أضف سؤال أو موضوع جديد          

جولاتي في معارض النسيم بالرياض

up 12 down 1
nnna 1028
قبل 8 سنه و 5 شهر



السلام عليكم

اخذت جوله بمعارض النسيم بالرياض

الي لاحظته معروض كبير من السيارات

ولازالو متمسكين باسعار عاليه ولكن هيهات ايجار المعارض الغاليه يحل عليكم ومظطرين تنزلون غصبن عليكم

نصيحه لاحد يشتري حاليا حتى يرضخون من قله الزبائن وينزلون الاسعار غصب لان المعروض كبير والطلب قليل زي ماهو حاصل بالعقار هالايام

ولا تنسون الين الياباني نزل والاسعار نزلت الجديده بالنسبه للسيارات المصنوعه باليابان

تخيلو فورد اكسبديشن 2008 مستخدم بينه وبين الجديد نفسه 2012 اصفار زياده 20 الف اسعار مبالغ فيها







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود



اسعار خيالية جدا
ف من الي راح يشتري جيب لكزس ب380
والنيسان ب188
فرق شاسع بينهم
( ﻻ كلف الله نفساً الا وسعها ) صدق الله العظيم
 كل شيء بالعلالي
لا اعلم متى سيتوقف حمى الغلاء
ياربي لك الحمد بالله عليكم الكورولا تسوى 68 الف والله ما اخذها ب40 الف والله ياهم لاعبين لاعب من زين شكلها ولا من زين الجودة
شوفو الفرق بين الكسنت والانترا و الكورولا وربي ان الكسنت افخم منها
 انا اتردد كثير عالسوق وشايف بعيني. الافضل اشتري السيارة من مالكها مباشرة. ارخص وهو اعلم بمشاكلها ان وجدت. الشريطية واصحاب المعارض هم سبب كساد سوقهم. فليتقوا الله في الناس.
ارض بالقليل يبارك لك الله فيه
.


up 6 down 0
ماجد mot 10850
قبل 8 سنه و 5 شهر



صادق اخووي  وبسببب  الحملة اتي تشن على المخالفين اضطر كثير منهم لبيع سياراتهم  والوالد قبل يومين كان  بمعارض النسسيم
وسئل  كم شريطي من  اصحابه قالو السووووق نايم   بسببب احملة على المخالفين واضطرو كثير منهم لبيع سياراتهم
والحين الواحد صار يقول خلك على مقرودك لا يجيك الي اقرد منه     وما يبيع سيارته والقروض العقارية تنزل ومحد يم الجديد


up 2 down 0
صوت العزاوي 523
قبل 8 سنه و 5 شهر



لو الناس تجتمع على كلمة واحد ونسوي مقاطعة لكل شي يرتفع سعره المواطن هو  اللي يتحكم بالتجار بس للاسف مافيه عزيمة تجمعنا


up 4 down 1
اقتنعت انك نهايه 232
قبل 8 سنه و 5 شهر



انا افكر بشيء 
اذا صارت الهايلكس ترتفع كل سنه ٥٠٠٠ على الاقل بعد ٥ سنوات فقط فتسير الهايلكس ١٢٥ تقريباً

وعلى ذلك فقس!!!

يعني بعد فترة السيارات العادية بتساوي سعر شقة 


up 2 down 0
عبدالله الشهري96 1535
قبل 8 سنه و 5 شهر



لازم الشعب يكون عنده ثقافة المقاطعة


up 3 down 0
العلاوي 911 148
قبل 8 سنه و 5 شهر



ولزوم نبلغ الشيخ بالسالفه


up 3 down 3
العلاوي 911 148
قبل 8 سنه و 5 شهر



انا اعتقد اغلب المعارض الان يتمسكون باسعارهم هالوقت لان عارفين على الاجازه الصيفيه العالم بتنزل تشتري بس ترا معارض الشفاء ارخص شوي من النسيم



up 0 down 0
ملك الخطوط 236
قبل 8 سنه و 5 شهر



اﻷخ ماجد المطلق ،، للتوضيح لم تكتب اﻷية بطريقة صحيحة واﻷية هي ( لايكلف الله نفسا إلا وسعها ) .



up 2 down 0
سمو مكة 100
قبل 8 سنه و 5 شهر



ياخوي والله بعضهم مطفي النور وماحد حولك كذا مره نقول نبغى نسوي حملة مقاطعه واذا جاء وقت الجد انا وانت وزيد وعبيد نقاطع ويجيك 20 غيرنا يشتري !! يعني فيه ناس الى الآن عقولهم متحجره واقرب مثال الببسي اول مارتفع سعره الاغلبيه قالوا بنقاطعه ولما تجي وتدخل السوبرماركت تلاقي من هب ودب يشتري ببسي  وشوف اللحين كيف الكل يشتريه وخضعوا لسعره !! والمثل يقول يد وحده ماتصفق :) 


up 1 down 0
ابو سعود629 4708
قبل 8 سنه و 5 شهر



ياخوي اسمحلي كلامك غير صحيح او ان المعرض الي شفته يكون شاذ انا بايع اكسبيدشن 2012 ب 110 والجديد سعره كان 127 يعني 17 الف نزلت من قيمه السياره وفي شي اسمه سعر سوق احيانا مثال اكسبيدشن 2008 بحدود 80 ويمكن يزيد كم الف بس بشرط انه نظيف يعني مايتعبك بالورش والصناعيات


up 0 down 2
ارامكوا السعوديه 89
قبل 8 سنه و 5 شهر



ياشيخ مدري ليش مغلين الكزس والباترول افضل منه 


up 0 down 1
فيليكس 204
قبل 8 سنه و 2 شهر



^
صراحه صدقت
احلى من اللكزس الي تحط عليه 400 الف ريال


up 0 down 1
aazz1989 -21
قبل 8 سنه و 2 شهر