أضف سؤال أو موضوع جديد          

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

up 2 down 7
غربان ودة 673
قبل 10 سنه و 11 شهر



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.







إبلاغ إبلاغ



الردود


أما شرح
يا حبيبي لازم تطبيق
اعانك الله


up 0 down 0
عبدالله الشهري96 1535
قبل 10 سنه و 11 شهر



ادخل على يوتيوب و اكتب
how to drive manual car
و اتفرج كيف ترفع رجلك عن الكلتش و تدعس بنزين و تغير نمر و ترد نمر و كذا
عدد النمر مفيد لراحة المكينة ما يكون عداد ال rpm l مرتفع كثير ... في فوائد ثانيه لاكن ذا اكثر شي رح تلاحظه


up 2 down 0
shadowz33 1098
قبل 10 سنه و 11 شهر



طيب اشرحلي انا بفهم عليك ابي الاسياسيات وانا بتعلم ان شاءالله وانا احب اتعلم من اخطائي

طيب نفرض انا عرفت اليها متى اعشق القير الى النمره الثانيه

مثال
انا امشي 10 في النمره الاولى اذا وصل الضغط 3 اعشق؟ او اذا وصلت السرعة 40 اعشق؟ ياريت تقولوا لي السرعة لكل تعشيقه


up 0 down 1
غربان ودة 673
قبل 10 سنه و 11 شهر



طيب ياشباب مثال ثاني معليش بتعبكم معي

انا امشي 40 وبغيت اضغط فرامل .. اضغط الكلتش كامل او خفيف؟؟؟


up 0 down 2
غربان ودة 673
قبل 10 سنه و 11 شهر



يرجال مايبي له شي 

اضغط كلتش وحطه بواحد  وارخ الكلتش شوي ودوس بانزين  الى ماياصل الظغط غ 3 او 4  ودوس كلتش وحطه بثاني

وع نفس الموال 

واذا تبي تهدي مو لازم تظغط كلتش زي المطب او غيره 

الا اذا تبي تاقف عند اشاره الخ ... 

اضغط الكلتش وفضه وقف  






up 0 down 1
fawaz__11 534
قبل 10 سنه و 11 شهر



زيت القير ان كان عادي مايحتاج يتغير ان نقص زوده  

التماتيك كل 40 الف يتغير مع الفلتر  ببعض السيارات 


up 0 down 0
fawaz__11 534
قبل 10 سنه و 11 شهر



الله يعينك ما دام انك ما تعرف تسوق قير عاادي  ليه تشتري قير عادي والله بتتعب المفروض تتعلم له اول   سياقة القير العادي صعبه بعكس القير الاوتوماتيك سهله


up 0 down 0
العامري دوت كوم 2 455
قبل 10 سنه و 11 شهر



السلام عليكم

طيب اخوي ابسالك عن شيء واعذرني لقااااافتي ^_^

كيف بأول الموضوع تقول:

 الحمدلله اليوم بعت الكابرس ووابوي بمناسبة النجاح زودني شوي دراهم واشتريت سيارة CR8

وبنهايه الموضوع تقول:

 يالله اخليكم بروح اذاكر للاختبار في امان الرحمن ،، بنتظار الردود

ارجو ي عزيزي انك توضح ؟؟؟


up 6 down 0
ali alfaqeeh 441 1119
قبل 10 سنه و 11 شهر



الله يديك خيرها ويكفيك شرها
بس زي ماقالوا الحبايب القير العايدي ازا عمرك ماسقت عايدي
رايح تتعب شويتين
علشان لا تطفي عليك السيارة في القومة
كتير ناس اعلمهم الاقيهم يقولو احنا نسمع ادعس بنزين وارفع من الكلتش
فتلاقي المبتدأ في القيادة يدعس بنزين وتسمع صوت السيارة تجعر
ويرفع رجله عن الكلتش وتنقز السيارة وتطفي
القومة هيا ترفع رجلك من الكلتش ربع الدعسة اول ماتتحرك السيارة وتهتز قليل
ادعس بنزين على مهلك وتمشي شويتين عشق في اتنين
اصلا لو مشيت على وحدة نمرة حتسمع صوت السيارة عالي ومافيها عزم
يعني السيارة تبغى الراحة وتنتقل للنمرة اللي بعدها
اهم شي علشان تحافظ على الكلتش
لاتعلق وتحمل عليه بالزات في الطلعات او المناطق اللي فيها دحدرة
لانه يسبب لك تلف الديزك والصحن
وقت الفرملة مايحتاج تدعس كليش الا ازا تبغى توقف مرة تدعس كلتش علشان لا تطفي السيارة



up 1 down 0
العمدة 1434 1189
قبل 10 سنه و 11 شهر



الشباب ماقصروا في شرحهم لكن يبغالها تطبيق عملي اكثر 
رح للمخططات افضلك وتعلم فيها 


up 0 down 0
يارب اشرح لي صدري 25
قبل 10 سنه و 11 شهر



السلام عليكم طبعا بدخل في صلب الموضوع على طول طبعا القير 4 نمر او 6 نمر هاذي تكون عشان تريح المكينة معاك 
كل ما عاطيطها نمرة اعلى تهدي المكينة معك و الاربي ينزل المهم القير العادي جميييييييييييل جدا حق كرف سوي اللي تبي 
تسويه فيه بس مو بجنون يعني تخرب المكينة والزيت حقة انساه ما يتغير انا كان معي التيما 1990 12 سنة ماغيرت الزيت
مافي شي بالنسبة للاستخدام طبعا تضعط كلتش للاخر و حطه في الاول و ارفع شوي و زود بنزين شوي لا تفكه على طول تطفي 
السيارة وكذا يطلع الاربي يعطيه النمره الثانية تضغط للاخر بعد وتحطه وتفك بس هاذي المره مو لازم شوي شوي و لا 
تنتش مره واحده بعد يعني بالمعقووول و هاكذا طبعن جيت بتلف هدي و اضعط كلتش للاخر و حطها بالثاني و اهم شيء 
لا تدعس على الكلتش و انت واقف فترة طويلة عشان لا تخرب الاسطوانة 

واسف على الاطالة 
                                                 تحياتي


up 0 down 0
solom 2012 279
قبل 10 سنه و 11 شهر



ما تعلمنا الا على القير العادي ، الأوتوماتيك كان ممنوع علينا


<<<<<<<<<< من الطيبين


up 0 down 0
أبو أحـــمد 2434
قبل 10 سنه و 11 شهر