أضف سؤال أو موضوع جديد          

يا اهل التزويد وخبره استفسار عن قطع ومواتر

up 1 down 1
ابواحمد123 -23
قبل 10 سنه و 10 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان حاب ادخل عالم التزود وش تنصحوني بسيارة وقطع وابي موتر استخدام مو موتر مايشتغل الا خمس دقايق ويحترق وفلوسي مو واجد







إبلاغ إبلاغ



الردود


هههههه تعال بعطيك كل العلم بس قلي نظامك امريكي او ياباني و تبغاها سيارة تستعملها كل يوم ولا عندك غيرها و حول كم المبلغ اللي معك اعطيني اجوبة الاسألة ذي و انا انشاء الله افيدك اكثر من اللي تبغاه


up 0 down 0
shadowz33 1098
قبل 10 سنه و 10 شهر



بعطيك الاثنين هههههه

الامريكي :- يعني سيارة قير اوتو او عادي 8 سلندر سعة مكينة كبيرة و تقبل ترهيم سريع عندك من السيارات ذي
1-لومينا اس اس (من افضل السيارات اللي ممكن تعدلها لانها اخف من الكابريس) في جميع موديلاتها

2-دودج SRT8 2006 و طالع او الكلايسلر SRT8

3-موستنغ 2011 و طالع مكينة جبارة ابعد عن موديل 2010 و تحت المكينة تصرف عليها و عزم ماش



الياباني :-

1-اكورد كوبيه 1996 او سيفيك نفس الموديل قير عادي (الاكورد مشورع مجربه بنفسي)

2-هوندا بريليود

3-نيسان زد


في سيارتين غيرهم اللي هم

1- جينيسيس كوبيه
2- سيات كوبرا


طيب التعديل :-

الامريكي معروف تبدا بي هوائيات في التعديل مثل --
1-انتيك (فلتر هواء) سعره حول 800 ريال
2-اقزوست (يتركب مكان الشكمان و يغير صوت السيارة و يعطيك عزم) سعره يختلف من 3000 الى 8000
3-بكرة SLP للومينات


طبعا التعديل ذا يعطيك حول 40 حصان

تقدر بعدها تركب كام كبير او صغير على حسب استخدامك للسيارة لو يومي ركب صغير اذا عندك سيارة غيرها ركب كبير

و اهم شي لاتنسى تبرمج سعرها 800 ريال تقريبا و اماكن القطع و المبرمجين تلقاها في موضوع على اليسار


الياباني :-

بلنسبة لي الاكورد و السيفيك و البريلود اول شي تسويه تركب مكينة اسمها H22 تحصلها في الموقع حق حراج سعرها حول 5 الاف

بعدها تركب هوائيات و برمجه طبعا رح توصل حول 300 حصان بس عشان الوزن اخف من الامريكي بكثير ب 300 حصان تقدر تشيل امريكي 370 حصان عشان فرق الوزن

و الياباني عامة تركز على تخفيف وزن السيارة مثل كبوت الكاربون فايبر و شنطه كاربون فايبر و اذا انت مجنون تقدر تشيل الجسور لانها ثقيلة بس الامان 0% بعدها

الزد هوائيات نفس الامريكي في التعديل

الاسعار :-

لومينا 2004 اس اس و طالع الين 2006 من 25 الى 35 الف
و من 2007 الى 2009 من 45 الف الى 70 الف (افضل موديل 2009 لانو فيه مبردين قير و 6 نمر عشان ما يخرب عليك القير)

دودج 55 الف و طالع على حسب الموديل و النظافه

الموستنغ 2011 و طالع من 100 الف الى 200 الف على حسب المواصفات و الموديل

الياباني :-
اكورد 1996 كوبيه صعب تلقاها بس سعرها رخيص حدود ال 10 الاف هي و السيفيك و البريليود من 10 الى 15 اذا مره نظيفة

الزد من 40 الف الشكل حق 2004 و طالع الى 100 الف حق الشكل الجديد 2009 و طالع


الجينيسيس سيارة جباره نزلت في 2010 سعرها 55 الف و طالع ما تحتاج غير هوائيات و تصير مجنونه لانها ستوك 306 حصان و وزنها خفيف

السيات حبيبة قلبي 4 سلندر تيربو 265 حصان من الوكالة وزنها خفيف جدا وصلها 320 حصان و انا اضمنلك انك تطرح سيارات 400 حصان امريكيه سعرها 60 الف تقريبا موديل 2009 كوبرا ار (على فكرة سيات شركة المانية تابعه لي فولكس واجن محركات فلوكس واجن و كل شي من فلوكس واجن بس انها تجميع اسباني )

نصيحة عامة لي اي سيارة تبغا تعدلها خذها قير عادي في الامريكي تتفادى مشاكل القير و اقوى في الامريكي و الياباني الا الجينيسيس التوماتيك فيها اقوى من العادي

اي سؤال انا حاضر بس قلي ايش النوع اللي تبغاه و المبلغ اللي معك و انا افيدك من ال 0 الى ماتوصل 900 حصان انشاءالله هههه



up 7 down 0
shadowz33 1098
قبل 10 سنه و 10 شهر



كم فلوسك ؟

شوف زي ما قال الاخ الي فوقي افضل الامريكي اللومينا اس اس يكفيك مكينتها مكينة كورفيت

لو فلوسك بين 30 - 40 الف اشتري لومينا اس اس 2006

لو فلوسك فوق 45 الف اشتري لومينا اس اس 2007 وفوق وانا انصحك فيها اكثر من الكابرس اس اس لان الكابرس اثقل زي ما قال الاخ

الي فوقي جزاه الله خير ما قصر اعطاك تفاصيل كاملة وزي ما قلتلك اللومينا افضلهم ولو تبي ادورلك لومينا ابشر


up 3 down 0
sultan-q 466
قبل 10 سنه و 10 شهر



انا اشهد انك كفوو ياذيبان ولا هنت عالمعلومات المهمه بيض الله وجهك انا خاطري موستنج 2002 8سلندر جير عادي ايش رايكم انا استغربت انكم سحبتو عالموستنج و فلوسي 30000بحثت عن اسعارها حدود 24الف الى 35 الف انا بس ابي اعرف اسامي قطع وعدد الاحصنه اللي توصلها واذا ممكن اسعار طبعا نظامي امريكي مثلا اسلاك بواجي كرونه مبردات وزي كذا انا والله اسمع فيها ولا اعرفها الموضوع لي ولغيري


up 0 down 0
ابواحمد123 -23
قبل 10 سنه و 9 شهر