أضف سؤال أو موضوع جديد          

آسستفسآرآت وكـذآ آللـه لـآ يهينكم .. لـومينـآ

up 1 down 1
awtar99 109
قبل 13 سنه



آحـًم آلسسًلـآم عـليڪم يـآلربـع ..



ططِبعـآ بعـِد تـِدوير وبحـث ططِويـل مـآلقيت ڪـآبرس V6 2007+ يـآڪلهـآ مـعدومـه يـآ مصدومه وفـوق ڪذآ يبغـى فيهـآ مبلـغ خيـآلي ! وبعـضهم قـآلو لـي يآتـآخذ V8 ولـآ لـآتـآخذهـ


~

حولنـآ حـآليـآ للـومينـآ ٢٠٠٨ LS « آهـلي قـآلو آلـآس آس مـو حق ڪرف وغير ڪـذآ حسآس عـآد مـآدري عـنهم آحسهم نصـبو علـي علشـآن آبعـد عـن آلسيآرهـ


آلـمهم ،،

ورڪبتهـآ وسسًقتهـآ وڪذآ وعـجبتني ..




وآبـٍي آحـوله لـٍ ششڪل آلـآس آس ..



فـٍ آلـي يعـرف آلـآشيآء حقتهـآ بـآلظبط مثلـآ جنـآح جنـوط وزي كـذآ يقـولي وآذآ آمڪن سسًعرهـآ آلـتقريبي ..




وهـل تـنصحوني فيهـآ ؟ حـقت ڪرف وڪذآ ؟ وهـل هـي آفضضَل مـن آلڪآبرس






وتسسًلمون مـقدمـآ وحبـيت آستشيرڪم ومـآخـآب مـن مسسًتشير..







إبلاغ إبلاغ



الردود


بصراحه موتر قيمته حلو واقتصاااادي وقطعه رخيصه وال 6 للكرف صحيح واقل خرابات وشكل شباابي ومريح ويسدح بالخط ماشاء الله طبعا مايتقارن بالكابريس بس الكابريس مايصلح 6 سلندر وبخصوص التحويل يبيلك تتعب صدامات وجناح وجنووط وزعانف فرااح تكلللفك لان يبيلها رش وبوويه وبالتووفيق


up 1 down 0
lolo-ss 4508
قبل 13 سنه



اس اس مجنونه   انتبه منها ترا حقت  دعسسسسسسسسسسسسسس   وتهورك  خلك ع ال اس  اذا منت قد  اس اس لا تاخذها 


up 1 down 0
سكودر 14929
قبل 13 سنه



اولا: الله يوفقك لما يحب ويرضا

ثانيا: اختلاف بين اللومينا والكابريس صناعيا كبير فقط ديكوارت داخليه حجم وبدي وجحم الشاصي 

انا ارشح الكابرس لماذا لاسباب
اولا اوسع - واكشخ-  وافضل تحمل - واكثر انتشارا من اللومينا عندنا (هذا لايقلل من اللومينا)

يالغالي شف ابعلمك الفرق بين الثمانيه سلندر والسته

اولا السته : مكينته 290 حصان وهي وقوية ومتتازه واقتصادية نوعا ما  ولكن صوت المكينه لايتناسب مع ذالك وحساسه اكثر من 8 سلندر والدعسه ليست كاتمه مثل ال8 سلندر
وتعتمد كثير على كثرة تحركها يعني حساسة ايضا فالهمجال والشركة قررت انها تقطعه من 2011 لمااذا

لانه لايتوافق مع  المكينه بحيث حتى الحراره اكثر بالسته وتصميمها الداخلي اكثر حساسية

ناتي للثمانية سلندر ::

قوه غير طبيعيه بمعد 530 نيوتن للدوران و6 لـــــــــــتر بمعدل 360 حصانا  والصرفية هي هي فقط بالبد بحكم حجم المكينه وكبرها

صوت كاتم عند الدعسه - قوة خياليه من 0 الى 100 6 ثواني وايضا طبقة الراديتر اوسع واكبر ونظام برمجة المراوح اقوى وافضل كالتالي
1 برمجه خفيف وقت التشغيل المبكر (لاتوجد بالسته سلندر) >>> لاتوجد
2 برمجة المراوح المتوسطه وقت الحر الزايد ( لاتوجد بالسته سلندر)>>> عل طول شغاله
  3 برمجة المراوح الثنائية هذي تشتغل مع بعض تهجد ام الحراره (لاتوجد بالسته سلندر )>>> شغاله باقل حراره 
اي ال8 سلندر اكتم حتى بهدو المكينه كثير من ساق السته وساق الثمانيه وحس بفرق كبير 

