أضف سؤال أو موضوع جديد          

قـصـة وتـاريـخ سـيـارات اكـورا...

up 6 down 1
acura 3755
قبل 10 سنه و 8 شهر



بسم الله الرحمن الرحيم...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اقدم لكم قصة أو تاريخ إنشاء شركة السيارات اليابانية > اكـــورا <

نبدأ اولاً بوكيبيديا:
أكيورا (باليابانية: アキュラ) وهي شركة فرع من شركة هوندا اليابانية تصنع السيارات الفخمة. وقد استخدم هذا الاسم في الولايات المتحدة وكندا وهونغ كونغ منذ عام 1986 للتسويق للسيارات الرياضية والشبه الرياضية. وتم تسويقها في المكسيك عام 2004 والصين عام 2006. وتم إدخال هذه العلامة التجارية إلى روسيا في نهاية عام 2008. وتخطط شركة هوندا لإدخال منتجات أكيورا إلى السوق اليابانية المحلية خلال عام 2010. وبإنشاء شركة أكيورا، تعتبر شركة هوندا أول شركة يابانية تدخل سوق السيارات الفاخرة الخارجية. فقبل إنشاء الشركة كانت السيارات المصدرة من اليابان سيارات اقتصادية موجهة نحو محدودي الدخل.
-------------------------------------------------------------------
اما الآن مع قصة ولادة اكورا<<<مترجم من الموقع الرسمي...

قصة كيف تم إنشاء أكورا، أطلقت ومن ثم تطورت لتصبح قوة رئيسية في سوق تنافسية هو شهادة مقنعة ليس فقط لمنتجات الشركة، ولكن للناس الذين كان التبصر لإقامة القسط أولا اليابانية الفاخرة في ماركة السيارات. ويظهر التاريخ أن إعادة تعريف اكورا ليس فقط السيارات الفاخرة، أنها تغيرت بشكل دائم السوق الفاخرة من التطور البطيء بين حفنة من العلامات التجارية المنافسة الشرسة بين العديد من السيارات اليابانية. بينما تؤخذ العلامات التجارية الفاخرة اليابانية اليوم أمرا مفروغا منه، وكان هذا ليس هو الحال في أوائل 1980م، عندما كان سيارة سيدان أسطورة رائدة لا يزال على لوحة الرسم.

كانت أوائل 1980م الوقت المضطرب لسوق السيارات في الولايات المتحدة. تسبب النقص في الغاز، والشعور بالضيق الاقتصادي واللوائح الحكومية الجديدة من 1970م والاضطراب في عادات الشراء الجمهور والمنتجات المتاحة للجمهور تغيرت بشكل كبير. كانت صغيرة وكبيرة قاد المصنعين اليابانيين مثل هوندا إقامة سمعتهم الموثوقة، والتشغيل الاقتصادي وانخفاض الأسعار التي كانت موضع حسد من العديد من السيارات اليابانية المنافسين. عرضت حتى هوندا الأقل كلفة تجربة قيادة فريدة وممتعة، وكانت سمعة الشركة من حيث الوثوق لا يعلى عليه. قد أنشئت هوندا أيضا رقما قياسيا من الابتكار التكنولوجي (مثل محرك (CVCC بأن المستهلكين تبنت والتي أرسلت المنافسين إلى لوحات الرسم.

كان النجاح قاد هوندا لتتمتع رمزا لهذه التغييرات. مع حق المنتج (سيفيك الرائدة) في الوقت المناسب (أزمة الغاز في عام70م)، كان نمو مبيعات هوندا هائلا. نماذج لاحقة مثل أكورد وهوندا بريلود أثبتت أن أكثر من مجرد موعد جيد تسير عليه. بعد فلسفتها في تجميع السيارات حيث تباع لهم، شرعت هوندا على خطة طموح لبدء تجميع السيارات في الولايات المتحدة واندلعت على أرض مصنع جديد في ولاية أوهايو في عام 1980.

