الأزمة المالية.

وعادت عام 2013 أو 2014 تحت ماركة شيفرولية بإسم SS ولا تزال حتى الآن وتباع لعامة الشعب كأي سيارة أخرى.

أتمنى أن الموضوع قديم وقد علمتك الأيام ما كنت تجهل من العلوم.

أما الأخ talal abdullah وقصته الجميلة التي تقع تحت تخصص سباكة فأقول لك هولدن شركة قديمة جداً متأسسة قبل كل الشركات اللي تشوفها أمامك، حتى أنها أقدم من شفرولية ومن GM بكبرها.
http://en.wikipedia.org/wiki/Holden
متأسسة في عام 1865م ودخلت مجال صناعة السيارات عام 1908م.
اشترتها جنرال موتورز في عام 1931م وليس في 1998م حسب قصة السباكة الخاصة بك.
ولم تعلن الشركة إفلاسها ولا شيء، اشترتها جنرال موتورز كذا بدون إفلاسها وبعد شرائها واجهت مشاكل مالية فقررت تصدير مركباتها لخارج استراليا، هذا الكلام قبل الحرب العالمية الثانية أي 1940م تقريباً.
لا أدري ما القطع التي تقول عنها أمريكية تصنع بأستراليا، عموماً 80% من قطعها مصممة ومصنعة في مصانع هولدن، وهناك قطع ليست من اختصاص هولدن وأوكلت مهمة صناعتها للمتخصص فيها مثل جهاز الإستيريو من شركة بلاوبونكت BLAUPUNKT الألمانية (http://en.wikipedia.org/wiki/Blaupunkt) والتابعة لمجموعة BOSCH الألمانية الغنية عن التعريف (http://en.wikipedia.org/wiki/Robert_Bosch_GmbH)، وكذلك أنظمة أكياس الهواء كلها من شركة بوش أيضاً، أما مضخة الوقود وضاغط المكيف فمن شركة دلفي DELPHI البريطانية (http://en.wikipedia.org/wiki/Delphi_Automotive) والتابعة لشركة جنرال موتورز.

أما الأخ سلطان 2009 فأقول له،
المحركات وعلب السرعات من جنرال موتورز ولكنها تصنع في مصنع هولدن بأستراليا، والسيارتين كابرس ولومينا تصنعان في استراليا، وكذلك بونتياك GTO و G8 كلاهما لومينا ولكن تحت شعار بونتياك وتباع في أمريكا منذ 2004 وعدادها بالميل ولم نسمع صوتك وهي صناعة هولدن استراليا.

وأتمنى إن كلامي أوضح لكم ما لم تكونوا تعلمون شيئاً عنه.


up 0 down 0
وليد م ع الدخيِّل 484
قبل 4 سنه و شهر



والله ماتدرون عن شيء صح الموضوع قديم لكن انا معي كابرس 2013 انزل تحت بطن الموتر مكتوب gm made in usa والقير والمكينة والمساعدات ومسامير عامود التوازن وكل ذا الشغلات امريكية .
التركيب والديكورات والبودي هذي كلها يركبونها ويجمعونها باستراليا ويوردونه
والكابرس الامريكي البوليسي نفسه نفس الLS اللي عندنا يفرق انه يجي بطاريتين زيادة عشان الشرطة ويجي بكارونة اقوى وهي 3.27
واما الكابرس العادي عندنا كاررونة 2.92 غير كذا كلها نفس الشيء ... لكن كثير من الناس الشفر يسبب لهم مرض هههههه


up 0 down 0
فيصل طلال... 148
قبل سنه و 8 شهر