أضف سؤال أو موضوع جديد          

القبض ع المهايطي الي قبل يومين يوقف سيارات العمال ويفحط بها

up 30 down 8
a v a l o n 2184
قبل 11 سنه و 2 شهر



بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته 


لاحد يدقق بالعنوان ههههههههههههه 

عبدالله البرقاوي- عبدالملك سرور- سبق- الرياض: تمكَّنت فِرَق البحث والتحرِّي بمرور منطقة الرياض قبل قليل من القبض على الشاب، الذي ظهر قبل أيام قليلة في مقطع فيديو متداول، وهو يقوم بالاستيلاء على سيارات المارة من العمالة، ويمارس التفحيط بها في أحد الشوارع غير المعروف موقعها، وهو المقطع الذي استهجنه الكثيرون، خاصة بأن القضية حدثت وسط تجمعات شبابية، وقام خلالها الشاب بإنزال قائدي السيارات بالقوة، واستخدامها بممارسة التفحيط عليها لعدة دقائق؛ ومن ثَمَّ يوقفها ويعود الكَرَّة أكثر من مرة على عدة سيارات.
 
وأوضح رئيس مركز القيادة والتحكم والناطق الرسمي بمرور الرياض المقدم حسن الحسن لـ"سبق" بأنه تمَّ التوصل للمجني عليهم، وكثَّف المرور دورياته السرية، وبعد بحث متواصل، صاحبه عدم توفر أي معلومات عن المتهم، وبعد فحص المقطع وتقريب الصورة وتكبيرها والتعمق أكثر بالتحقيق، وجمع أكبر قدر من المعلومات- تحقَّق بفضل الله المراد؛ حيث تمَّت معرفة مواصفات الشخص، وتمَّ بعد ذلك تحديد شخصيته، وأماكن تواجده المعتادة، ومراقبة تلك الأماكن، حتى تحقَّق ذلك بفضل الله سبحانه.
 
وبيَّن "الحسن" أن من تمَّ القبض عليه سعودي الجنسية، ويبلغ من العمر ٢٥ سنة، وقد تم إيقافه رهن التحقيق؛ تمهيداً لاستكمال إجراءات التحقيق معه.
 
وأكَّد "الحسن" أن مرور الرياض ما زال يكرر تحذيراته للجميع، مشدداً على أنه لن يقف مكتوف الأيدي تجاه مثل تلك التصرفات الدخيلة على هذا البلد الآمن بإذن الله، ويؤكِّد متابعته لجميع المواقع، منبهاً جميع أولياء الأمور بضرورة الانتباه لأبنائهم، وخاصة المراهقين منهم من التواجد في مواقع الشبهات؛ حيث إنه من المفترض منهم أن يكونوا عوناً للجهات الأمنية وليس العكس، كما يحصل من بعض أولياء الأمور بترك الحبل على الغارب، ولا يستيقظ من غفلته إلا عندما تقع مشكلة على أحد أبنائه، كما يتمنَّى مرور الرياض السلامة والأمن الدائم للجميع.
 
وكانت "سبق" نشرت قبل أيام المقطع الذي تداوله مغردون في موقع "تويتر"، صاحب ذلك استهجان الكثيرين، ومطالبات بفرض عقوبات حازمة تُحِدّ من هذه الممارسات.
 
الجدير بالذكر أن القضية تعتبر قضية جنائية، ولكن التكامل الأمني وجهود فرق البحث والتحرِّي بمرور منطقة الرياض تمكَّنت من الإطاحة بالجاني في وقت وجيز.

http://sabq.org/g0vfde

تعليقي البسيط = ياهل ترى بيكون عبره لغيره وبيجيه حكم رادع ؟ 
او عنده واسطه تمشيه !! ولاكأنه صار شي ؟؟ 

--

يعني في وقت قياسي قبضوا عليه والحمد لله 
والمفحطين ليه عجزانين يقبضون عليه !







إبلاغ إبلاغ



الردود


اي كويس  يلي القو القبض عليه   ياحبيبي   مافيه  تشبيح في السعودية   


up 1 down 1
abd_alrhmn 2352
قبل 11 سنه و 2 شهر



الله يقويهم وندعي لهم الله يجزاهم خير ... ويوفقهم


up 1 down 1
oo8m8oo 202
قبل 11 سنه و 2 شهر