كما بدأ العمل في ماريزفيل، مصنع أوهايو، كانت هناك علامات على التغيير في سوق السيارات. الاقتصاد يتحسن، والسيارات الفاخرة قد بدأت في الزيادة في حجم المبيعات. الشركات المصنعة مثل بي ام دبليو ومرسيدس بنز وأودي استولت عيون الجمهور مع تصاميم الهوائية التي تحاشى الكروم والزائد من السيارات الفاخرة الأمريكية في 1960م و 1970م. مع مزيج من الفخامة والأداء، وبدأت الشركات المصنعة الأوروبية لرقاقة بعيدا في نهاية عالية من السوق، وتوسيع الطبقة الوسطى في أميركا وجدوا أنفسهم مع الدخل التقديرية أكثر مما كان يمكن أن تحلم من بضع سنوات في وقت سابق.

قاد العديد من هؤلاء المهنيين الشباب سيارات هوندا عندما كانوا صغارا، ولكن كما نما دخلها، لم ليس لديها هوندا السيارة أكثر تميزا بالنسبة لهم لنقل ما يصل الى الإعجاب. ظهرت طبعة خاصة اتفاقات مقاعد جلدية، ولكن حتى هذه النماذج طبعة محدودة لا يمكن وصفها بأنها سيارة فاخرة. بدلا من ذلك، أصحاب هوندا تسعى سيارات أكبر وأكثر فخامة وأكثر قوة ينافسون هوندا لسيارات مرسيدس بنز، بي ام دبليو، وأودي وغيرها من العلامات التجارية الأوروبية الفاخرة.

في عام 1981كان هوندا الجديدة، سيارة عائلية بحجم أكبر في مراحل التخطيط المبكرة. فإنه سيكون أكبر من اتفاق بهامش واسع، وتتميز أول هوندا V-6 المحرك، وتكون محملة التعيينات الفاخرة. سيتم بيعها ليس على الأسس الموضوعية للاقتصاد، ولكن على قدرتها على تشويق سائقها. المسؤولين التنفيذيين هوندا ينظر إليها على أنها وسيلة مثالية لإبقاء نية شراء الترف في الأسرة هوندا.

ولكن كانت هناك مشكلة. في حين أن يشتري جمهور قد وافقت لوحات تحمل أسماء اليابانية لموثوقيتها والاقتصاد، وكان الفاخرة مسألة أخرى. وقال الحكمة التقليدية أن الشركة المصنعة للسيارة الاقتصاد في محاولة لتأخذ الأفضل من أوروبا كان حماقة. ومع ذلك، كان هوندا، أكثر من أي شركة سيارة أخرى، وجدت النجاح الذي تتحدى الحكمة التقليدية.

في الوقت الذي كان يخطط هوندا الخطوة الفخمة لها، كان هناك القليل في تشكيلة منتجاتها التي تنبأ بالنجاح. فقط مع ثلاث سيارات - سيفيك، أكورد وتمهيدا - لم يكن حتى خط تصنيع كامل. في حين أنها شعبية مع كل من الجمهور ووسائل الإعلام، ما زالت كلها تهدف من سياراتها بشكل واضح للميزانية واعية. كانت الأسعار معقولة، وحتى اتفاق الأكثر تكلفة تباع لأقل بكثير من 20،000 دولار. كانت الميزات الفاخرة الأساسية، مثل نوافذ كهربائية والجلود والمفروشات، ونقص في المعروض في منتجات هوندا. بينما لا أحد متنازع عليها التي بنيت هوندا المركبات الممتازة، وعدد قليل يعتقد أنه كانت وثائق تفويض الفاخرة للتنافس مع من يحب من العلامات التجارية الفاخرة في أوروبا.

سيارة سيدان هوندا الجديدة، في وقت لاحق نشر اسمه الأسطورة المعروف داخليا باسم HX. تحت إشراف توم إيليوت، نائب الرئيس الأول للعمليات السيارات، فإن HX أصبح حجر الزاوية في قسم السيارات الفاخرة للتنافس مع من يحب من فولفو، بي ام دبليو وغيرها. حقن الوقود 24 صماما وHX كان V-6 محرك قوي ومتطور. وعدت لها تعليق مستقل وقرص الفرامل بالعجلات الأربع التعامل مع سيارة سيدان رياضية أوروبية، ولكن مع ركوب المتوافقة المتوقع من مشتري السيارات الفاخرة. وسيكون من تباهى المعدات مثل جهاز ستريو متميزة، وتكييف الهواء، الفرامل المضادة للقفل وإكسسوارات الجميلة فإنه سيكلف أيضا ما يقرب من 20،000 دولار، تقريبا مرتين بقدر ما السعر الأساسي من اتفاق في أوائل 80م.

