مشكلة في قلوريا تطفي فجأة وهي ع الدي
2
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ،،
السيارة عندي تطفي فجأة وهي ع الدي في زحمة وارجع اشغلها عادي وبعد مسافة تطفي ،، ما ادري ايش مشكلتها ؟! مع العلم غيرت فلتر الهواء وغيرت المنظم ولا زالت المشكلة موجودة بس خفت علي اول كانت تطفي كثير قبل ما اغير المنظم والفلتر بعد التغير لازالت المشكلة موجودة بس غ خفيف واليوم طفت عليا اكثر من ٤ مرات ياليت تشوفولي حل
إبلاغ
الردود
طيب اخوي غيرت فلتر البنزين ( الصفاي ) ؟؟ طيب هل عداد الار بي ام وانت واقف ينتفض او شيء ؟؟
0 0
0 0
لا ،، العداد ونا واقف طالع ونازل ع ٥٠٠
0 1
0 1
يبيله تغيير طرمبة البنزين...صارت بالماركيز 99 حطيته على الدي ينطفي وغيرت الطرمبة ورجع
زي الفل
1 1
زي الفل
1 1
طيب تحس ان طفية السياره كهرب والا ميكانيكا
يعني الموتر ينتفض شوي ويطفى والا يهجد مره وحده
وبصراحه فيه اشياء كثيره ممكن تكون سبب في طفية السياره عندك طرمبة البنزين وعندك الثروتل وعندك فلتر البنزين وعندك الظفيره اذا فيها التماس يصير الموتر يطفى
فالافضل انك تعلمنا كيف الموتر يطفى
0 0
يعني الموتر ينتفض شوي ويطفى والا يهجد مره وحده
وبصراحه فيه اشياء كثيره ممكن تكون سبب في طفية السياره عندك طرمبة البنزين وعندك الثروتل وعندك فلتر البنزين وعندك الظفيره اذا فيها التماس يصير الموتر يطفى
فالافضل انك تعلمنا كيف الموتر يطفى
0 0
والله مدري انا احسها مكانيكا ،،
والسيارة تنتفض شوي وتطفي
0 1
والسيارة تنتفض شوي وتطفي
0 1
فيه ريحة كربوون قوي ؟؟ وتشغيلتها احيانا تطول
1 0
1 0
ايه في ريحة كربون بس تشغيلتها ما تطول
0 0
0 0
اجل شيك ع البواجي والفلتر او طرمبة البنزين اتوقع هذي مشكلتك وبالتوفيق
0 0
0 0
اذا فيه ريحة كربون الاغلب طرمبه او صفاية بنزين
بالتوفيق
0 0
بالتوفيق
0 0
الطرمبة او البطارية والله اعلم الامر سهل
1 3
1 3
عندك الدينمو وطرمبة البنزين شيك عليهم
وان شاء الله تزبط معاك
0 0
وان شاء الله تزبط معاك
0 0
نظف بخاخات اول الحلول
0 0
0 0
اذا الار بي ام ينزل عن 550 عندك مشكله في حساس الخمول ( حساس الايدل )
وهي إختصار لـ Idle Air Control Valve
وظيفته
يقيس سرعة الهواء الداخل الى المكينة
بمعنى اذا كان الموتر بارد
يرفع الار بي ام حتى تحتمي السيارة بواسطة حساس الحرارة
اذا احتمت يقوم حساس الار بي ام بتقليل سرعة المكينة إلى الحد الطبيعي وهو 550 إلى 650 DFD/RPM
اقل من كذا او اعلى يكون فيه خلل
وبالعاده اذا نزل تحت الـ 550 تطفى السيارة
ايضاً حساس الهواء او الخليط TPS له تقريباً نفس الدور لذلك نظفها كلها
والافضل تنظف الثروتل والحساسات جميعاً
في امان الله
1 0
وهي إختصار لـ Idle Air Control Valve
وظيفته
يقيس سرعة الهواء الداخل الى المكينة
بمعنى اذا كان الموتر بارد
يرفع الار بي ام حتى تحتمي السيارة بواسطة حساس الحرارة
اذا احتمت يقوم حساس الار بي ام بتقليل سرعة المكينة إلى الحد الطبيعي وهو 550 إلى 650 DFD/RPM
اقل من كذا او اعلى يكون فيه خلل
وبالعاده اذا نزل تحت الـ 550 تطفى السيارة
ايضاً حساس الهواء او الخليط TPS له تقريباً نفس الدور لذلك نظفها كلها
والافضل تنظف الثروتل والحساسات جميعاً
في امان الله
1 0
1 0
قبل 11 سنه و 5 شهر