أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكلة في قلوريا تطفي فجأة وهي ع الدي

up 2 down 1
أبو مكي 77
قبل 12 سنه



السلام عليكم ،، 

السيارة عندي تطفي فجأة وهي ع الدي في زحمة وارجع اشغلها عادي وبعد مسافة تطفي ،، ما ادري ايش مشكلتها ؟! مع العلم غيرت فلتر الهواء وغيرت المنظم ولا زالت المشكلة موجودة بس خفت علي اول كانت تطفي كثير قبل ما اغير المنظم والفلتر بعد التغير لازالت المشكلة موجودة بس غ خفيف واليوم طفت عليا اكثر من ٤ مرات ياليت تشوفولي حل 







إبلاغ إبلاغ



الردود


اللهم جنبنا الفتن ماظهر منها وما بطن ووسع لنا في رزقنا وأحفظنا بعينك التي لا تنام انك سميع مجيب .


up 1 down 0
هنري فورد 35
قبل 12 سنه



طيب اخوي غيرت فلتر البنزين ( الصفاي ) ؟؟ طيب هل عداد الار بي ام وانت واقف ينتفض او شيء ؟؟


up 0 down 0
camry grandi 99 7274
قبل 12 سنه



لا ،، العداد ونا واقف طالع ونازل ع ٥٠٠


up 0 down 1
أبو مكي 77
قبل 12 سنه



يبيله تغيير طرمبة البنزين...صارت بالماركيز 99 حطيته على الدي ينطفي وغيرت الطرمبة ورجع
زي الفل


up 1 down 1
3llawi96 3118
قبل 12 سنه



طيب تحس ان طفية السياره كهرب والا ميكانيكا 

يعني الموتر ينتفض شوي ويطفى والا يهجد مره وحده 

وبصراحه فيه اشياء كثيره ممكن تكون سبب في طفية السياره عندك طرمبة البنزين وعندك الثروتل وعندك فلتر البنزين وعندك الظفيره اذا فيها التماس يصير الموتر يطفى 

فالافضل انك تعلمنا كيف الموتر يطفى 


up 0 down 0
camry grandi 99 7274
قبل 12 سنه



والله مدري انا احسها مكانيكا ،، 

والسيارة تنتفض شوي وتطفي 


up 0 down 1
أبو مكي 77
قبل 12 سنه



فيه ريحة كربوون قوي ؟؟ وتشغيلتها احيانا تطول


up 1 down 0
lolo-ss 4508
قبل 12 سنه



ايه في ريحة كربون بس تشغيلتها ما تطول 


up 0 down 0
أبو مكي 77
قبل 12 سنه



اجل شيك ع البواجي والفلتر او طرمبة البنزين اتوقع هذي مشكلتك وبالتوفيق


up 0 down 0
camry grandi 99 7274
قبل 12 سنه



اذا فيه ريحة كربون الاغلب طرمبه او صفاية بنزين
بالتوفيق


up 0 down 0
lolo-ss 4508
قبل 12 سنه



الطرمبة او البطارية والله اعلم الامر سهل


up 1 down 3



عندك الدينمو وطرمبة البنزين شيك عليهم
وان شاء الله تزبط معاك







up 0 down 0
mohammad saeed 2864
قبل 12 سنه



نظف بخاخات اول الحلول


up 0 down 0
elantra 6639 482
قبل 12 سنه



اذا الار بي ام ينزل عن 550 عندك مشكله في حساس الخمول ( حساس الايدل )
وهي إختصار لـ Idle Air Control Valve

وظيفته
يقيس سرعة الهواء الداخل الى المكينة
بمعنى اذا كان الموتر بارد
يرفع الار بي ام حتى تحتمي السيارة بواسطة حساس الحرارة
اذا احتمت يقوم حساس الار بي ام بتقليل سرعة المكينة إلى الحد الطبيعي وهو 550 إلى 650 DFD/RPM
اقل من كذا او اعلى يكون فيه خلل
وبالعاده اذا نزل تحت الـ 550 تطفى السيارة
ايضاً حساس الهواء او الخليط TPS له تقريباً نفس الدور لذلك نظفها كلها

والافضل تنظف الثروتل والحساسات جميعاً
في امان الله


up 1 down 0
abo kayan-55 652
قبل 12 سنه