كانت المشكلة من بيع مثل هذه السيارات باهظة الثمن من خلال وكلاء هوندا واضحة. ليس فقط من شأنه أن يزيد عدد المتعاملين مشغول بالفعل (التي تباع في المتوسط 600 سيارة في السنة)، فإن العملاء المحتمل العارضة في فكرة مثل سيارة باهظة الثمن يرتدي شارة هوندا. في نهاية المطاف، قرر المديرين التنفيذيين هوندا أن HX كان ببساطة كبيرة جدا وباهظة الثمن ليتم بيعها جنبا إلى جنب مع سيفيك.


بدلا من ذلك، سيتم إنشاء قسم جديد، مصممة خصيصا واحدة لتلبية احتياجات ورغبات مشتري السيارات الفخمة. وسيكون من منفصلة تماما عن هوندا، مع وكلاء فريدة من نوعها، وخدمة العملاء من الدرجة الأولى وتجربة المبيعات التي من شأنها أن تكون يعلى عليه. ان تقسيم هوندا تلبية احتياجات السوق الشامل أن بالتسوق من قيمة. ان التقسيم الجديد تلبية الفخامة والأداء. داخليا، أصبح التقسيم الجديد المعروف باسم الجزء الثاني.

كانت فكرة إطلاق أول العلامة التجارية اليابانية الفاخرة في العالم مغامرة. تدشينه مع سيارة واحدة فقط - واحدة مكلفة في ذلك - كان مخاطرة كبيرة جدا، لذلك كانت هناك حاجة مركبة أخرى لتناسب تحت HX، ولكن من دون تمييع الصورة الفاخرة والأداء الذي الجزء الثاني سيكون لها في نهاية المطاف. لحسن الحظ، تم العثور على حل في السوق اليابانية كوينت-انتيغرا. مع حقن الوقود، المزدوج كان 16 صمام بمحرك أربعة اسطوانات ، وضبط الهيكل متطورة وأسلوب لافتة للنظر، وانتيغرا، وتهدف إلى وضع أشياء مميزة رياضي كشوفات مثل فولكس واجن GTI على إشعار. أسلوبه والتكنولوجيا والأداء تكمل HX والتقسيم الجديد. في وقت لاحق، كانت هناك خطط لسيارة ثالثة، واحدة من شأنها أن تأخذ على واحدة من الأسواق الأكثر شهرة وتحديا في الوجود: السيارات الرياضية الغريبة.

في فبراير 1984، أكد هوندا الأمريكية نواياها الفخمة. كان الجزء الثاني موضع الكثير من التخمينات في وسائل الإعلام، وليس كل من هو خيري. يعتبر بعض النقاد فكرة العلامة التجارية اليابانية الفاخرة - خصوصا واحد من شركة معروفة في معظمها لنقل كفاءة في استهلاك الوقود - باعتبارها غير رشيدة في أحسن الأحوال.


على الرغم من تكهنات وسائل الإعلام واصل العمل. كان من المهم لإبقاء التقسيم الجديد منفصلة عن هوندا قدر ممكن. هذا يعني وكلاء جديدة، الخدمة الجديدة وقطع الأقسام، والمبيعات والتسويق الجديد ... كل شيء. تطوير شبكة المبيعات سقطت إلى إد تايلور، مساعد نائب رئيس الشعبة الجديدة. هوندا تباهى صورة التي ناشدت في المقام الأول لأولئك الذين يتطلعون إلى تحقيق أقصى قدر من دولاراتهم. وتهدف الشعبة الجديدة في نية شراء السيارات الفاخرة الأوربية. هذا يعني أن الوكلاء سيكون لتوسيع مستوى من خدمة العملاء المتوقع من قبل المشتري السيارات الفاخرة، وتتجاوز حتى أن لإقناع المشترين أنهم كانوا يشترون أكثر من مجرد هوندا مكلفة. التعامل مع بول بف، مدير الخدمة الميدانية السيارات، وإنشاء شبكة الخدمة الجديدة.

