أضف سؤال أو موضوع جديد          

ياشباب وين احصل سيارة نظيفة في مكة من 6000 الى 000 10 ريال

up 0 down 2



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

يا اخوان حبيت اسالكم انا ودي اشتري سيارة نظيفة ورخيصة من 6000 الى 000 10 ريال

لمدة شهرين تقريبا وبعدين ابيعها علشان رمضان اداوم في الحرم وما ابي السيارة تتعطل في الطريق 

 وما يندق سلف وتطلع حرارة وتسخن ووالخ ... ما ابيها

ابي سيارة تتحمل وماتخرب ان شاء الله لاني ماني فاضي للورش وسواليفها  

والموديل ابغاها وسط لا قديمة مرررة ولاجديدة مرررة المهم على قد فلوسي  

ولي اهالي مكة اللي يعرف احد يبيع سيارة يدلني عليها 

واللي يفيدني له دعوة بظهر الغيب وماننساك وفب الحرم بعد وجزاكم الله خيرا على كل من يساعدني 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


اخوي شوف اكسنت ٢٠٠٥ تحصل بالسعر نظيفة 
ولا تنساني من دعائك لي بالتوفيق 


up 0 down 0
saud 2007 1
قبل 8 سنه



يالطيب هل الاكسنت 2005 احصل نظيف وتتحمل الحرارة وما تخرب علي ؟؟؟ 

ولا اهالي مكة هل تعرفون اماكن غير الحراج زي البرحات واشابه بذلك في مكة ؟؟

وجزاكم الله خير 


جزاك الله خير يااخي هستيريا 

المثل يقول (  مد رجولك قد لحافك  )  الحمدلله على كل حال 

اسأل الله يرزقك من واسع فضلة وعقبال مانشوفك تكتب موضوع يسأل عن افضل سيارة بـ 100 الف

ولقوله صلى الله عليه وسلم   ( ولك بمثله ) اذا دعيت لاخوك المسلم والملائكة ترجع وتقول ولك بمثله 

وشكرا يا هستيريا على اخلاققك الاكثر من رآئع 


ب 10 آلاف خذ لك إيكو 2005 قير عادي سيارة كرف بمعنى الكلمة !!!!! أذكر مرة ركبت مع كداد بالعتيبية معاه إيكو يخليها

شغالة بدون مبالغة 16 إلى 18 ساعة يومياً و ما غير يودي و يجيب و ماشية زي اللوز , إنزل لجدة و راح عند الحراج تلقى

سيارات أشكال و ألوان وبالسعر اللي تبي !!! و ممكن تلاقي إيكو ب 8 آلاف , بس حاول تاخذ نظيف حتى لو زاد عن سعرك 

بألف أو ألفين , عالعموم الكدادة بمكة مُربحة كثير و لو كان معك جمس و لا جيب و تاخذ على الراس تطلع أكثر و أكثر , موفق .


شكرا يا اخي عبدالله ابراهيم 

طيب اللي في جدة وش اسم الحراج ووين هذا ؟؟؟

طيب هل في مكة القى سيارات نظيفة حدود 8 - 10 

ووين طيب بمكة وياليت تعطيني خبر ؟؟؟

وشكرا 


اكورد ، سيفيك ، ليجاسي ، امبريزا ، اوبترا ، فوكس ،،،، الموديل حسب النظافة يعني من 98 - 03




up 1 down 0
aziz..747.. 2420
قبل 8 سنه



دور علي الهوندات والمازدا بس اشتري نظيف


وعليكم السـلآم ورحـــمة الله وبركــآته ..

حبيبي انا كنت من سكان مكه واخوياي بنفس المدرسه سياراتهم مشترينها بحراج في مكه نسيت اسمه معليش تقريباً الاسعار من 6 لـ 14 الف ..

اذكر بعضها هوندا وكرسيدا وكورولا وفرخ شبح هذا اللي اذكره لكن موديلات قديمه وكلها نظيفه ..


up 0 down 0
برينسيزو 540
قبل 8 سنه



عندنا في الحاره الشوقيه ورى البيك لانسر ٢٠٠١ بي ١٠ الاف ونظيفه وحلوه 


up 0 down 0
فيليكس 204
قبل 8 سنه



الكرسيدا يالحبيب ومعروفه حمار مكده ومنتشره بالغربيه


up 0 down 0
ابو زياد 1394 206
قبل 8 سنه



اقول انا نزلت الحراج يوم جمعه وقابلت سياره تيرسل 95 واخذتها 7000  ريال والله السياره نضيفه روح الحراج


شوف لك صني 91 - 93 - 94 - 98 - 99 - 2000 
صدقني راح تدعيلي 
أهم شئ سالمة الحوادث ومحركاتها تمام 


up 0 down 0
خالد 3000 838
قبل 8 سنه



جزاكم الله خير يا اخواني على تجاوبكم معي 

والله ييسرها علينا وعليكم 

وشكرا على الجميع


انا من راي ان الياباني مثل كراسيدا ماشاء الله موديل قديم وزي الغزال وحلوه


up 0 down 0



الفلم الوثائقي المصاحب لملتقى الجودة دوريات أمن جدة

فيديو تفحيط: شخص واحد يفحط بسيارتين!

