أضف سؤال أو موضوع جديد          

بخصوص اخفاء حرف من لوحة السيارة

up 1 down 2
lio45 89
قبل 5 سنه و 11 شهر



السلام عليكم اخواني عندي استفسار بخصوص ساهر الله يكفينا شره
لوحاتي نظام القديم وطمست حرف الواو حطيت عليه قطعه صغيرة من شطرطون اسود بالدائرة صار ماهو معروف الحرف (واو أو راء)
ماحبيت اخفي كثير علشان مابلش لو قابلني تفتيش
فالسؤال الي يطرح نفسه هل بهالحالة لو صورني ساهر تحسب عليه مخالفة وانعرف الحرف ولا لا
ابي عن تجربة ياشباب للعلم الحمدلله اخر مخالفة قبل 4 شهور ولا اسرع بس دوامي بعيد واحيانا مانتبه لساهر خاصة للي يعرفون طريق الجبيل -الدمام بيفهمون الغرض مشكورين مقدما







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


الارقام تكشفك والعلم عندالله لاني خابرها اول حرف واول رقم


up 0 down 2
تفاحتين 79
قبل 5 سنه و 11 شهر



كل عام وانت بخير يالحبيب.. 


لو تبي نصيحتي لا تلزق على اللوحه ولا شي فتح عيونك زين وانتبه على ساهر او لا تسرع من الاساس


لان لو وقفت تفتيش يمكن يسحب السيارة العسكري على حسب مزاجه


up 3 down 3
نايف الدباسي 178
قبل 5 سنه و 11 شهر



لا لا لاتطمس نصيحه الان شددو وقسم تتمرمط


up 0 down 0
ضبي جده 231
قبل 5 سنه و 11 شهر



يالغالي الحين فيه ستاير كهرباء للوحه تشتريها قيمتها على حسب المحل
فيه بـ 900 وفيه بـ500
تقفلها وتفتحها من عندك بالسياره تركيبها ماياخذ ساعه
وماهي واضحه .. وقت تقفلها تصير سودا ع اللوحه وتفتحها ومايوضح انه فيه ستاره .. يكون كانه برواز ع اللوحه 


up 1 down 2
osama - ofy 7
قبل 5 سنه و 11 شهر



وتقفيلها وفتحها عن طريق زر قسام يركبه لك داخل السياره .. اتمنى اكون افدتك 


up 2 down 0
osama - ofy 7
قبل 5 سنه و 11 شهر



واضح ان اللي اعطاني ديسلايك واحد من المرور ههههههههههههههه


up 2 down 0
osama - ofy 7
قبل 5 سنه و 11 شهر



انا احط فازلين على اللوحه بالليل يعكس وبالنهار يجمع غبار وتغبر اللوحه 


up 2 down 0
شراي جآد 247
قبل 5 سنه و 11 شهر



لصق حرفين رقمين وروح والقلب داعي لك وإلا عندي لك حل افضل فيه بخاخ مثبت شعر لونه ذهبي لكن مدري شسمه
بخ منه لونه شفاف يعني محد درى عنك وراح تدعيلي


up 0 down 0
مورد الماء 321
قبل 5 سنه و 11 شهر



يب صادق اخوي بخاخ مثبت شعر او ورنيش يجيك ماكانه شي ع اللوحه بس وقت تصوير الفلاش .. يعكس ما يبين شي


up 1 down 0
osama - ofy 7
قبل 5 سنه و 11 شهر



الظاهر أنهم يجيبونك عند طريق رقم ألشاصيه لان مره كنت مع ألوالد ألله يحفظه صورنا ساهر وكانت ألصوره باتجاهي كبس على وجهي لان سيارة ساهر كانت جايه بالعرض بعد يومين جت أبوي رساله على جواله


رح وانا اخوك لمحلات السلامه وخذلك قمع كبير ب ٣٠ ريال ورح لمحلات الزينه وخله يخيطه على اللوحه وتأ كد فيه جهه تعكس وجهه لا 


up 0 down 0
الرياض ابو عبدالله 11
قبل 5 سنه و 11 شهر



اخوي

العسكري الي يسجل المخالفات يكتب حرف ( و )اذا طلعت نفس بيانات سيارتك
ينزلها عليك
اذا سيارة ثانيه يجرب حرف( ر )

حتى الاذكياء الي يغطون رقم واحد بس
مثل واحد سيارته لومينا لوحتها ( م د ح - 7676 ) وغطاء واحد من الارقام يجي العسكري يجرب رقم صفر الين 9 واحد من الارقام بيطلع نفس السياره
,, وترى العسكر عارفين كل الحركات من تغبير اللوحه و الستاير و طمسها باي شي ,,
خلك على قولت المثل المصري ( امشي عدل يحتار عدوك فيك )








up 0 down 0
mr-medo7 400
قبل 5 سنه و 11 شهر



حجز ياحبيبي حجز . . ولا تطلع سيارتك لين تسدد كل المخالفات الي عليك 


up 0 down 0
الـقـنـاص 1214
قبل 5 سنه و 11 شهر



في سلك تركبو او لصقه سحريه


up 0 down 0
abu_19862020
قبل 5 سنه و 2 شهر



سبحان الله وبحمده عدد خلقة ورضاء نفسه وزنة عرشة ومداد كلماته 
سبحان الله وبحمده عدد خلقة ورضاء نفسه وزنة عرشة ومداد كلماته
سبحان الله وبحمده عدد خلقة ورضاء نفسه وزنة عرشة ومداد كلماته


up 0 down 0
البحوث والواجبات
قبل 4 سنه و شهر



انا عن نفسي مركب فصال بعد سرعة ٨٠ يرجعها الهواء وتكون من الخلف


up 0 down 0
بانوراما2012
قبل سنه و 3 شهر