هل الاستعمال الهاديء يضعف عزم السياره ؟
8
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
في حال كانت السياره جديده او تحت التمرين وكانت قائد السياره هاديء في القياده او حتى في غير وقت التمرين عمووما اذا كانت القياده هادئه للشخص هل هذا الامر يجعل السياره تصبح ضعيفه ويكون العزم منخفض ؟
على المقابل اسمع انه في حال الضغط على السياره والقياده العاليه يخفض عمر السياره ويجعلها مستهلكه
فما الحل بين هذا وذاك واي الاراء اوفق ؟
إبلاغ
الردود
انا اشوف ان الرايء الثاني هو الصحييح
2 0
2 0
بالعكس أفضل طريقة لمحافظة على المكينة وعزمها وعدم تخبط المكينة الاستعمال الهادئ
الاستعمال الهادئ يخلي حالة سيارتك الميكانيكية بحالة الوكالة بإذن الله
وبالنسبة للقيادة العالية وادعس بالسيارة للأخير صح يخفض عمر السيارة
لك لايك
1 0
الاستعمال الهادئ يخلي حالة سيارتك الميكانيكية بحالة الوكالة بإذن الله
وبالنسبة للقيادة العالية وادعس بالسيارة للأخير صح يخفض عمر السيارة
لك لايك
1 0
المكينة جزء من السياره والسياره كلها تستهلك يعني اذا حافظت على مكينة موترك قل استهلاكك له فيطول عمر المحرك والعكس كذلك
اما من ناحية العزم شي طبيعي اذا تجلد الموتر يكون عزمه اقوى من اللي ما يجلده
4 1
اما من ناحية العزم شي طبيعي اذا تجلد الموتر يكون عزمه اقوى من اللي ما يجلده
4 1
لا يا ابو فهد
اذا جلدت بالموتر صح تستانس بالعزم لكن بعدين تندم ندم كبير
في مواضيع جانبية مكتوب من أسباب ضعف العزم أتمنى إنك تقراها من أخونا سكودر
3 1
اذا جلدت بالموتر صح تستانس بالعزم لكن بعدين تندم ندم كبير
في مواضيع جانبية مكتوب من أسباب ضعف العزم أتمنى إنك تقراها من أخونا سكودر
3 1
استخدام السائق ( علميا لكل شيء عمر افتراضي حتى الانسان) مع الاستخدام الخشن وتجاهل الأضرار يقل الأداء بشكل كبير.ومع وقت يبدا عزم سياره يقل
كلام سليم انا اقصد بكلامي انك تجلد السياره لكن مو انك تهملها شي طبيعي لو ماتغير البواجي بس طاح حيل موترك بس اذا جلدة الموتر يكون انشط وينقص عمر المكينة
ولك لايك
2 2
كلام سليم انا اقصد بكلامي انك تجلد السياره لكن مو انك تهملها شي طبيعي لو ماتغير البواجي بس طاح حيل موترك بس اذا جلدة الموتر يكون انشط وينقص عمر المكينة
ولك لايك
2 2
لا افراط ولاتفريط
لاجور باستمرار ولا هداوءه باستمرار
لامانع من جلد الموتر مره واحد في الشهر خخخخخخخخ
بحيث ان يكون الموتر باعلى اداء ومنها الكربون الخفيف يطلع ويصفي الموتر ويطيب خاطره
6 2
لاجور باستمرار ولا هداوءه باستمرار
لامانع من جلد الموتر مره واحد في الشهر خخخخخخخخ
بحيث ان يكون الموتر باعلى اداء ومنها الكربون الخفيف يطلع ويصفي الموتر ويطيب خاطره
6 2
لا القيادة الهاديه تحافظ على عمر المكينة وكل ما صار انبير الظغط نازل كل ما ارتاحت المكينه
واما الي يسرع بسيارته يمكن تعطيه اداء اقوى مدة سنه ثما عزمها يطيح
والي يحافظ مكينته ما تتغير يعني سواء مشت ١٠٠ الف الى ٢٠٠ الف وهي محافظه على قوة التسارع
وهاذا من واقع تجربتي
2 2
واما الي يسرع بسيارته يمكن تعطيه اداء اقوى مدة سنه ثما عزمها يطيح
والي يحافظ مكينته ما تتغير يعني سواء مشت ١٠٠ الف الى ٢٠٠ الف وهي محافظه على قوة التسارع
وهاذا من واقع تجربتي
2 2
القيادة الهادئة يعني المكينة مكربنة كلها كربون والقيادة العنيفة تجلد الموتر جلد يعني راح يقلل من عمره
خير الامور اوسطها
3 0
خير الامور اوسطها
3 0
طيب سؤال للفاهمين ؟ :)
ليه المكينه تكربن ؟
1 1
ليه المكينه تكربن ؟
1 1
^^ لانها ماتشرب حليب السعودية :)
4 7
4 7
اخواني الجلد للموتر يخلي المكينه تتعب وتضعف الشنابر وجلود البلوف تنتهي بدري وعامود الكرنك الشئ الوحيد الي يكسره جلد الموتر من قوه الدوران ينكسر العامود خليك وسطاني لاتجلد يعني نص الدعسه والربع فقط مافي داعي تدفها لين المكينه عشان تمشي اقوى وقتها حتتعب المكينه بحكم الوزن وبحكم الكمبرسور يستهلك قوتها
فخليك رايق المكينه تعمر معاك اما تكسر فيها تودع المكينه بدري
1 0
فخليك رايق المكينه تعمر معاك اما تكسر فيها تودع المكينه بدري
1 0
لا مانع من الجلد في حدود المعقول يعني لك في الشهر يوم اجلد فيه الموتر امسك به خط 1000 كيلو وانت مصفي الطبلون على قولة مدرس عاطل عشان تطيب خاطرك
0 0
0 0
كلام صحيح يا مدرس .. انا نفس وضعك عالفياقرا اداريه اداريه ثم العن والديه في مشوار كل شهر ادعس له الين يمد لسانه بس والله لاوصلت مشواري بعد الجلد احس الموتر هادي ونشييييط
0 0
0 0
نعم اشتعمال هادي واهم شي تحميه ااسياره لها دور كبير في العزم والعمر
0 0
0 0
2 0
قبل 11 سنه و 9 شهر