تفحيط امام الدوريات لبى شباب السعودية 

Amazing Drifting

فيديو تفحيط| رقم قياسي في ركن ميني كوبر




up 0 down 0
محمدالغامدي 1990 571
قبل 7 سنه و 11 شهر



بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته / أما بعد ...




كورولا: 2007 




الفئة : xli مطور




القير : عادي




اللون : ابيض سكري




الممشى : 000 298 على استخدام جيد وقابلة للزيادة للاستخدام اليومي




الفحص والتأمين : ( تم تجديدالاستمارة و الفحص والتأمين ) ولله الحمد




نبذة عن السيارة : انا الماك الثاني للمركبة 




وقدر الله السيارة سبق ان حدث لها حادث بسيط في الواجهة مع صاحبها الاول غيرلها الصدام والشبك ولم تتأثرالصدمة بشيئ الا طلع الارباق مع ان الديكورات والكبوت و الداخلية كلهاوكالة وسليمة 




و المكينة والقير والمكيف والعضلات على الشرط وكلها سليم ولله الحمد




عيوبها : الكفرات الامامية فيها نص عمر وطبعا جميع القطع الاستهلاكية اللتي تحتاج الى تغيير غيرها المالك الاول من الصدام الى الصدام لايوجد غيرهاولله الحمد 




مواصفاتها :




طاسات ومسجل سيدي وكاسيت وكشافات وفورمايكة ( التخشيب الداخلي ) ومراتبها وكالة لحد الان وملبس نايلون للارضية ومكيس المقاعد والابواب 




والسيارة ماشاء الله تبارك الله ماشية ممتاز وعضلاتها ممتاز والسيارة وقفتها حلوو و مالها حذفية ولارجة ولاحاجة ماشي تمام الحمدلله ... 
















والرجاء اخذ الامور بجدية للشراء وكتابة الرقم مع السومة




( ولا تبخسوا الناس اشيآئهم )




اذكرو الله وترى العين حق قولوا ( ماشاء الله تبارك ) لن تضرك هذي الكلمة ولن تخسر حاجة وبالعكس سوف تؤجر على هذي الكلمة 




وهالله هالله بالسومات الزينة مثل اهلها نبي الجادين في الشراء والشريطية ماله بيعة عندي ...




ملاحظة : صاحبها الاول قال ان الصدامات مرشوشة فقط وباقي البودي وكالة ولك ( احقية الفحص اي مكان اردت )




والسيارة اللي بياخذها يدق السلف ويروح ومايفكر فيها شيئ باذن الله 




موقعي : مكة - الشوقية - او - النوارية 








ماشاء الله تبارك الله اللهم صلي وسلم على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
 


up 0 down 0
محمدالغامدي 1990 571
قبل 7 سنه و 9 شهر



بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته / أما بعد ...




كامري : 2010 




الفئة : se رياضي 




القير : اتوماتيك




اللون : ابيض سكري




الممشى : 000 158 على استخدام جيد وقابلة للزيادة للاستخدام اليومي




البودي : بودي بلد ماعاد الصدامين رش واحتمال الرفرف الايمن ولله الحمد السيارة غاية المستخدم 




الفحص والتأمين : ( تم تجديدالاستمارة و الفحص والتأمين ) ولله الحمد




نبذة عن السيارة : 




و المكينة والقير والمكيف والعضلات على الشرط وكلها سليم ولله الحمد




عيوبها : الحمدالله السيارة على الشرط 




مواصفاتها :




جنوط كروم + مسجل سيدي + فتحة السقف + مثبت السرعة + مقاعد متحركة اتوماتيك + كشافات + جناح + حساسات + زوائد رياضية للصدامات + جميع المواصفات المعروفة للكامري الرياضي




واعلى فئة واغلى سعر واحلى فئة في الكامري 












والسيارة ماشاء الله تبارك الله راسية في الخط وممتازة








وعضلاتها ممتاز والسيارةوقفتها حلوو والموتر لالها حذفية ولارجة ولاحاجة ماشي تمام الحمدلله ... 








والرجاء اخذ الامور بجدية للشراء وكتابة الرقم مع السومة




( ولا تبخسوا الناس اشيآئهم )




اذكرو الله وترى العين حق قولوا ( ماشاء الله تبارك ) لن تضرك هذي الكلمة ولن تخسر حاجة وبالعكس سوف تؤجر على هذي الكلمة 




وهالله هالله بالسومات الزينة 




موقعي : مكة - الشوقية - او - النوارية 








ماشاء الله تبارك الله


up 0 down 0
محمدالغامدي 1990 571
قبل 7 سنه و 8 شهر