أضف سؤال أو موضوع جديد          

لتبريد افضل المكيف سيارتك ......... الموضوع للفائده للجميع

up 18 down 2
ماجد المطلق 10846
قبل 7 سنه و 6 شهر



.
صباح الخير او مساء الخير علي الجميع دون استثناء ....
حيا الله الجميع بصحه والعافيه .....
.
لتبريد افضل المكيف سيارتك ......... الموضوع للفائده للجميع ......
.
ابعطيكم حركه بسيطه المواصير للكمبرسر حتئ يكون التبريد ..... ازين وممتاز وتبريده ثلج .....
.
1- افتح كبوت السياره وشغل الماكينه وشغل المكيف ونتظر ربع ساعه ثم قم حسحس مواصير البارد فقط .......
 سوف تحس ان ماصوره واحده بارد والثانيه حار   ان وجدت الماصوره البارده قم بتغطيته بغطى اسفنجي مثل مكيفات البيت السبيلت ....
حتي يمنع من وصول حرارت المكينه اليها من القزوز او حراره الجو .....
.
2 - الماصوره الحاره خلها لاتلمسه انتبه .... تموع عليك اذا ركبت البلاستيك خلها مكشوفه ......
.
تابع الصور مع الشرح ........
.
.
س : من اين القاي الغطى او الي الاسفنج مثل حق السبيلت 
ج :  تحصله  عند راعين قطع الغيار المكيفات البيت المتر 5 ريال 
انت يلزمك مترين و 3 شطرطون ...
يعني 5 + 5 + 3 = 13 ريال يابلاش وانعم ببروده داخل سيارتك  ....
.
ملاحظه .............: 
 الفكره ليست جديده بل قديمه سوف تلاحظ ان بعض السيارات الفخمه مغطه بلي اسفنجي مثل سيارات الميباخ و BMW و المرسيدس
.
انا طبقتها على سياره واحد من الزملاء سيارته شوروكي موديل 2000م وسوف يتم العمل بسيارتي التاهو عن قريب ومن بعدها شف البراد في عينيه وبدا يقصر من التبريد ....
يقول المثل اسال مجرب ولا تسئل بنشري ههههههه
.
وسلامتكم ....
.
.
تحياتي واشواقي لكم ........
فاصل ونواصل غدا بمواضيع جديده
.
ابومطلق ....
.


تابع الصور مع الشرح ...............
.













إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود




جزاك الله خير على الطريقة هادي
ان شاء الله اشوف العازل اللي اتفضلت وقلت عليه
انا مركب في سيارتي
لي كومبريشن
قصيته من فوق لتحت وحطيته على الماصورة الباردة
ان شاء الله احصل نفس العازل اللي صورته



up 0 down 0
العمدة 1434 1188
قبل 7 سنه و 6 شهر



فكره حليوه
راح اجربها باذن الله في اقرب وقت


up 0 down 0
الـمشيقح 277
قبل 7 سنه و 6 شهر



فكره ممتازه وغير صعبه 
ومفيده جداً 


up 1 down 0
السهل الممتنع 6392
قبل 7 سنه و 6 شهر



نسيت اسلم
المعذره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صبحكم الله بالخير 


up 1 down 0
السهل الممتنع 6392
قبل 7 سنه و 6 شهر



اهلا

مشكور اخي " ابو مطلق "

وان شاء الله اجربها على التاهو


على فكره سيارتي ما فيها فلتر خاااالص

فكيت غطاء الثلاجة و ما عندي الا التماتيك ( حساس ثلاجة المكيف )

بعد ما فكيته اكتشفت ان ما عندي فلتر مباشرة الثلاجة و كانت مغطاه بالاتربة


up 0 down 0
عمر الزمان 670
قبل 7 سنه و 6 شهر



الاسفنج مايسبب احتراق لا سامح الله ؟ والشطرطون معه ؟


up 1 down 0
فلاش الفورمات 1137
قبل 7 سنه و 6 شهر



العازل لابد يكون اسفنج بدون شرطرطون
احتمال يميع مع الحرار ويتسبب بمشاكل لاقدر الله ومتوقع حراره حول ٥٠ درجه تبدا من هذا الاسبوع والسيارات المغطاه بالعازل يلاحظ
ماسك بالماسوره بدون اي شي اخر لانه مصنوع طبيعي لها يمسك تلقائي

الافضل تروح لتشليح او تشوف ثلاجات او مكيفات عطلانه ولا تستخدم وتاخذ الاسفنج 
لانه تلقائي يتفك ويرجع مايكون مقفل من جانب ومضغوط يمسك بالماصوره وبالامكان
ايجاد مثل هالنوع عند قطع غيار الاجهزه الكهربائيه باذن الله

