أضف سؤال أو موضوع جديد          

دوريات أمن الرياض تطيح بلصي السيارات

up 5 down 0
أهل القلوب الرحيمة 1147
قبل 6 سنه و 12 شهر



ضبطت دوريات الأمن بمنطقة الرياض شخصين اثنين فى العقد الثاني من عمرهما امتهنا تكسير السيارات وسرقة محتوياتها.
وفي حيثيات إلقاء القبض عليهما بدأت حينما تلقت عمليات دوريات الأمن عدد من البلاغات شرق العاصمة الرياض عن سيارة داتسون غمارتين يستقلها ثلاثة أشخاص يقوموا بتكسير زجاج السيارات وسرقة بعض محتوياتها وكان البلاغ الأول بتكسير المثلث الخلفي لثلاث سيارات ولم يتمكنوا من السرقة عند مشاهدتهم للمبلغ وهروبهم من المكان.
وكذلك مجموعة من البلاغات الأخرى بحي النسيم عن سيارات تعرضت للتكسير والسرقة من أشخاص يحملون نفس الصفات المذكورة سابقا ..
ولأهمية وخطورة هذه الأفعال المشينة فقد تم اتخاذ جملة من الإجراءات وتكليف فرق سرية حتى تم رصد سيارة تنطبق عليها نفس الصفات المدونة في البلاغات تسير بحي النسيم الغربي وعند مشاهدتهم للدوريات لاذوا بالهرب من الموقع فتمت متابعتهم وإيقاف المركبة حيث نزل منها شخصان وحاولا الفرار جرياً على الإقدام ولكنهما لم يفلحا وتم القبض عليهما وعثر بداخل السيارة على مسجل لسيارة أخرى ومجموعة من الأدوات التي تستخدم في التكسير ومبالغ مالية وعدد من الكفرات .
سلم الأشخاص مع المضبوطات لمركز شرطة النسيم لاستكمال القضية







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


لاحول ولاقوة الابالله شباب في عمرالزهورنهايتهم في السجون في اغنى دوله مابقول في العالم يمكن بابالغ باقول حيدوله عربيه مسلمه الله المستعان ظفوهالشباب وضفوهم اقل شي شي ء في الجيش الله واكبر الحين الي الي يشوفنايقول مكتفين في كل المجالات والدنياتعبانه عندنافي كل المجالات مااقول الا حسبناالله ونعم الوكيل.


اسمع وش يقولون (( بعد تلقي عدة بلاغات )) يعني الشرطه مامسكوه الا بعد ماسرقو مليون مره يعني الشرطه ماتتحرك الا لمن تصير السرقه اكثر من مره ....... لكن اذا جا البلاغ عن السرقه مره واحده الشرطه ماتسوي شي تنتظر لين يجي البلاغ من اشخاص اخرين عشان يتااكد الخبر عندهم ........ ويقولون ليه السرقات كثرة .... اما شرع الله ورسوله فحكم السارق ماهم معترفين فيه


up 3 down 0



انامعكم بس في النهاية حتى لوجمعواكل لصوص السيارات وحطوهم في السجون يعني تعتقدون خلاص كذاانتهت المشكله بيطلع غيرهم ياعزيزي المشكله عندنابطاله وفراغ اي مجتمع تكثرفيه البطاله تكثرفيه الجريمه بانواعهاوالمخدرات ماجات على سرقت السيارات شباب عاطل بالسنوات وبعضهم مامعه حتى مصروه اليومي والدوله ابوطنش اش تتوقع منه غيرالانحراف فلوالدوله عندهااهتمام كان وظفتهم وفكتهم وفكتنامن هل المشاكل والجرايم الله المستعان بس.


امس مسوين حمله على الكدش
؟ ماسكين 35 مراهق ومقعدينه في قسم الديرة الا الساعة 3 صباحاً فيه الف الف الف طريقة مؤدبة وحظارية ممكن تحد بها من الضاهرة هذي تجيب انسان تعبو اهله يعلمون ويربون فيه وتوقفة في الحجز مع مشبوهين 4 او 5 ساعات ؟ قمت الجهل واتعس الحلول


up 0 down 0
منصور50 105
قبل 6 سنه و 10 شهر