ماهو الفضل والقوى تحمل للبر والخط 2006
1
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
ارمادا
-انفنتي
إبلاغ
الردود
تبي الصراحه ثنيناتهم ما تنفع
ولكن أنت تبغا الافضل من بينهم
خذلك الانفنتي راسي بالخطوط و نظام الامان فيها عالي و نفس قطع الارمادا بس البر الله العالم
5 0
ولكن أنت تبغا الافضل من بينهم
خذلك الانفنتي راسي بالخطوط و نظام الامان فيها عالي و نفس قطع الارمادا بس البر الله العالم
5 0
اخوي اذا جيت للبر كلهم مانصحك فيهم
لكن افضل براي للبر الحفر العقوم رمله كذا جمس سيبرا
للجبال الوعره شاص تويوتا
وتبقى وجهة نظر
2 6
لكن افضل براي للبر الحفر العقوم رمله كذا جمس سيبرا
للجبال الوعره شاص تويوتا
وتبقى وجهة نظر
2 6
مثل الفرق بين الماركيز والفورد
3 1
3 1
انا والله اقول الانفنتي افضل
1 0
1 0
الله يبيض وجيهكم انا رجال محتار وش الطيب للبر والخطوط اطويله وللعائله ولايوجد له خرابات كثيره ولاحراره مع اجو احار
0 0
0 0
بر وخط خذ هدد جي اكس من ٩٨ الى ٢٠٠٧
غيره لاتدور
هذي وجهه نظري
2 2
غيره لاتدور
هذي وجهه نظري
2 2
والله انا اشوف النيسان افضل لان الانفنتي حساس اكثر
1 0
1 0
تبي موتر عائلي وبر وخط خذ لك بطل الدروب باترول
واذا سعره غالي عليك بالتاهو واليوكن
2 0
واذا سعره غالي عليك بالتاهو واليوكن
2 0
سيارات البر الباترول واللاند كروزر صدقني هاذي السيارتين ما تجمل ولا تمسك سعر
لو قلت باترول فتك أو فكس 2006 او 2007 آر كان افضل للخطوط والبر
1 0
لو قلت باترول فتك أو فكس 2006 او 2007 آر كان افضل للخطوط والبر
1 0
السلام بلنسبه للموترين الاختيار جيد لكن الى عنده ماده جيده . انا و اعوذ من كلمه انا جربت جميع انواع الجيوب الجديده اغلبها فاشل
اولا GXRوVXR سيئه فيها مشاكل في الدعسه اذا كان كهربائي فيها مشاكل في جنزير المكنيه تغيره كل 150000كيلو
فيها مشاكل في الحساسات ايضا فيه مشاكل في دوده الدركسون,ثانيا: الارماد فيه مشاكل في الدفرنس فيه مشاكل في المكيف فيه مشاكل في حساسات القير, ثالثا:
الانفنتي فيه مشاكل في حساس المكينه وحساس الدفرنس و ا صوات هرقله.انا با قول لك نيسان البترول او الفتك هو الافضل
لكن لابد من بعض الصيانه الخفيفه لكن هو افضل الموجد بلنسبه للجمس فهو سياره خط فقط هذه بعض المعلومات عن
الجيوب وارجو المعذره .
2 2
اولا GXRوVXR سيئه فيها مشاكل في الدعسه اذا كان كهربائي فيها مشاكل في جنزير المكنيه تغيره كل 150000كيلو
فيها مشاكل في الحساسات ايضا فيه مشاكل في دوده الدركسون,ثانيا: الارماد فيه مشاكل في الدفرنس فيه مشاكل في المكيف فيه مشاكل في حساسات القير, ثالثا:
الانفنتي فيه مشاكل في حساس المكينه وحساس الدفرنس و ا صوات هرقله.انا با قول لك نيسان البترول او الفتك هو الافضل
لكن لابد من بعض الصيانه الخفيفه لكن هو افضل الموجد بلنسبه للجمس فهو سياره خط فقط هذه بعض المعلومات عن
الجيوب وارجو المعذره .
2 2
افضل شي باترول الشكل القديم
0 0
0 0
moooooooooooooodالفكس آر مافيه جنزير ودعسته ماهي كهرب من 2007 وتحت
اللي يتغير سير التيمن كل 100الف للفكسار وله لمبه تولع اذا وشك ويكلف 1600ريال
الجكسار فيه جنزير تمشي عليه 500الف مايخرب غير كذا مافيه عيوب لاحساسات ولا دوده بس عيب الجكسار ثقيل وانا استخدمت السيارتين فترات طويله
0 0
اللي يتغير سير التيمن كل 100الف للفكسار وله لمبه تولع اذا وشك ويكلف 1600ريال
الجكسار فيه جنزير تمشي عليه 500الف مايخرب غير كذا مافيه عيوب لاحساسات ولا دوده بس عيب الجكسار ثقيل وانا استخدمت السيارتين فترات طويله
0 0
في اكس ار ٢٠٠٧ وغيره لا تدور واذا تقدر جيب لكزس ٢٠٠٧
هذي فعلا فخر اليابان
0 0
هذي فعلا فخر اليابان
0 0
انا اتكلم عن الموديل الجديد من 2008
0 0
0 0
فورد اكسبيدشن لا حراره و أمان وراسي بالخط وتكييف طيب بالحيل معي 2009 ومشيته 300 الف خلال 3 سنوات الحسا-القصيم اسبوعيا
0 0
0 0
خد نصيحة مضمونه مني لك دينالي بر وخط وسئل وجرب قبل لاتسئل طبيب
وان كان غالي عليك خذ بترول تقبل مروري ""
0 0
وان كان غالي عليك خذ بترول تقبل مروري ""
0 0
4 0
قبل 11 سنه و 6 شهر