أضف سؤال أو موضوع جديد          

شركة الجميح تكشف النقاب عن كاديلاك xts

up 9 down 0
المحترف 2012 2122
قبل 11 سنه



قامت شركة الجميح للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في المملكة وأحد أكبر وكلاء جنرال موتورز في الشرق الاوسط، بإطلاق رائعة جديدة من روائع سيارات كاديلاك، حيث كشفت النقاب عن طراز " كاديلاك XTS " 2013 في حفل اقيم خصيصاً بهذه المناسبة في العاصمة الرياض في فندق الفور سيزونز.

وفي هذه المناسبة قال وليد الجميح، مدير عمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات،: "مع اطلاق هذا الطراز الجديد، تكون جنرال موتورز قد رفعت سقف التحدي وتخطت كل ما هو مألوف بفنية تصاميمها وحرفية هندستها، كل هذا تحت عنوان واحد الشغف بالابتكار، وكانت النتيجة مجموعة سيارات فاخرة على قدر التفرد الذي يسعى إليه كل من يتطلع إلى امتلاكها".

من هنا، تأتي السيدان الفاخرة كاديلاك XTS 2013 الجديدة بالكامل لتقدم المعايير الجديدة بكل تفاصيلها العبقرية، ويتميز الهيكل الخارجي للسيارة بإنسيابية مرهفة تلتقي مع زوايا حادة لتنفرّد السيدان الفاخرة كاديلاك XTS 2013 بتصميم يُبهر الأنظار ويخترق الهواء برشاقة ليرفع من مستوى الأداء الى آفاق بعيدة، ويتناغم الشبك الأمامي بوضعيته المائلة مع التصميم العام للسيارة ليمنحها شخصية فخمة متفردة وأداء رفيعاً، اما الجهة الخلفية للسيارة فتتميز بتصميم جريء وفاخر، يتضمن خطوطاً قوية، ليُعزّز من انسيابية السيارة من جهة المقدمة. وقد تم تزويد السيارة بمصابيح أمامية عالية الكثافة (HID) قابلة للتوجيه تتكيف مع سرعة هذه السيدان الفاخرة وحركة المقود لتوجّه الإضاءة نحو طريقك بكل دقة. كما تم تجهيزها بعجلات قياس 20 بوصة ديناميكية تتصف بتصميم أنيق لامع مع لمسات من الكروم لتعزز فخامة وجمال هذا الطراز الرائع. من جهته تحدث ديفيد متى، مدير عام الماركات الفاخرة بشركة الجميح للسيارات، فقال " تم تطوير طراز كاديلاك XTS السيدان الفاخر بعد دراسة كل التفاصيل. هذه السيارة تشكل اخر ما تم التوصل اليه في عالم صناعة السيارات، فهي مزودة بتقنيات تظهر لأول مرة، وقد تم تجهيزها من الداخل بمستويات عالية من الرفاهية والفخامة التي لا تجدها في فئتها. انها السيارة التي تجسد حلم كل شركة تعمل في مجال صناعة السيارات. "

حتى بعد غروب الشمس، تبقى السيدان الفاخرة كاديلاك XTS 2013 مرئية ومتألقة بكل أناقة، و تتوزع الإنارة داخل XTS وخارجها لتشدّ الأنظار إلى التفاصيل الدقيقة وتُنير بعض النقاط الرئيسية في السيارة. وطبعاً، تستخدم تكنولوجيا المصابيح الأنبوبية الخاصة بسيارات كاديلاك في المصابيح الأمامية والخلفية للسيدان الفاخرة XTS 2013 لتُعزز من هيبتها وقوة حضورها.

وتحظى كاديلاك XTS بمقابض أبواب مضاءة بنور خافت لتمييزها بسهولة في الظلام. وحالما تجلس خلف المقود تعود المقابض إلى حالتها الاعتيادية. وتم كذلك تزويد المرايا الجانبية بمصابيح موجودة أسفلها، تعطي إضاءة متتابعة ترشدك إلى كاديلاك XTS في الليل. هذا بإضافة إلى إضاءة داخلية تزيينية تشمل إضاءة خفيفة تحت أجزاء الخشب في لوحة القيادة وألواح الأبواب الأمامية، وإضاءة LED أسفل مقابض الأبواب الأمامية الداخلية، وعند حيز القدمين والكونسول العلوي.

وكاديلاك XTS الجديدة مزودة بمحرك قياسي بحقن وقود مباشر سعة 3.6 لتر ذي 6 اسطوانات بقوة 304 احصنة، وهي السيارة الصالون الفاخرة الوحيدة المجهزة بنظام تحكم القيادة المغناطيسي، وهو نظام تعليق بأسرع رد فعل في العالم. بالإضافة إلى ذلك، فإن السيارة مزودة قياسيا بنظام قيادة بالعجلات الاربع متطور جدا يعتمد على تقنية Haldex لنقل القوة من الامام الى الخلف، ومن جانب الى جانب آخر على طول المحور الخلفي.















إبلاغ إبلاغ



الردود


والله جدا رااااااااااائعة ! , بس سعرها راح يكون غالي واعتقد من 140 فما فوق !


up 1 down 3
موليا 772
قبل 11 سنه



اكيد طبعا ويمكن اكثر لانها منافسة للكزس واعتقد انها فئة جي اس وشاكر لك مرورك ولك لايك


up 2 down 0
المحترف 2012 2122
قبل 11 سنه



اشهد بالله روعة السيارة


up 3 down 0
mohammed shareef 1094
قبل 11 سنه



ماشالله تبارك الله.. الله يرزقني بوحده مثلها


up 0 down 0
سع ـيد 324
قبل 11 سنه



شباب هذي اللي تقدر تغير تصميم عدادات الطبلون رهيييبة


up 2 down 0
hmada1213 2018
قبل 11 سنه



سياره روعه بس الاسعار وقطع الغيار اتوقع غالية...


up 1 down 0
acura 3755
قبل 11 سنه



موتر ضيق مثل مواتر الانفنتي


up 1 down 1
استثنائي 790
قبل 11 سنه



ماشاء الله تبارك الله الله يرزقنا الجنه 


up 1 down 0
abo3tb 511 1737
قبل 11 سنه



موتر فخم بمعنى الكلمه 
وفيها مواصفات وتقنية ماتتخيلها
 السيارات الامريكيه ابداع يتواصل
لك اطلق لايكـ ,,


up 2 down 0
azera .. 2012 3504
قبل 11 سنه



ايه هذا نظام العدادت الجديد روعة شفت له فيديو حلو جدا


up 1 down 0



صورة الداخلية هذي حقت ats لكن ال xts افخم بكثير


up 0 down 0
rma555 3
قبل 10 سنه و 9 شهر



ماشاء الله مع عمي بلاتينيوم ب ٢٨٥ الف 


up 0 down 0
abo-mt3b 38
قبل 10 سنه و 8 شهر





للأسف سيارة رائعة لكن وكيل آقل من كلمة خايس وحرامي؟

انا معاي ٢٠١٣ وعند تغيير الفحمات يقول لي مافية؟؟؟



up 1 down 0
bdr_777 10
قبل 10 سنه و 3 شهر