يعني الثمانيه افضل بكثير وتتحمل اكثر من السته 


ناتي للترهيم الترهيم عموما ليس الوكاله الشد بلد على بطنه يعني بتاخذ وترهم ويمكن ماتضبط ويكفي انك بتاخذ 6 سلندر وتقلبه مابي احطمك (لكن تتتعب يبيلك زوايد وجناح ويايات خلفيت وشنطه كامله وصدام كامل وجنوط ومخارج خلفيه ولاتلقى من يرهم ابدا تعب في تعب)

انا انصحك دورلك كابرس 8 سلندر 2007 + وفوق وان لقيت لومينا اس اس ممتاز لكن ماراح تحس بفرق الا اذا جربت ال 8 سلندر وال6 سلندر

فالنهاية اتمنى لك التوفيق وتدوير الموتر يبيله نفس طووووويل ومالومك الكابريس تتعب تحصل نظيف وان حصلته و8 سلندر خذه ولاتشاور وافحص جربكس منفرد لحاله غير فحص السياره وراح تدعيلي بالتوفيق باذن الله 




up 8 down 2
الجنرال2012 6587
قبل 13 سنه



في نوع لومينا أس (واحد مو أس أس) يجي شكل أس أس وبمكينة 6 سلندر أنصحك فية لان ترهيم ls إلي أس أس مكلف وغير وراح يتعبك في الجودة .


up 1 down 0



مع احترامي لاخوي جنرال واختلاافي معه بس مايتقارن ال 8 سبندر وال6 من ناحية الخرابات من متى ال 6 اكثر خرابات وحراره ؟؟اخوي انا مجربهم كلهم وفرق شااسع ال8 عندك القير مشكلته يحتر ويخبط واتحداء احد ينكر وحتى لو محاافظ بال 6 لا والله يعييييييش ومن واقع تجربه ال6 ماتحتاج للبرمجيات للمراوح الي تتكلم عنه لاختلااف وفرق الكبير للمكينه عندك طال عمرك جلد العامود بال 8 تتقطع بسرررعه بال 6 تععيش من ناحية البنزين شلون مافيه فرق بالصرفيه عجيبه؟؟ ماظن قلتها جاد على العمووم هذا من واقع تجربه وتوواجد عندي واختلاف وجهات النظر لايفسد بالود قضيه تحيااتي


up 5 down 0
lolo-ss 4508
قبل 13 سنه



^^^
لبى قلبك على خشمي ال8 سلندر اقوى صح ؟
مين يقولك قير 8 سلندر اضعف لو اضعف ماحطوه بالا اس اس وحراره وليش انقطع السته سلندر وبعدين قير الثمانيه اقوى والدليل لو يضر ماحطوه مقارنه بمكينته وقيرها 5 حساسات عكس السته 4 حساسات ومبرد داخلي ومن 2009 صار مبردين فقط بالثمانيه سلندر 

ليش يخلون السته عملية فقط عشان حجم صرفية البنزين وخفته من ناحية اشتغالها وبرمجة المراوح الي اقولك عليها معروفه لكن من استخدام  يعني الان 6 سلندر اقوى من واذا سقتها الاثنين ايت احسن بوجهة نطرك ؟؟؟




up 3 down 1
الجنرال2012 6587
قبل 13 سنه



هذا لايعيب السته ابدااااا اتمنى وصلت فكرتي لك ماقلل من السته ابدا لكن الثمانيه افضل هذا مقصدي


up 3 down 0
الجنرال2012 6587
قبل 13 سنه



اكيد قير ال 8 اقوى من قال غير كذا ؟؟؟؟؟؟ انا اقصد من ناحية القوة هو اقوى بس يعيبه الحراااره من قووته ومعررروفه الكلتشات الثالث والرابع الي تحترق فيه الى موديل 2009 فيها مبرررد قيير 


up 4 down 0
lolo-ss 4508
قبل 13 سنه



تسسًلمون ومـآقصصًرتـوآ ،،



وآللـهي يـآلجنرآل مـآلقيت كـآبرس نضيـف .. وآذآ نـضيف غـآلي .. فششًلت آلفكرهـِ هـذي وحـولت عـآللومينـآ ..