التقسيم الجديد في حاجة إلى اسم، وسقطت مهمة تسمية الجزء الثاني إلى Namelab ايرا Bachrach في سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا ويتمثل التحدي في إنشاء اسم من شأنه أن ينقل الصورة والنمط الذي شعبة الراقي ستكون معروفة. وفي سبتمبر عام 1984، تم الإعلان عن الاسم الجديد رسميا: أكورا. وقد اشتق الاسم من "اتحاد المقاصة الآسيوي"، وهو شكل من اللاتينية، المعنى الدقيق ميكانيكيا أو القيام به بدقة.

في نوفمبر تشرين الثاني عام 1984، جمعت التجار المحتملين لعقد اجتماع سري في فندق أناتول في دالاس. هوندا الأمريكية المديرين التنفيذيين Schmillen، إليوت، تايلور، الرئيس هوندا بف والأمريكية يوشيهايد Munekuni شرح خطة الوكالة للمرة الأولى. كان وكلاء جديد ليكون مرافق منفصلة من وكلاء هوندا القائمة، ولا يمكن أن يكون حتى المجاورة لهم. سيكون لديهم أيضا نظرة متميزة ومنفصلة من يشعر أن من وكلاء هوندا.

ولكن كان هناك أكثر في مخزن للقليل من الحظ في الحضور في ذلك اليوم. للمرة الأولى، كان الناس خارج مقر هوندا رؤية HX وانتيغرا. كانت ردود الفعل متباينة للخطة. في حين أن السيارات نفسها وعالميا يعتبر جيدا، وكان هوندا ماركة شعبية، ويعتقد بعض التجار أن أي السيارة التي أدلى بها هوندا ينبغي أن تكون متاحة من خلال وكلاء هوندا. ومع ذلك، رأى العديد من أكثر حكمة فصل سيارات جديدة إلى قسم جديد مع صورة جديدة.

عندما بدأت اختيار الوكالة في فبراير شباط عام 1985، كانت معايير دقيقة. كان التجار إمكانية الحصول على رأس المال لتحمل البناء من صفقة جديدة. أصرت إدارة أكورا أنها تكون موجودة في الأسواق الرئيسية، مثل لوس أنجلوس ونيويورك وسياتل وغيرها في جميع أنحاء البلاد حيث كانت مبيعات القوية الفاخرة.

وأكورا إدخال تكنولوجيات جديدة لمديري خدمة هوندا القائمة، ومراكز بف الجديدة التي أنشئت التدريب أثناء الخدمة في لوس انجليس واتلانتا ونيو جيرسي. استأجرت في شهر سبتمبر عام 1985، كانت مديري الخدمات أشهر قليلة لإتقان التكنولوجيا أكورا الجديدة قبل ذهب سيارات للبيع في نهاية مارس 1986. وكان هناك الكثير من التكنولوجيا الجديدة لتغطية. ليس فحسب أكورا أن ميزة اثنين من محركات جديدة تماما، بما في ذلك الشركة الأولى V-6لكن حقن الوقود الإلكترونية، قرص الفرامل بالعجلات الأربع، عواميد كاملة علوية مزدوجة وغيرها من التكنولوجيات الجديدة يكون المعيار أيضا على جميع السيارات.

كما أنشأت تايلور وبف تاجر والمبيعات وخدمة الشبكات، دعا شكلت حديثا هوندا إدارة العلاقات العامة مجموعة مختارة من الصحفيين إلى اليابان لإلقاء نظرة أولى على سيارات في نوفمبر تشرين الثاني 1985. في مسار اختبار هوندا في توتشيغي، كانوا قادرين على دفع أسطورة وانتيغرا لأول مرة، ومعرفة الفرق بين هوندا وأكورا جميع منتجات ووسائل الإعلام.

