أضف سؤال أو موضوع جديد          

وش رايكم ؟؟؟

up 0 down 1
abooood111 179
قبل 6 سنه و شهر



السلام عليكم شباب وش رايكم با لكزس is الملقب با الفراشه يعني استخدام رساوه قطع غيار غالي ولا رخيص  الي مجربها يقول كل شي فيها







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


رااااااائعه وقطعها شوي غاليه بس بالنسبه لغيرها تكون حلوه واما الرساااوه فهي مثاليه لو تشووف لك افلون 2012
مره راااائعه وانت افهم واذا تبي نصيحه روح الوكاله وسأل عن قطع كلن منها افضل لك



up 0 down 1
مكتب خدمات _ جده 80
قبل 6 سنه و شهر



بصراحه احس اللكزس احلى باكل شي من الافلون واللكزس سمعه و هيبه و شكل و يكفيك انها دفع خلفي 


up 0 down 1
abooood111 179
قبل 6 سنه و شهر



كان سعره ب115 مسوين عليه عرض او 120

سبحان الله ارتفع يوم شافو اقبال عليه وصراحه اشوفه احسن من الافالون فخم هالموتر رغم ان الافالون اكبر حجم منه

ويسمونه الارنوب

واكسنت شيوخ


up 0 down 0
استثنائي 791
قبل 6 سنه و شهر



اللي احسه واحد في الحاره معه مثله مراهق وصدم عليه والحين له فو 3 شهور مغطاء مادري ليه اتوقع انه يدور له قطع من التشليح عموما اليباني الكزس والهوندا والمازدا اذا صدمت الافضل تبيعه تشليح قطع نار وموتر حساس لو صلحته بتطلع لك مشاكل كهربائيه وغيرها الا في حاله انك تصلحه وكاله ولد خالتي خرب عليه الكمبيوتر راح يسأل عنه حصله ب32 الف الموديل القديم 2007

يازين الفورد في التشليح خذينا الكمبيوتر ب2500 ومعها حبه خشم


up 0 down 0
استثنائي 791
قبل 6 سنه و شهر



كمبيوتر الموتر اللي ب32 الف هو الاكورد


up 0 down 0
استثنائي 791
قبل 6 سنه و شهر



مالي تجربة مع اللكزس بس أحسها سيارات بنت لذين، فخامة + صبر + رساوة + خدمة

والله يوفق


up 0 down 0
أبو أحـــمد 2428
قبل 6 سنه و شهر



يقول المثل اسئل مجرب ولاتسأل طبيب انا جربتها فبقولك ايش ايجابياتها وسلبياتها وللاسف سلبياتها اكثر
الايجابيات انها متماسكه طبعا قبل مااصدم فيها بعد الصدمه تقروشت وايضا فخامة لكزس فيها اما السبيات صغيره كنك راكب اكسنت وقطع الغيار نااااار تخيل حساس المويه الامامي ب 1800


up 1 down 0
fvcdh 98
قبل 6 سنه و شهر



تبي نصيحه قووم صلي استخاااره اوعدك ماراح تندم


up 1 down 0
مكتب خدمات _ جده 80
قبل 6 سنه و شهر