هل الصيانه سهله للسيارات الحديثه .. نقاااش
2
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
نلاحظ بعض السيارات الحديثه لما تشوف مكان المكينة والرديتر ووجود الاسلاك تحس انه فيه صعوبه
خصوصا اذا احتجت مثلا تنظف الرديتر او تغير الرديتر
مثل سيارة فورد تورس الاحظ وجود اسلاك قرب المحرك والاديتر تحس مكانه صعب الوصول له
مادري عن بقية السيارات الحديثه مثل التشارجر والدوج والاكسبلورر والايدج والافالون الخ ...
خلونا نتناقش عن هالموضوع
يعني مثلا التورس في حال انك اردت تغيير البواجي سمعت انه لازم تفك الثلاجه !! مادري عن صحة الخبر
إبلاغ
الردود
السياره كل ما زاد الكمبيوتر فيها صعبت صيانتها وتعقدت
1 0
1 0
الياباني والكوري هو الأسهل بالصيانة والأقل تعقيدا بعكس الامريكي على سبيل المثال لا الحصر
3 0
3 0
إخوي أنا لي خبره فيها من 2008 جاء التغير داخل المكينه من اقتصاد بنزين الى آخره
بس نفس تصميم 2006 الى 2013 نفس الشكل الخارجي وشكل الأديتر يختلف
الاختلاف داخل المكينه بس حتى قير 8 السلندر نفسه من 2005 على الكرايسلر الهيمي 5.7 لتر
الى يومك هذأ نفسها علئ إلتشارجر والكرايسلر 8 سلندر
راح يكون فيه اختلافات علئ 8 سلندر
أما السته سلندر تطورت المكينه من 2011 وألقير من 2012 وصار فيه أداء أفضل
أنا من ملاك إلتشارجر وجربت 2012 و 2013 نفس ألقير ونفس المكينه
وسيارتي رود اند تراك
اطلع علئ الأر تي ولا عندي أي مشكله وهو 2012 وأنا 2008
والمكينه وألقير اللي بسيارتي نفس سيارته ونفس تحت الكبوت عندي نفس سيارته
يختلف بينا الكارونه
هو ار تي
وأنا رود اند تراك
الكارونه عندي أكبر
أما الأديتر و المكينه والتصميم نفس الشكل ونفس الأماكن ولا فيها اختلاف
وازيدك من الشعر بيت
العضلات وكراسي المكينه من 2009 الى 2013 صارو يحطون كراسي مكينة البوليسي عمرها الافتراضي أطول بكثير
أما العضلات والحساسات حق المكينه هي نفسها
الفرق بين 2010 و 2011 الكهرباء صار فيها شوي تعقيد والموديلات 2011 فيها شوي لخبطه زيها زي أول موديل لـ الكرايسلر 2005 بس تخطؤها في عام 2006
والحين تخطؤها في عام 2012
وأنا مااتكلم عن فراغ كل كلامي متأكد منه
1 0
بس نفس تصميم 2006 الى 2013 نفس الشكل الخارجي وشكل الأديتر يختلف
الاختلاف داخل المكينه بس حتى قير 8 السلندر نفسه من 2005 على الكرايسلر الهيمي 5.7 لتر
الى يومك هذأ نفسها علئ إلتشارجر والكرايسلر 8 سلندر
راح يكون فيه اختلافات علئ 8 سلندر
أما السته سلندر تطورت المكينه من 2011 وألقير من 2012 وصار فيه أداء أفضل
أنا من ملاك إلتشارجر وجربت 2012 و 2013 نفس ألقير ونفس المكينه
وسيارتي رود اند تراك
اطلع علئ الأر تي ولا عندي أي مشكله وهو 2012 وأنا 2008
والمكينه وألقير اللي بسيارتي نفس سيارته ونفس تحت الكبوت عندي نفس سيارته
يختلف بينا الكارونه
هو ار تي
وأنا رود اند تراك
الكارونه عندي أكبر
أما الأديتر و المكينه والتصميم نفس الشكل ونفس الأماكن ولا فيها اختلاف
وازيدك من الشعر بيت
العضلات وكراسي المكينه من 2009 الى 2013 صارو يحطون كراسي مكينة البوليسي عمرها الافتراضي أطول بكثير
أما العضلات والحساسات حق المكينه هي نفسها
الفرق بين 2010 و 2011 الكهرباء صار فيها شوي تعقيد والموديلات 2011 فيها شوي لخبطه زيها زي أول موديل لـ الكرايسلر 2005 بس تخطؤها في عام 2006
والحين تخطؤها في عام 2012
وأنا مااتكلم عن فراغ كل كلامي متأكد منه
1 0
مابعد الهايلكس
اخوك الصغير يقدر على صيانتها
0 0
اخوك الصغير يقدر على صيانتها
0 0
ونفس الأماكن تقريبا تغير شكل الأديتر بس بعيد عن الأسلاك وكل الأسلاك تحت غطاء مكتوب عليه ( هيمي )
0 2
قبل 11 سنه و 5 شهر