وكان الإثبات في القيادة. في حين لا تزال بعض وسائل الإعلام الشعبية عبروا عن شكوكهم في جدوى العلامة التجارية الفاخرة اليابانية، اختلف موتور تريند، قائلا: "نعتقد أن احتمالات النجاح اكورا هي بشدة لصالح هوندا، لأسطورة هي السيارات لاول مرة رائع." ولاحظ كل من قاد الأسطورة التي سيدان الجديدة ليست نسخة من سيارة فاخرة الأوروبية أو الأمريكية، كما أنه لم يكن تكرار نماذج سيدان أكبر حجما المباعة من قبل تويوتا ونيسان في ذلك الوقت. "هو، في الحقيقة، نهجا جديدا إلى السوق. كان الثناء متوهجة على قدم المساواة لانتيغرا. "إن انتيغرا يسقط الحق في مرتع للسيارات متعة فضول سعرها قليلا فقط أكثر من 10،000 دولار، ونحن لا نرى كيف يمكن أن تخسر السيارة و السائق.

في 27 مارس 1986حصل الجمهور أخيرا ليروا بانفسهم ما يعني وسائل الإعلام السيارات. عندما افتتح أول 60 أكورا الوكلاء، وانه يمثل نقطة تحول في سوق السيارات الفاخرة. من تلك النقطة، فإن معايير الفخامة لا تحمل لوحة الأوروبية تلقائيا.

في السنوات الأولى

عندما ذهب Acuras الأولى على بيع والشك لا يزال يدير المستشري بين وسائل الإعلام العامة والمنافسين أكورا. في يوم فتح أكورا أبوابها، ظهر Schmillen في مقابلة مشتركة الآن الشهير على محطة ان بي سي توداي شو مع ثم رئيس فولفو أمريكا الشمالية، الذي لخص المواقف الشركة المصنعة الأكثر الأوروبية إلى أكورا: "مع كل الاحترام الواجب لنوعية هائلة السيارات اليابانية بأسعار منخفضة، "وقال:" أنا لا أعتقد أنها سوف تكون قادرة على الإطلاق لاختراق سوق المنتجات الفاخرة في الولايات المتحدة ". وظل Schmillen ثابت الجنان. "لم نكن حتى في هذه السوق منذ 15 عاما، ونحن قد وصلنا من لا شيء إلى نصف مليون، ونعتقد أننا يمكن أن تستمر في الحفاظ على ذلك الاتجاه سوف" قال.

أثبت التاريخ Schmillen الحق. بحلول نهاية عامها الأول، كانت أكورا بيع 52869 سيارات ونمت إلى 150 الوكلاء. في عام 1987، واصلت مبيعات الصعود، ونشرت اكورا المبيعات من 109470 سيارة في السنة التقويمية 1987. ليس فقط كان هذا ضعف مجموع العام الماضي، تفوقت على كل لوحة الأداء السيارات الفاخرة الأوربية في الولايات المتحدة بما في ذلك فولفو، بإسكات حتى أشد النقاد، وتثبت بشكل قاطع أن أكورا كان لاعبا رئيسيا في سوق السيارات الفاخرة.

وكان الإعلان عن خط أكورا العدوانية، مع الشكل والمظهر منفصلة ومميزة من هوندا الإعلان. وكان أكورا تخشى للمقارنة بين نفسه مع أفضل العلامات التجارية الأوروبية. وكان التركيز على الأداء والفخامة، وأيده شعار شركة "الدقة الأداء وضعت" حتى مع وجود صلة قوية بين أكورا وهوندا فرق صيغة واحدة.

وبحلول نهاية عام 1987 اكورا أنشأت مكانتها سيارة فاخرة مع تشكيلة الحائزة على الجوائز من سيارات السيدان والكوبيه. كانت ليجند وانتيغرا فاز اختبار المقارنة بعد اختبار المقارنة، تثبت الشجاعة والحماسة للسيارات 'إلى أنه حتى أشد المنتقدين. الجوائز التقديرية محمولة، وانتيغرا والكلاسيكية كوبيه أسطورة - تضاف إلى تشكيلة الفريق في عام 1987 - تم التصويت على السيارات وأفضل 10 قائمة السائق، وقد تم التصويت ليجند كوبيه موتور تريند عام 1987 استيراد سيارة العام، والطريق والمسار اختيارها ليجند كوبيه كما واحدة من أفضل 10 سيارات في العالم.

