أضف سؤال أو موضوع جديد          

هل السحب لسيارة عالقة بالرمل او الطين يؤثر

up 0 down 0
ال اس x 264
قبل 11 سنه و 5 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسأل الله أن يجعلني واياكم من المقبولين في هذا الشهر الكريم
واستفساري موجه لأصحاب سيارات الدفع الرباعي 
هل يؤثر السحب لسيارة عالقة بالرمال او الطين او تحت اي ظرف كان على اجزاء السيارة من دفرنس وقير والبدي
ولااقصد بذلك السحب بسيارة مثل الجمس hd او فورد f250 بل مثل الشاص او الوانيتات مقاس 1500 يوكن vxr  ومن هالنوعيات
واريد معرفة افضل واسهل طريقة للسحب
وشكراً لكم على الافادة







إبلاغ إبلاغ



الردود


التأثير على المدى الطويل 
مرة مرتين ما تأثر ان شاء الله 

وعن تجربه في السحب ما مثل الونيت الامريكي بكل انواعه لأنه اصلا مصمم خصيصا لسحب أوزان ثقيلة
ودفرنسات الونيت الامريكي قليل عكاسه ومدعم أكثر من غيره 

الياباني ما به خلاف (أقصد الونيتات الصغيره ددسن هايلكس الخ ) لكن على المدى الطويل ومع كثرة السحب
ممكن يتضرر الدفرنس والكرونه 

الددسن الدفرنسين خصوصا مع السحب الزايد تطلع ونة ودايم الاحظها في الدداسن الدفرنسين 

الديماكس أقوى دفرنس في الياباني بلا منازع 

الجموس (التاهو واليوكن) والفكسار والشاص النيسان والتويوتا أفضل من الصغار وتجمل في السحب
لكن ما تجي مثل الونيت الامريكي وهذا شي معروف 

وعلى فكره 
الجمس السوبربان يجي منه نوع يسمونه بوليسي مكينته فورتك وشاصية قوي مخصص للسحب ودايم تشوف عليه 
مرايات سحب طويلة طبقتين (Towing Mirror) وكذلك الفورد اكسكيرجن ايضا 
وهالفئة في الجمس والاكسكيرجن تسمى SUV-Truck يعني سيارة عائلية مزوده بمهام الونيتات بنفس قوة الشاصي 

في امريكا يسحبون عليها قوارب وسيارات وهوم تريلر (بيت متنقل)



up 9 down 0
naac 2387
قبل 11 سنه و 5 شهر



كلامي عن السحب بشكل عام 
سواء في رمل او على اسفلت


up 0 down 0
naac 2387
قبل 11 سنه و 5 شهر



كلام جميل الظاهر انك خبرة ماشاءالله عليك
وبالنسبة للواير افضل شي وشو؟ 
 وهل الدبل يتأثر مثل الدفرنس ؟


up 0 down 0
ال اس x 264
قبل 11 سنه و 5 شهر



وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

النتل يأثر اكثر شي على جميع السيارات
والقير الاوتماتيك يتأثر في اي سياره امريكي او ياباني المفروض اذا سيارتك قير اوتو
تحاول قد ماتقدر تتجنب تسحب احد إلآ للضرورة

بالنسبه للواير انا مافهمت عليك هل تسأل عن الصناعه او ايش بالضبط ؟
لانو فيه واير وفيه سبته وفيه سلسله
وانا عن نفسي افضل الواير بحكم قوته ولو لا قدر الله انطلق الهوك او انقطع الواير لا سمح الله
مايرتد بقوه على اللي حول السيارة او السيارة اللي تسحب
الواير فيه امريكي وفيه استرالي لونه برتقالي هذي الافضل
ايضاً الصيني موجود عند السنيدي وبرق الحيا لونه اصفر وبعض محلات الرحلات
حلو واستخدامه طيب للي قليل يسحب وسحبات عاديه ما ينفع للتعليق القوي والشين مثل الطين



up 0 down 0
abo kayan-55 652
قبل 11 سنه و 5 شهر



      لا مايثر 


up 0 down 0
سكودر 14929
قبل 11 سنه و 5 شهر



لا اخوي مايثر بس علا طول روح المغسله لو طين لانو حينشف وهو داخل الهوبات وبعدين مشكله تفك الجنوط وغسل الهوبا وشكرا


up 0 down 0
m-toto
قبل 11 سنه و 5 شهر



السيارة الي بتسحب راح ينعدم دفرنسها


up 0 down 0
ابوسطاام -1
قبل 11 سنه و 5 شهر



السيارة الي بتسحب راح ينعدم دفرنسها


up 0 down 0
ابوسطاام -1
قبل 11 سنه و 5 شهر



الجموس والونيتات اذا كان حجم 1500 احيانا يطق الدفرنس من اول سحبة اذا كان رمل

الشاص يسحب عادي مايضره والجمس حجم 2500 عز الطلب مايضره والفورد 250 والدوج 250 اقوى منهم كلهم من ناحية قوة السحب الي بالدفرنس


up 0 down 0
ابو عدآي 335
قبل 11 سنه و 5 شهر



نصيحة إذا أنت محتاج لأنك تسحب سيارات دائماً

ركب مكرة ونش السحب WARN أكبر مقاس 5,5 طن تسحب أي سيارة وأنت مرتاح ولا يمكن تأثر على سيارتك حتى لوكانت سيارتك بدون دفع رباعي


up 0 down 0
أبو عبادة 4853
قبل 11 سنه و 5 شهر



الف شكر لكم ياشباب
ماقصرتو على الافادات


up 0 down 0
ال اس x 264
قبل 11 سنه و 5 شهر