سيارتك نظيفه وودك تحافظ عليها
إضغط هنا للإخفاء
سيارتك نظيفه وودك تكمل وتحافض عليها حتى لو موديلها قديم
1 الالتزام بانواع ودرجات زيوت المحركات للقير وزيت تادركسون والفرامل
ترى اللزوجة مهمة جدا بالنسبة للقير ومطابقتها لنوع سيارتك
كذلك زيت الفرامل والدركسون لا تحط اي شي خاصه المشاحم
اشتر من الوكاله على نوع سيارتك
غير زيت القير مره او مرتين كل سنه ما هو بخساره عليه
وانتبه مره ثانيه اشتر نفس زيت قيرك من الوكاله وعلى الموديل
اشتر زيت دركسون وفرامل من تلوكاله وخله عندك تراك تحتاجه
كل 7 اشهر فك سير المكينه وشيك على البكرات وغير السير
موية الراديتر مهمة جدا غيرها اصلية ومن الوكاله كل سنه
وانتبه هل يضاف اليها نسبه من الماء المقطر ام هي مخلوطه وجاهزه
ترى مشاكل ااراديتر وطرمبة الماء وطبات المكينه كله بسب الماء
المنتهية صلاحيته ولا تنسى فلتر البنزين وفلتر الهوا مهم جدا للسيارات الحديثه غيره كل 4 شهور
اابواجي غيرها عند شخص متمكن يعرف يوزن يده وهو يركب البوجي
واخيرا زيت المكينة اشتر العلب المختومة وعليها مواصفات العالمية
مثل sn وكتابة السايثنتك والافضل الزيوت الامريكية
وتغيير الزيت لا يتعدى 5000 مع السيغون الاصلي مع كل تغييره
وحاول كل سنه تغيير الفرامل الامامية اصلية مع التشيك على رمان
الكفرات والجلد والعكوس والمقصات وتربيطها اذا كانت مرتخيه
اما الفحمات الخلفية فحاول تنظفها بالهواء اذا كانت جيده
يعني ذا الشغلات كلها ما تكلفك 1200 ريال بالسنة
يعني اذا استمريت على ذا الملاحضات في اي وقت اذا كفراتك
جديده دق سلف وامسك الخط
إبلاغ
الردود
وكيف اعرف ان الفحمات تحتاج استبدال او لا بدون ما افكهم؟؟
يعطيك العافية ..
1 0
يعني يعني تشوف القماش اللي داخل الحديد
هل انوكل او انمسح ومقداره
اما الفرامل والدركسون ما مره سمعت انها تتغير لكن لا يمنع ان تشفط الزيوت التي في العلبة ويضع بمكانها زيت مطابق لمواصفات سيارتك او حسب الكتالوج
2 0
والى اللحين الحمدالله ما اشتكي من شي
0 0
1 0
قبل 11 سنه و 10 شهر