ربما جاءت أهم دلالة على نجاح التقسيم الجديد أواخر عام 1987، عندما أعلنت كل من تويوتا ونيسان خطط لإضافة فرقهم الفاخرة الخاصة.

في90م التحدي

كما أعطت في 1980م الطريقة إلى 1990مواصلت اكورا لتقديم الأمواج. أكورا تصدرت باستمرار العملاء المساحة دليل ارتياح JD باور، ظلت أسطورة كوبيه في سيارة وأفضل 10 قائمة السائق، واصلت مبيعات في الصعود.

في معرض شيكاغو للسيارات في عام 1989، كشفت اكورا جوهرة تاجها، السيارة الثالثة في نهجها الثلاثي المنتج في سوق المنتجات الفخمة. بعد أن ثبت أنه يمكن أن تتنافس مع سيارات في العالم أفضل الفاخرة، استغرق اكورا على عالم يخلخل من الغرباء مع NSX كل جديد. وعرضت قيادة جديدة غريبة أكورا التكنولوجية. فقد نجحت أول مونوكوكي كتلة الجسم في إنتاج الألومنيوم، المحرك الأول مع الالكترونية توقيت الصمام المتغير ورفع (VTEC ®)، والمحرك مع أول إنتاج التيتانيوم ربط قضبان.

عندما كانت وسائل الاعلام أخيرا قادرة على دفع الإصدارات إنتاج NSX، فإن المواصفات التكنولوجية للسيارة وأداء من الطراز العالمي وقد حصل على الجوائز من قبل أنفسهم. ولكن ما جعل NSX خاص كان لها الشخصية المتساهلة. بعد التتويج NSX الفائز من التجارب المقارنة خمس الغريبة، "إن NSX الفوز فقد كل شيء: تبدو مذهلة، قمره القيادة مريحة ودعوة، محرك REV-إلى الأبد وهذا ينقل سعداء تماما في جميع أنحاء المدينة، والثقة الملهم معالجة ". وضع موتور تريند أنها ببساطة أكثر، معلنا أن NSX كان "أفضل سيارة رياضية بنيت من أي وقت مضى."

كانت اكورا لا يزال جلس مع جميع منتجات الأساسية سواء. في حين أن أسطورة وانتيغرا ساعد إعادة تحديد القطاعات التي تعمل فيها وكانت لا تزال القوية الباعة، تم إعادة تصميم كل من في 1990م في وقت مبكر. وكان انتيغرا 1990 أكبر، تباهى محرك أكثر قوة، وأكثر الداخلية الفاخرة وركوب أكثر دقة والمناولة. وأعقب ذلك في عام 1991 من قبل أكبر وأكثر قوة وأكثر فخامة سيارة سيدان وكوبيه أسطورة. عزز فريق ليجند جديدة مكان للنموذج في سوق المنتجات الفاخرة وساعد على الحفاظ على ريادتها كأفضل مبيعا نموذج استيراد الفاخرة في الولايات المتحدة لمدة ست سنوات متتالية. سعت كل من السيارات الفاخرة أوراق اعتماد أكورا دون الانتقاص من شعار الشركة.

في عام 1990، عندما ظهر لأول مرة في NSX، ظهرت شارة اكورا على سيارات لأول مرة. وقد صمم هذا البرنامج لتمثيل مجموعة من الفرجار الميكانيكية، مما يدل على الدقة والاهتمام بالتفاصيل التي أدلى جميع منتجات أكورا.

ولكن بحلول أوائل 1990م في سوق المنتجات الفاخرة قد تغيرت مرة أخرى. عرض تويوتا ونيسان منافسيه جديدة في عام 1990، وأنشأ المتعاملون الاوروبيون كانت أدركت أن كل منتجاتها وتسعير اضطر إلى تغيير لمواجهة المنافسة اليابانية الجديدة. كان الاقتصاد الأمريكي يواجه الركود بعد آخر، وكانت الين نمت قوية جدا مقابل الدولار أن سعر ميزة السيارات اليابانية كانت تتمتع تقليديا جميع ولكن اختفت. كما أخذت الانكماش الاقتصادي في جميع أنحاء العالم معلقة، بدأت سوق السيارات الفاخرة للتعاقد وترك جميع الشركات المصنعة مع تراجع المبيعات.

