أضف سؤال أو موضوع جديد          

اهل مكة .. ممكن دقيقه ؟؟

up 4 down 0
abo hwas 154
قبل 8 سنه و 6 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

يا شباب تعذورني موضوعي ماله دخل بالسيارات ولكن قليل المنتديات اللي انا مسجل فيها وقلت اكيد لكم خبرة
 
الموضوع نويت بإذن الله آخذ عمره بالعائله هذا الاسبوع بتحرك من الرياض يوم الثلاثاء بعد المدارس 

عشان الحق آخذ عمرتي بدري قبل زحمة الخميس والجمعه ابيكم تدلوني على فندق حلو بالاسعار 

اروح للحرم مشي موضروري يكون مطل على الحرم لأن سمعت الاسعار أقل شي بحدود 1000 ريال
للغرفة وانت طالع ..!!

فياليت اهل مكة يدلوني على فندق حلو وقريب والآن ينطبق عليهم المثل اللي يقول : 

( أهل مكة أدرى بشعابها ) هههههههههههههههههههههههههههه :) لا حرمناكم 


واتمنى الادارة تخلي الموضوع شوي لين نستفيد 

واللي عنده معلومه يتفضل







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


وانا ان شاء الله نازل بعد اسبوعين حلو افيدونا افادكم الله لاني اسمع انه في شقق رخيصة وياليت تفيدونا يا اهل مكه


up 1 down 1
وليد ابو فيصل 1205
قبل 8 سنه و 6 شهر



مشاء الله تبارك الله كلنا بنروح وكلنا غشمان ههههههههههههههههههههههههه 

مشكور يا ابراهيم التركي الله يكثر  من امثالك 

 لقيت موقع اسمه Booking بحاول احوووس فيه واعلمكم وش صار معي


up 0 down 1
abo hwas 154
قبل 8 سنه و 6 شهر



فيه فندق جهة الغزه بس مدري كم اسعاره 5 دقايق و تكون بالحرم 

هو جهة مولد الرسول 

فندق فخم و كويس لكن مدري كم الاسعار 


up 1 down 1
xxxthegiantxxx 366
قبل 8 سنه و 6 شهر



المشكلة الفنادق المتوفرة ما تظمن مواقف السيارات يعني تخيلوا لقيت فندق يحسب الساعه 25 ريال على السياره ..!!

والله شكلها على الطايف نجلس هناك وتاكسي على الحرم وخلااااص 


up 0 down 0
abo hwas 154
قبل 8 سنه و 6 شهر



اذا رحت مع عزاب لمكه ما نسكن في مكه الله يشرفها
لأن الشقق فيها غالية احيانا 

لكن نروح ناخذ عمرتنا ونرجع للطايف أو نروح جده
وكل ما بغينا نصلي في الحرم نزلنا على مكه

منها تمشية وعبادة وعمره 
والحمدلله


up 1 down 0
naac 2387
قبل 8 سنه و 6 شهر



عندك العزيزيه الشماليه والجنوبيه شقق مفروشه سواء عزابيه او عائليه اسعاره معقوله 
للعزابيه في الشماليه بحدود 200 الي 250 اليوم 


up 1 down 0
princ 18873
قبل 8 سنه و 6 شهر



الله يجزاكم بالخير كل من رد ، وهذا رابط موقع حلو جدا جدا كل ماعليك تدخل اسم المنطقه او المدينة في خانة البحث 

البرتقاليه وهو يطلع لك اسماء واسعار الفنادق الشاغرة في المنطقة المقصودة 

http://www.booking.com/


up 0 down 0
abo hwas 154
قبل 8 سنه و 6 شهر



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



فيه أجنحه فندقيه بعد أول محطة بنزين بعد لافتة حدود الحرم و انتا داخل مكه من جهة الشرايع

بعيد عن الحرم كثير لكن رخيصه جدا تصلح للمساكين امثالي ههههههههه







ما تنسا تدعيلنا




up 1 down 0
eliminator 123
قبل 8 سنه و 6 شهر




^^
هههههههههههههههههههه الله يجزاك خير ، المشكلة معي عايله وكبار بالسن لو لحالي او مع شباب عادي جدا جدا ماتفرق 
اي مكان 



up 0 down 0
abo hwas 154
قبل 8 سنه و 6 شهر



برج الساعه  الشخصين 750 


up 1 down 0
ابوعابد_1414 1201
قبل 8 سنه و 6 شهر



عندي اقتراح ليه ماتروح حملة؟

رخيصين لابعد الحدود تبدا اسعارهم من 70 ريال الى 200 ريال للشخص الواحد يودونك من الرياض لمكة في باص ويرجعونكم ويعطونككم سكن في فندق قريب يمكن ربع ساعه


up 1 down 0
العامري دوت كوم 2 455
قبل 8 سنه و 6 شهر



اشكرك يابراهيم ، لكن نويت بإذن الله عمره سريعه اول مانوصل مكه وبعدين على الطايف نريح هناك وثاني يوم نرجع 
للحرم ، العسيري عمره مقبوله بإذن الله ، الله يعينا على الزحمه متعودين بالرياض :(


up 0 down 0
abo hwas 154
قبل 8 سنه و 6 شهر