أضف سؤال أو موضوع جديد          

لعشاق الكادلك تقرير عن إسكاليد بلاتينيوم

up 6 down 2



2012 كـاديـلاك إسـكالـيد بـلاتـيـنـوم





2012 كـاديـلاك إسـكالـيد بـلاتـيـنـوم
عرضت على إسكاليد وتمديد طول إسكاليد ESV ، الطبعة البلاتينية تشمل مزيجا من الابتكارات التقنية والجمالية التعزيزات ، بما في ذلك عجلات 22 بوصة فريدة وحصرية شارات الخارجية البلاتين. الجزء الحادي وتطبيقات تكنولوجيا التحكم المغناطيسي ركوب (متوفر على كل النماذج إسكاليد مع عجلات 22 بوصة) ، والقدرة الكاملة على العمل ، التي ينبعث منها ضوء الصمام الثنائي (LED) المصابيح الأمامية تسليط الضوء على التكنولوجيا البلاتين. 


التحكم المغناطيسي ركوب يعطي إسكاليد بلاتينوم أكثر دقة التحكم في الحركة الجسم. فهو نظام التخميد في الوقت الحقيقي -- "القراءة" الطريق في فترات ميلي ثانية واحدة والتغييرات التخميد في 5 ميلي ثانية.It
وهي تحل محل التقليدية الميكانيكية صمام الصدمات مع الصدمات التي تسيطر عليها الكترونيا مليئة بسائل مغناطيسي الريولوجية التي تحتوي على جزيئات حديد دقيقةفي ظل وجود تهمة المغناطيسي ، الجزيئات محاذاة الحديد لتوفير المقاومة التخميد على الفور تقريبا. 
المصابيح الأمامية الصمام تحاكي خصائص ضوء النهار الطبيعي أكثر من ذلك بكثير عن كثب من إضاءة السيارات التقليدية. المصابيح هي صديقة للبيئة دائمة 10 مرات أطول من المصابيح الهالوجين التقليدية. 
.تهامة الأنيلين الجلدية هي فريدة من نوعها في البلاتين كاديلاك إسكاليد 2012 ، ويستخدم لخفض كاملا الأول والثاني مقاعد الصف. ويستخدم الألوان المتناقضة خياطة على طبقات الفرنسية للظهور ، الفاخرة والمتميزة فإن seatbacks ميزة المطرزة وشارات كاديلاك اكليلا قمة. المقاعد الجلدية المغطاة مريحة وملائمة ، مع صناعة الطاقة حصرية طيها وتعثر ميزة مقعد الصف الثاني الذي يسهل الوصول إلى مقعد الصف الثالث. 

ميزات إضافية تتضمن البلاتين القياسية الداخلية الخاصة عتبات الباب والحصير ، عجلة القيادة ساخنة ، وحاملات أكواب تدفئة وتبريد ويفتغاتي السلطة الذي يفتح ويغلق بلمسة زر واحدة..
أيضا ، ونظام ترفيه DVD يضيف شاشات متكاملة في كل مسند الرأس في المقعد الأمامي ، بالإضافة إلى شاشة سقف المركبة القائمة. 


http://m.youtube.com/#/watch?v=cGLBE2Ek2VM












إبلاغ إبلاغ



الردود


مشكوور اخوي ...رغم سوء ترجمه الشيخ قوقل ....

موووفق ...^^


up 0 down 0
gsxr_600 1015
قبل 12 سنه



قوقل يترجم على الكلمات فقط عشان كذه تتطلع الترجمه كذه


مافهمت شي ؟؟؟ والصور مهمه      
ولكن مشكوررر وان شاء الله يكون التقرير جاي أحلى من كذا 


up 0 down 0



عاشق المعارض 
في مقطع يوتيوب حاطه تحت أنسخ الرابط وحطه في الشريط فوق وناظر المقطع


up 0 down 0