أضف سؤال أو موضوع جديد          

أجمل تحيه لرجال الجوازات صفق صفق

up 16 down 3
كبار الشخصيات -18
قبل 8 سنه و 8 شهر



عيسى الحربي- سبق- الرياض: قامت جوازات مدينة الرياض بحبس العمالة المخالفين الذين يمارسون بيع أجهزة الجوّال في محال الاتصالات المنتشرة في أرجاء المدينة، واقتصار البيع على مَن يعمل تحت الكفالة وبطريقةٍ نظامية, حيث لاقت هذه الخطوة استحسان المواطنين.




 ورصدت "سبق" مئات المحال بعد إغلاقها بالقوة الجبرية بما تحويه من أجهزةٍ مما زاد العبء على حرّاس الأمن؛ كون المحال مملوءة بأجهزة وشرائح وإكسسوارات الجوّال، كما أغضب القرار الصائب مُلاك المجمعات.
وأكد الباعة السعوديون أن القرار أنصفهم، مطالبين الشباب باستغلال الفرصة والتوجّه لممارسة بيع الهواتف؛ لوجود مكاسب خيالية وتكلفة أقل.
وعن عملية الإغلاق، قال بائع سعودي: إن أغلبية عمالة محال الاتصالات هم من الجنسية اليمنية ولا يحملون إقامة نظامية، وقد حضرت فرق الجوازات وقاموا بالقبض عليهم، فيما أغلق بعضهم المحال وهربوا من الموقع.




 يُذكر أن أشهر مجمعات الاتصالات في حي المرسلات وشارع التخصّصي وشرق الرياض وغربها بدت خاويةً إلا من محال قليلة يملكها سعوديون.

=========

وبأذن الله القادم أجمل والنظامي الله يحيه ولكن المخالف الله لا يرده 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)

الموضوع مغلق


الردود


ابو عبدالرحمن حاول تفتح بنشر في منطقه كل بناشرها او محل ايا كان
في منطقه محتكرتها جنسيه معينه  وموزعينها

راح تعرف معنى العنصريه زين 




up 2 down 0
مدرس عاطل 2 43
قبل 8 سنه و 8 شهر



مدرس عاطل انا ولله اعاني مثلك في البناشر يوم يعرف اني يمني وعندي سيارة جديدة ولله اني انسلخ منهم بالسعر وياخذون عليا زود بس ايش اسوي غصبن عليا ومن ناحية الاستهلاك والتجار اظن ان اغلب التجار فيهم جشع ومايرحم احد لاكن الشكوى لله


up 1 down 0
ناظم 234
قبل 8 سنه و 8 شهر