استفسآر سريع
3
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إبلاغ
الردود
حطها في الواحد وفي الطلوع استخدم الدبل الثقيل
وفي النزول نمره ثقيله جدا ودبل خفيف عشان ورجلك على الفرامل عشان ماتدحدر
ههههههههههههههههه
عايدي في الطلوع وفي النزول نمره اثقل من d بدون استخدام فرامل
0 10
وفي النزول نمره ثقيله جدا ودبل خفيف عشان ورجلك على الفرامل عشان ماتدحدر
ههههههههههههههههه
عايدي في الطلوع وفي النزول نمره اثقل من d بدون استخدام فرامل
0 10
مآجد 511 / زر انتر !
فتى النرجس / لا تعليق !!
0 0
فتى النرجس / لا تعليق !!
0 0
يا فتى النرجس في الطلوع ما يصلح تثقل الموتر خصوصا الاوتو
يعني الطلوع D العادي
النزول 2 إّ ذا مره النزول قوي يثقل بعد 1
ويأشر على الفرامل ويرفع رجله في المنحنيات
0 0
يعني الطلوع D العادي
النزول 2 إّ ذا مره النزول قوي يثقل بعد 1
ويأشر على الفرامل ويرفع رجله في المنحنيات
0 0
اهم شي لاتسرع من اللفات لانه معروف الفورشنر ينقلب مع اللفات القويه
0 0
0 0
ياحبيبي انا من اهل الطايف وعندي تماتيك في الطلوع خله في الدي.
والنزول. خله بالدي. واذا حسيت انك كثرت ع الفرامل نزله للرابع والثالث فقط ماتحتاج اكثر من كذا
3 0
والنزول. خله بالدي. واذا حسيت انك كثرت ع الفرامل نزله للرابع والثالث فقط ماتحتاج اكثر من كذا
3 0
يآ اخوي خالد ،ما اتوقع ان نزلة كرا قوية لدرجة اني احط الموتر على 1
نمرة 1 او L تستخدم للعقبات القوية جدا و بالجبال
و الطلوع ايضا ما اتوقع يكون d مناسب لها لازم نمرة اثقل شوي
اتمنى يفيدوننا ناس جين
0 0
نمرة 1 او L تستخدم للعقبات القوية جدا و بالجبال
و الطلوع ايضا ما اتوقع يكون d مناسب لها لازم نمرة اثقل شوي
اتمنى يفيدوننا ناس جين
0 0
تعديل / مجربين*
0 0
0 0
انا طلعت ونزلت من الهدا على موتر توماتيك
عادي ياخوي ترا السرعه تفرق يعني لو تنزل مسرع لازم تهدي بالنمره اما لو تنزل شوي شوي خله بالدي عادي والفرامل مو لازم خذ اللفه عادي ولكن بسرعه معقوله وبسيطه
اما بالنسبه للطلوع خله على دي افضل لانه القير يتحكم بنفسه ويرجع ويقدم بالنمره بكيفه
0 0
عادي ياخوي ترا السرعه تفرق يعني لو تنزل مسرع لازم تهدي بالنمره اما لو تنزل شوي شوي خله بالدي عادي والفرامل مو لازم خذ اللفه عادي ولكن بسرعه معقوله وبسيطه
اما بالنسبه للطلوع خله على دي افضل لانه القير يتحكم بنفسه ويرجع ويقدم بالنمره بكيفه
0 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيب قلبي في الطلوع حط القير على 4 عشان مايعشق القير كثير وانت نازل خلة على 4 أو يفضل 3 وحاول لا تدعس بانزين عشان ماتحتاج تدعس فرامل بكثرة وبكذا ان شاء الله راح تنزل وإنت ما عدمت الفحمات
توصل بالسلامة تحياتي
0 0
حبيب قلبي في الطلوع حط القير على 4 عشان مايعشق القير كثير وانت نازل خلة على 4 أو يفضل 3 وحاول لا تدعس بانزين عشان ماتحتاج تدعس فرامل بكثرة وبكذا ان شاء الله راح تنزل وإنت ما عدمت الفحمات
توصل بالسلامة تحياتي
0 0
✌
✌يعطيك العافيه بوناصر✌
عرفت
شوكرآ
0 0
✌يعطيك العافيه بوناصر✌
عرفت
شوكرآ
0 0
ي أخوي اسمع خذ العلم مني وانت طالع خله في D لانك تبي تخف وزن السيارة وفي النزول خليها 3 أو 2
0 0
0 0
زي ماقالو الاخوان خله على الدي مايضر ان شاء الله .
لكن لا تشد على الموتر بالطلوع عشان ما ترتفع حرارته .
وتروح وترجع بالسلامة إن شاء الله.
0 0
لكن لا تشد على الموتر بالطلوع عشان ما ترتفع حرارته .
وتروح وترجع بالسلامة إن شاء الله.
0 0
انا لمن اطلع احط على 2لين مالمكينه تعطيني بعدين احط على3 السياره ماتطلع عالدي الى والقير اطحن لانه بثقل وبقوه يطلع شوف حسب الطلعه اعطيه نمر حط3شوف تجاوبه يشد ولا لا اذا ماسد حط على 2 شوفه كيف يفز وزي كذا منها تطلع بسرعه من السياره تكون شاده كل حيلها معاك احسن من انك تخليه على الدي المكينه تتعب مره وبالنزول انت زي ماتبغى انتى حر بسيي فضل على نمره 3بدون لمس البنزين وخذ الللفات ببساطه وسيارتك ماهي راسيه انتبه ثم انتبه
0 0
0 0
اللي عنده قير توبترونك
يفضل استخدامه في الطلعات والنزلات
تريح السيارة وترتاح انت
ومنها رياضة ليدك
0 0
يفضل استخدامه في الطلعات والنزلات
تريح السيارة وترتاح انت
ومنها رياضة ليدك
0 0
يا ماجد .. اضغط انتر وينزل سطر جديد
واذا ماقبل اضغط شفت ومعاه انتر
0 0
واذا ماقبل اضغط شفت ومعاه انتر
0 0
النزول في الدي والطلوع في الدي مرا ماهي عقبه قوية ابدا تحتاج الفرامل في المنحنيات لتهدية السياره بشكل بسط
0 0
0 0
0 1
قبل 11 سنه و 6 شهر