وبخـصوص آلـي يقول خـذ آلـآس .. لـآ آنـآ بـآخذ سيآرهـِ وآحد مـن آلعيلـه « يقـرب لـِي مـن بعيد يعـني ..


ومعـآهـ لومينـآ .. وبخصصًوص آلتعديل بيكلف وكذآ وآللـهي آدري بيكلف لـكن آنـآ آبي تعـطوني كل ششِي للـآس آس علششآن آسجلهم وآدور عليـهم وعـًِلى آسعـآرهم ..


وبصصًرآحه عـًندي ٥ آلـآف فـوق حـقت آلسيآرهـٍ فـٍ ببـدى بـآلجنـآح وآلجنـوط يمـكن ..


وآلـآشيآء آلثـآنيه مـع آلوقت لـآنو آنـآ ببـآلي بويـه وتـعديل وروحه وجيـه خخخخخِ فـٍ آلوضع مطول



up 1 down 0
awtar99 109
قبل 13 سنه



1صدام امامي
2 صدام خلفي
3 جنوط
4 جناح خلفي
5 زوائد جانببية (تكون شكل رياضي)
6 يايات اس اس (عشان تجي انزل)
7 شمعات امامية + اكباس تحت
8اصطبات خلفية
9 شبك امامي
10 شعارات الا اس اس (على البيبان الخلفية بمحاذاة الرفرف - من الخلف - علامة V8 بالرفرفين الاماميه)
11 صاجة الشكمان الخلفية (اذا قدرت رهمله مخارج شكامين فقط مخارج اربع شكامين "في محلات بس ماعرفها ترهمها بالتلحيم يركبلة دبة بمخرين يمين ويسار مع دمج دبة السيارة الاساسية الخلفية يعني 4 مخارج وشغال واحد بس تظبط كالشكل")
12 خط على البابين نيكل

ملاحظه في اشياء تحصلها بمحلات الزينه رخيصه جدا بس اشياء مهم زي الجنط خذلك طيب عشان الرجه وغيره 
وايضا في اشياء تستطيع تستبعدها مثل صدام خلفي اذا ماودك اصطب خلفي يعني *_^



هذا الي اعرفه بالتوفيق ان شاء الله وعلى البركه مقدما الله يوفقك 



up 4 down 0
الجنرال2012 6587
قبل 13 سنه



والله يوم شفت الموضوع 
دخلت عشان اكتب وين الجنرال عنك

ويوم لقيت ردود الوحش الجنرال قعدت اضحك
هذا المدير الامريكي مستحيييييييييييييييييييييييييل يغيب عن اي استفسار للكوابرس

الله لا يحرمنا طلتك يا جنرالنا (جوجو)


up 1 down 0



^^^
لبى حكيمنا ياشعرت قلبي فديتك وفديت كلامك المعسول سلمت ياذيبان ولاعدمناك


up 3 down 0
الجنرال2012 6587
قبل 13 سنه



تسسًلم يـآلجنرآل وآللـه ومـآقصصًرت ..



وآلـِيوم بششًتري كذآ ششًي وآصورهـآ وآنزلهـآ لـكم ..


=)




up 1 down 0
awtar99 109
قبل 13 سنه



مـًنوريـن وتـم آعطآء لـآيكـآت للـًكل ..



وعسسًى آللـه آن يسسًعدڪـم ڪمـآ آسعـدتونـي وآن آلـآبتسسآمه مـآتفـآرق ششًفآتڪم ..








up 1 down 0
awtar99 109
قبل 13 سنه



يا اوتار اذا اشتريت ان شاء الله لاااااااااااااااااااااازم تروح للجنرال يجمرك الموتر
ترى هذا الرجال خبره الخبره 
وبيحطوه ان شاء الله في مجلس الشورى في شركه الجنرال موترز

لبى والله الجنرال 


up 0 down 0



ماشاء على اخوي الجنرال احسه يقدره تقدير مو طبيعي يحق له من استخدم الكابرس ماراح ينساه طول حياته


up 0 down 0



عداك العيب يا جنرال ياكنق الشفر  ^_* 


up 0 down 0
سكودر 14929
قبل 13 سنه



كابريس 8 سلندر افضل بكثير


up 1 down 0
d-mexem 1283
قبل 13 سنه



^^^ 
شاكرلك ظافر
شاكر للاخوان فوق ماثصرتو وسكودر ياالغالي هلا وتراحيب المطر لعيونك
 وحكيم نظر عيني سلمت لاعدمناك


up 1 down 0
الجنرال2012 6587
قبل 13 سنه