وكان أكورا مستعدة بشكل جيد لهذه الأحداث، وبقيت قوة رئيسية في قطاع السيارات الفخمة مع جميع منتجات الأساسية. وعلى الرغم من الموديلات الجديدة وإشادة من النقاد لاحقة، كان أكورا يئست في مأمن من الواقع الاقتصادي في ذلك الوقت.

رد اكورا إلى الواقع القاسي للتقلبات الين الياباني بطريقة فريدة من نوعها. أنه معزول نفسها من سوق العملات عن طريق تجميع بعض من سياراتها في الولايات المتحدة، ليصبح أول العلامة التجارية الفاخرة استيراد للقيام بذلك. كانت أول سيارة مصممة وهندستها وتجميعها في الولايات المتحدة للكشف 2.2CL 1997، والذي سرعان ما تبع من قبل 3.0CL V-6 التي تعمل بالطاقة. كما بدأت مبيعات اكورا في الصعود في النصف الأخير من العقد، وزيادة إنتاج الولايات المتحدة، وبحلول عام 1999 أكثر من نصف جميع سيارات اكورا تباع محليا تم تجميعها في الولايات المتحدة.

أيضا بدأت أكورا لتوسيع تشكيلة منتجاتها. وقدم فيجور في عام 1992، وملء فجوة في السعر والحجم بين انتيغرا والأسطورة. كما بدأت أكورا لتحويل نماذجها إلى التسمية الأبجدية الرقمية، وقد نجح فيجور من سلسلة TL. في عام 1994، تم إدخال انتيغرا الجديدة التي أصبحت سيارة المعمرة وسائق أفضل 10 فائز، وعزز أكورا في سوق سيارات الكوبيه الرياضية. تم استبدال الأيقونات من قبل RL، الذي انتقل الرائد اكورا الفخمة إلى حد كبير مع ميزات مبتكرة مثل الشاشة التي تعمل باللمس نظام ملاحة مرتبط بقمر صناعي الأولى. وكان أكورا أيضا على حافة الرائدة في مجال هذه الرياضة الفاخرة المزدهرة في السوق الأداة، مع الأخذ عام 1996 للSLX، والرياضية الأولى من الشركة المصنعة الفاخرة.

واصلت أكورا القيادة التكنولوجية. VTEC، الذي تم عرضه على NSX، سرعان ما وجدت طريقها إلى بقية تشكيلة الفريق. عام 1992 انتيغرا GS-R، 1997 CL وعام 1999 TL جميع المستخدمة ® VTEC. اليوم، جميع محركات اكورا مزودة بتقنية ® VTEC. كما اشتعلت النار في أكورا مسار مع نظم الملاحة. عرض على '96 RL وتحسنت على مدى الأجيال المتعاقبة، لا تزال أكورا لقيادة فئة مع نظام GPS أن من المسلم به باعتباره قائد الفئة.

لألفية الجديدة

في النصف الأخير من 90م، وكان سوق الأوراق المالية المزدهرة، كانت الإنترنت حقيقة الاقتصادية المتزايدة، وكانت التكنولوجيا عبارة تشق طريقها في الحياة اليومية مثل لم من قبل. مبيعات السيارات الفاخرة في ازدياد، ومبيعات اكورا منتصف العقد كانت تتصاعد مرة أخرى.

مع سمعة راسخة للابتكار التكنولوجي، ويستعد لإعادة تعريف نفسها أكورا في السوق الفاخرة مزدحمة في الطريق الذي يربط مع الجمهور البارعين في أمور التكنولوجيا. وكان أول مثال للروح في تنشيط أكورا TL عام 1999. مثل CL قبل ذلك، كان TL مصممة تماما وتطويرها وتجميعها في الولايات المتحدة. فقد نجحت إلى قائمة طويلة من الميزات القياسية. كان الخيار الوحيد لنظام الملاحة القائمة على DVD. كان TL الجديدة ضربة فورية مع الجمهور والصحافة، وأصبح أفضل سيارة مبيعا في فئتها لمدة ثلاث سنوات متتالية. وبعد سنة اتبعت كوبيه CL إعادة تصميم TL لإشادة من النقاد. أنه صعدت ما كان عليه سابقا، وكذلك، تقديم نسخة من نوع S أن تضمن 260 حصانا V-6 المحرك والرياضة بما يتوافق نظام التعليق.

