أضف سؤال أو موضوع جديد          

شاركنا رأيك عن موضوع السواقة بالسعودية تصل لدرجة الوقاحة

up 11 down 3
raselny 222
قبل 10 سنه و 10 شهر



بسم الله الرحمن الرحيم

نعاني يوميا من الزحام في كل مكان ومن الحفريات ومن الطرق المكسرة ومن سوء التنظيم ، ولكن كله كوم وقلة ذوق او وقاحة عدد لايستهان به من الناس كوم ثاني.

طبعا لن اتكلم عن الموضوع من ناحية مخالفتها لنظام المرور ولكن سأتكلم عنها من باب الآداب العامة وحسن التربية والتأدب مع الآخرين

فعندما يأتي شخص ما ويغلق عليك المسار الايمن عندما تكون الاشارة حمراء وذلك فقط لأنه لايرغب بالوقوف بالخلف فهذه وقاحة ، وعندما تأتي خلفه وتنبهه بالبوري او بالنور بأنك تبي تلف يمين يطنشك تطنيش تام فهذه تكون قمة الوقاحة وقلة الادب مع الناس.

كذلك عندما يأتي ذلك الكائن الحي الذي يقود سيارة للاسف ويتجاوز جميع السيارات المتوقفة عند الاشارة من اقصى اليمين ويلتف يسارا ليقف امام جميع السيارات فهذه وقاحة، وعندما تفتح الاشارة جميع السيارات تطلق جميع اشكال التبيه لكي يتحرك ذلك الكائن فتجده يستغرب وينظر للجميع نظرة (على ايش مستعجلين كلكم) فهذه قلة تربية وسوء أخلاق لا تجدها في أي مكان آخر بالعالم.

هناك الكثير من العادات المستفزة هنا بالسعودية ولا اريد ان اذكرها جميعها لأترك لكم المجال بالنقاش ولكن ارجو من كل ممن يقرأ كلامي ان يبدأ بنفسه ويقود بأدب وذوق ويحترم الآخرين.

شاركنا رأيك بعادات القيادة السيئة المنتشرة لدينا







إبلاغ إبلاغ



الردود


صار موقف قدامي

تعرفون اذا جاء اسعاف في حالة طارئة على الدايري او الملك فهد
يصير كنه بطه و وراها عيالها
كل العالم يبون يلحقون الاسعاف
مره على الدايري هايلكس جاء ملحم في الاسعاف طبعاً الاسعاف كبير ماتقدر تشوف الي قدامه
المهم راعي الاسعاف سو حركة في الهايلكس تدميريه
وقف الطريق و الاسعاف على سرعته الين وصل لسيارات المتوقفه و ينطل الاسعاف يسار الا الهايلكس بوووووم في السيارة الي قدامه وراحة الوجهية كاملة

صراحة انبسطت يستاهل و يستاهل اي شخص يسوي مثل هلحركات


up 1 down 1
center 284
قبل 10 سنه و 10 شهر



المرور ثم المرور ثم المرور والمال السايب يعلم السرقه 


up 0 down 0
بو دعيج -67
قبل 10 سنه و 10 شهر