تحياتي لكم


up 2 down 0
tuorki32 118
قبل 7 سنه و 6 شهر



اهلا أخ ماجد صباح النور ..
معلومات جدآ ممتازة .. بس أنتبهو يا اخوان من يبي يطبق هالطريقه لآتجعل أي زوائد من العازل متدلية
الى أسفل خصوصآ تلك المجآورة للقزوز وتآكد أنه لايوجد أي تلامس من العازل بأطراف الماكينه ..
والحظيظ منآ اللي يوجد بسيارته فراغات لوضع العآزل ..
أهلان وسهلان اخونا السهل الممتنع وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..صبحك الله بالخير


up 2 down 0
القناص222 62
قبل 7 سنه و 6 شهر



الله يسعدك واحلي لايك تستاهل


up 0 down 0
maldkheel 521
قبل 7 سنه و 6 شهر



العمده ...
هل استفدت من العمليه بعد تركيب العازل 
هل تبريد داخل السياره افضل من اول ....؟؟؟
طبعأ جوابك بيكون نعم ....
وشكرا لك علي الاضافه بارك الله فيك
.
المشيقح 
جربها ولن تندم ان سلكت ولا ماضرها ....
جزيت خيرا ونفع بك ...
.
السهل الممتنع 
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته 
وجودك في موضوع شهاده اعتز بها .... شاكرلك ومقدر حضورك وتعليقك ...
.
عمر الزمان ..
غريبه كيف وشلون مافيه فلتر مكيف لا في حاله وحده ممكن يكون مواصفات
تختلف عن الامريكي ممكن مناطق يستخدمون مكيف ومناطق مايستخدمونها في امريكا 
عمومأ تشرفت بزيارتك وردك الكريم 
...
فلاش الفورمات 
لا مايسبب احتراق لان اليات عازله ولا توئثر في الحريق 
لكن الابد الاحكام وبالشطرطون تشد عليه ولا تخلي فرغات ...
وشكرا لك علي المرور ...
.
تركي 32
مايحتاج تشليح
و دواخه راس اليات تبع السبيلت عازله للحراره والحريق ... وان شاء الله مايضر 
وشكرا لك علي التوضيح ...
.
القناص
كلامك سليم 100 %
 أنتبهو يا اخوان من يبي يطبق هالطريقه لآتجعل أي زوائد من العازل متدلية 
معلومه جدا ممتاز منك واضفت بهارات للموضوع
تشكورات علي الرد .... بارك الله فيك
.
 maldkheel  
ويسعد ايامك ياحلووووووووو
اسعدني مرورك وطلتك ولا تحرمني من وجودك وتعليقك ...
.






up 0 down 0
ماجد المطلق 10846
قبل 7 سنه و 6 شهر



الله جابك 

عندي المكيف بايخ واجد مع إنه مابه شيء 

هالشيء لازم أسويه 

سلمت يمناك 

بس التيب لازم يكون أصلي مو أبو ريال :) 


up 1 down 0
xxxthegiantxxx 366
قبل 7 سنه و 6 شهر



الماسك مايكون لزق
يكون رباط بلاستيكي من اللي يربط الطيس 
افضل من اللزق ولو تلقى كيسته ب٢٠ ريال افضل


up 2 down 0
xpoldx 1433
قبل 7 سنه و 6 شهر



تشكر على الموضوع وإن شاء الله راح أسويه 


up 0 down 0
ابــو ســنــد 10639
قبل 7 سنه و 6 شهر



حسابي في الفن رن أبي اضافات : oasa11
حسابي في الفن رن أبي اضافات : oasa11
حسابي في الفن رن أبي اضافات : oasa11
حسابي في الفن رن أبي اضافات : oasa11
حسابي في الفن رن أبي اضافات : oasa11
حسابي في الفن رن أبي اضافات : oasa11
حسابي في الفن رن أبي اضافات : oasa11
حسابي في الفن رن أبي اضافات : oasa11
حسابي في الفن رن أبي اضافات : oasa11 حسابي في الفن رن أبي اضافات : oasa11
حسابي في الفن رن أبي اضافات : oasa11
حسابي في الفن رن أبي اضافات : oasa11
حسابي في الفن رن أبي اضافات : oasa11
حسابي في الفن رن أبي اضافات : oasa11
حسابي في الفن رن أبي اضافات : oasa11
حسابي في الفن رن أبي اضافات : oasa11
حسابي في الفن رن أبي اضافات : oasa11
حسابي في الفن رن أبي اضافات : oasa11


up 0 down 18
ابوو دحيم 239
قبل 7 سنه و 6 شهر



الله يعطيك العافيه فكره حلوه


up 0 down 0
البدر515 52
قبل 7 سنه و 6 شهر



السلام عليكم
مشكور اخوي ماجد المطلق
ومن خلال تجربتي من اكثر من 5 سنوات أأيد الفكره وانصح بها
جزاك الله خير


up 0 down 0
dub_r-50 425
قبل 7 سنه و 6 شهر



تعجبني ياماجد على هذي المواضيع اختراعات بسيطه تحل مشكله كبيره استمر ونبغى المنتدى كل يوم افكار ومخترعات وحلول


السيارة شروكي لي احلا لايك اذا طلعت شروكي يالبي بس الشروكي 


up 0 down 0
أستشاري الحب 6468
قبل 7 سنه و 6 شهر



تسلم يابو مطلق اختراع ممتاز وان شاء الله بنجربه
واعتذر من التقييم له اسبوعين ويقول لا يمكن تقييم العضو 7 مرات ........الخ


up 0 down 0
ابوخلوودي1 5071
قبل 7 سنه و 6 شهر



وين الاقي هذا يارجاااال


up 0 down 0
mahsin1410
قبل 5 سنه و شهر