أضف سؤال أو موضوع جديد          

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

up 2 down 7
غربان ودة 673
قبل 12 سنه



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.







إبلاغ إبلاغ



الردود


أما شرح
يا حبيبي لازم تطبيق
اعانك الله


ادخل على يوتيوب و اكتب
how to drive manual car
و اتفرج كيف ترفع رجلك عن الكلتش و تدعس بنزين و تغير نمر و ترد نمر و كذا
عدد النمر مفيد لراحة المكينة ما يكون عداد ال rpm l مرتفع كثير ... في فوائد ثانيه لاكن ذا اكثر شي رح تلاحظه


up 2 down 0
shadowz33 1098
قبل 12 سنه



طيب اشرحلي انا بفهم عليك ابي الاسياسيات وانا بتعلم ان شاءالله وانا احب اتعلم من اخطائي

طيب نفرض انا عرفت اليها متى اعشق القير الى النمره الثانيه

مثال
انا امشي 10 في النمره الاولى اذا وصل الضغط 3 اعشق؟ او اذا وصلت السرعة 40 اعشق؟ ياريت تقولوا لي السرعة لكل تعشيقه


up 0 down 1
غربان ودة 673
قبل 12 سنه



طيب ياشباب مثال ثاني معليش بتعبكم معي

انا امشي 40 وبغيت اضغط فرامل .. اضغط الكلتش كامل او خفيف؟؟؟


up 0 down 2
غربان ودة 673
قبل 12 سنه



يرجال مايبي له شي 

اضغط كلتش وحطه بواحد  وارخ الكلتش شوي ودوس بانزين  الى ماياصل الظغط غ 3 او 4  ودوس كلتش وحطه بثاني

وع نفس الموال 

واذا تبي تهدي مو لازم تظغط كلتش زي المطب او غيره 

الا اذا تبي تاقف عند اشاره الخ ... 

اضغط الكلتش وفضه وقف  






up 0 down 1
fawaz__11 534
قبل 12 سنه



زيت القير ان كان عادي مايحتاج يتغير ان نقص زوده  

التماتيك كل 40 الف يتغير مع الفلتر  ببعض السيارات 


up 0 down 0
fawaz__11 534
قبل 12 سنه



الله يعينك ما دام انك ما تعرف تسوق قير عاادي  ليه تشتري قير عادي والله بتتعب المفروض تتعلم له اول   سياقة القير العادي صعبه بعكس القير الاوتوماتيك سهله


السلام عليكم

طيب اخوي ابسالك عن شيء واعذرني لقااااافتي ^_^

كيف بأول الموضوع تقول:

 الحمدلله اليوم بعت الكابرس ووابوي بمناسبة النجاح زودني شوي دراهم واشتريت سيارة CR8

وبنهايه الموضوع تقول:

 يالله اخليكم بروح اذاكر للاختبار في امان الرحمن ،، بنتظار الردود

ارجو ي عزيزي انك توضح ؟؟؟


up 6 down 0
ali alfaqeeh 441 1119
قبل 12 سنه



الله يديك خيرها ويكفيك شرها
بس زي ماقالوا الحبايب القير العايدي ازا عمرك ماسقت عايدي
رايح تتعب شويتين
علشان لا تطفي عليك السيارة في القومة
كتير ناس اعلمهم الاقيهم يقولو احنا نسمع ادعس بنزين وارفع من الكلتش
فتلاقي المبتدأ في القيادة يدعس بنزين وتسمع صوت السيارة تجعر
ويرفع رجله عن الكلتش وتنقز السيارة وتطفي
القومة هيا ترفع رجلك من الكلتش ربع الدعسة اول ماتتحرك السيارة وتهتز قليل
ادعس بنزين على مهلك وتمشي شويتين عشق في اتنين
اصلا لو مشيت على وحدة نمرة حتسمع صوت السيارة عالي ومافيها عزم
يعني السيارة تبغى الراحة وتنتقل للنمرة اللي بعدها
اهم شي علشان تحافظ على الكلتش
لاتعلق وتحمل عليه بالزات في الطلعات او المناطق اللي فيها دحدرة
لانه يسبب لك تلف الديزك والصحن
وقت الفرملة مايحتاج تدعس كليش الا ازا تبغى توقف مرة تدعس كلتش علشان لا تطفي السيارة



up 1 down 0
العمدة 1434 1189
قبل 12 سنه



الشباب ماقصروا في شرحهم لكن يبغالها تطبيق عملي اكثر 
رح للمخططات افضلك وتعلم فيها 


السلام عليكم طبعا بدخل في صلب الموضوع على طول طبعا القير 4 نمر او 6 نمر هاذي تكون عشان تريح المكينة معاك 
كل ما عاطيطها نمرة اعلى تهدي المكينة معك و الاربي ينزل المهم القير العادي جميييييييييييل جدا حق كرف سوي اللي تبي 
تسويه فيه بس مو بجنون يعني تخرب المكينة والزيت حقة انساه ما يتغير انا كان معي التيما 1990 12 سنة ماغيرت الزيت
مافي شي بالنسبة للاستخدام طبعا تضعط كلتش للاخر و حطه في الاول و ارفع شوي و زود بنزين شوي لا تفكه على طول تطفي 
السيارة وكذا يطلع الاربي يعطيه النمره الثانية تضغط للاخر بعد وتحطه وتفك بس هاذي المره مو لازم شوي شوي و لا 
تنتش مره واحده بعد يعني بالمعقووول و هاكذا طبعن جيت بتلف هدي و اضعط كلتش للاخر و حطها بالثاني و اهم شيء 
لا تدعس على الكلتش و انت واقف فترة طويلة عشان لا تخرب الاسطوانة 

واسف على الاطالة 
                                                 تحياتي


up 0 down 0
solom 2012 279
قبل 12 سنه



ما تعلمنا الا على القير العادي ، الأوتوماتيك كان ممنوع علينا


<<<<<<<<<< من الطيبين


up 0 down 0
أبو أحـــمد 2434
قبل 12 سنه