الفرق بين هيدروليك السيارات الامريكيه والالماني الاوربيه
إضغط هنا للإخفاء
الفرق بين الهيدروليك الفردات الامريكي والالماني الاوربي بشكل عام
الهيدروليك الامريكي
نبدا بالامريكي
(( يرفع السياره اذا نزلت وقت التحميل ))
وهذي مشكله للي ماعنده هيدروليك فالفورد كل مايحمل السياره تنزل من ورى
(( السياره بتكون لينه ومريحه كثيرا ))
وهذي بدون هيدروليك بيكون الفورد ينطط من ورى وغير مريح بعض الشي
(( يوزن وقفت السياره بحيث ماتكون مايله يمين او يسار ))
(( هيدروليك يكون خلفي اثنين فقط ))
بشكل عام هيدروليك الفورد رخيص مقارنه بهيدروليك السيارات الالمانيه لان وظائفه متواضعه وانا انصح ملاك الفورد بامتلاك فوردات مزوده بنظام الهيدروليك وانا سالك معي تمام و
الان الهيدروليك الالماني والاوربي
(( يحافظ على اتزان السياره على حسب ظروف القياده )) مربوط بسستم يرسل اشارات للتحكم في وضعية الهيدروليك
(( ينزل السياره قريب من الارض على السرعات العاليه ))
(( يحافظ على توازن السياره اثناء المنعطفات ويحد بشكل كبير من تمايلها ))
وبعض الشركات استخدمت الهيدروليك لاغراض ثانيه مفيده مثل
الفولفو S60- R
هذي السياره نزل فيها ثلاث انظمة تعليق تعتمد على هيدروليك رباعي
النظام الاول
COMFORT وهي قياده عاديه مريحه جدا لينه بدون شد المساعدات
SPORT للقياده الرياضيه وتبدا السياره في التماسك في اللفات ونزول السياره وشد المساعدات
ADVACED فهو نظام رياضي بحت تبداء المساعدات مشدوده باقصى قوه وزيادة الثبات في المنعطفات بشكل كبير وحصر السياره من الميلان
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
3 1
3 3
6 2
1 2
وشكراً ..لك
2 1
3 1
4 1
مع ان شوارع المانيا كلها حجر مرصوف
1 0
يعطيك العافيه +1 لايك
0 0
تم التقيم.....
2 0
قبل 12 سنه و 8 شهر