أضف سؤال أو موضوع جديد          

نصائح هامه

up 5 down 1
شبح 600 sel 6082
قبل 10 سنه و 11 شهر



قبل ما تفكر فى شراء سيارتك الخاصة عليك التفكير جيدا فى الكثير من الامور الهامة جدا 

يعتبر نظام التأمين من اهم وسائل مواجهة الأخطار التى ممكن ان يتعرض لها الأنسان وينتج عن هذة الأخطار خسارة مالية قد تصيب الانسان أو أسرتة أو غيره .
وهذه الأخطار تحدث بدون إرادة الأنسان فقد تكون أخطار ناتجة عن احد الظواهر الطبيعية التى لا يستطيع الأنسان التحكم فيها ومن هنا بدت حاجة الانسان الى وسائل عديدة تهتم بمثل هذة الأخطار وذلك عن طريق التخفيف من الأضرار التى قد تصيب الأنسان وذلك عند حدوثها وكان نتيجة ذلك ظهور نظام جديد يسمى نظام التأمين الذى يتمثل فى هيئة شركات التأمين بأشكالها وأنواعها المختلفة .
أنواع التأمين Types Of Insurance :أ -التأمين على الافراد مثل التامين على الحياة Life Insurance والتأمين الأجتماعى Social Insurance.ب -التأمين على المنشأت سواء كانت تجارية أو صناعية أو خدمية Commercial insurance.
ومنذ ظهور النظام التأمينى أدى الى توفير التغطية التأمينية للأفراد والمنشأت والشركات وأدى الى أزدهار الحياة الاقتصادية وساعد فى تمويل خطط التنمية للدولة وأتساع الائتمان .
وبذلك أصبح التأمين وتطبيقات التأمين من الأولويات فى حياة أى من المجتمعات النامية لتساعدها على التقدم .
فشراء سيارة جديدة أمر يشعرك بالرفاهية والاطمئنانولكن عليك معرفة بعض الاسئلة الهامة جدا فى عالم التامين , وذلك قبل قيامك بالذهاب لشركة التامين Insurance companiesوذلك لتحصل على ارخص انواع التامين على السيارات Get Gheap Auto Insurance ويجب عليك ان تعرف اجابات كثيرةسوف نقدم لك أفضل النصاتح الهامة التى تجعلك تؤمن على سيارتك وتضمن حقك وبالتالى الحصول على أفضل خدمة .
مواضيع هامة على Insurancelib: 
Top Ten Tips To Get Cheap Auto Insurance 

ونسألكم صالح الدعاء وعليكم ب 







إبلاغ إبلاغ



الردود


ععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع


up 1 down 1
وت هبن 13
قبل 10 سنه و 11 شهر



ععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع


up 1 down 1
وت هبن 13
قبل 10 سنه و 11 شهر