في عام 2001، أثار اكورا مرة أخرى شريط مع MDX، أول SUV في تصميم وتطوير تماما الداخلية. حتى الآن منتج آخر المتقدمة في الولايات المتحدة، كان MDX نجاحا فوريا. موتور تريند اسمه الرياضية متعددة الأغراض للسنة، فإنه تم التصويت شاحنة أمريكا الشمالية من السنة، كان الفائز في فئة سيارات الدفع الرباعي الفخمة ل 5 أفضل الشاحنات المنافسة.

اكورا سمعة للإبداع توسيعها مع MDX. كان نظام الملاحة القياسي الصناعة. مقعد الصف الثالث مطوية مسطحة في الأرض، وهي الميزة التي منافسين لمجرد لم تقدم. أعطى متغير عزم إدارة الدفع الرباعي وMDX براعة على الطرق الوعرة دون التضحية القدرة على الطريق. وكانت أيضا أول SUV الفاخرة لتلبية المعايير ULEV (مركبة الانبعاثات المنخفضة جدا).

عندما قدم CL في عام 1997، شكل ذلك بداية لحقبة جديدة في تاريخ اكورا. تصميم وهندستها وتجميعها في الولايات المتحدة، تعيين CL تشكل سابقة لنماذج أكورا المستقبلية. كان TL 1999 منتج اكورا الثاني تجميعها في الولايات المتحدة، وسرعان ما تبع من قبل الأداة المساعدة الرياضة MDX في عام 2001، والتي يتم تجميعها في Alliston، أونتاريو من هوندا كندا التصنيع. اليوم، TL MDX ويستمر ليتم تجميعها في أمريكا الشمالية، جنبا إلى جنب مع RDX سيارات الكروس أوفر الرياضية وZDX بأربعة أبواب كوبيه الرياضية. في عام 2010، تم تجميع ما يقرب من ثلاثة أرباع السيارات المباعة من قبل اكورا في أمريكا الشمالية.

كان راحة السائق جزءا هاما من صيغة أكورا. من قبل طراز سنة 2002، كانت TL و CL كل المتوفرة في إصدارات نوع-S التي تفاخر محرك أكثر قوة، ومعلقات الرياضة بما يتوافق و، في حالة CL نوع-S، وهو متوفر ب 6 سرعات ناقل حركة يدوي و اللولبي التفاضلية المحدودة الانزلاق هذه السيارة والسائق وقال "إغلاق الجزء الأمامي بالعجلات مقابل ثغرة دفع خلفي من قبل مجموعة".

استجاب الجمهور بقوة لمزيج من المتعة اكورا التكنولوجيا الفائقة والقيادة. في عام 2001، نشرت اكورا المبيعات في نهاية العام 170469، تحطيم الرقم القياسي السابق المسجل في عام 1991. وعلى الرغم من الانكماش الاقتصادي لم يدم طويلا في بداية القرن الجديد، ظلت المبيعات قوية أكورا، تثبت قيمة إستراتيجيتها في تجميع السيارات في الولايات المتحدة.

اكورا الجيل الثاني

لاول مرة كل ما هو جديد من الجيل الثاني TL كما موديل 2004. حتى أكثر معبأة مع الميزات الفاخرة من الأصل، عرض TL الجديدة بلوتوث ® ® هاندسفريلينك، DVD-أغنية (DVD-A) وملفته 10 المتحدث أكورا / ELS المحيطي ® نظام الصوت المتقدم لصفوف الفاخرة. أيضا في عام 2004، أطلقت أكورا TSX أملس سيارة رياضية الذي تم تصميمه وتستهدف الجيل Xغير أنه ثبت الحصول على نداء واسع في سوق المنتجات الفاخرة.

متابعة إطلاق TL جديدة متقدمة، ثم أكورا مع الجيل الثاني الجديد كليا 2005 RL. قوية ومتطورة، وتحولت الرائد سيدان أكورا رؤوس مع محرك أقوى من أي وقت مضى أكورا. كما تضمنت فتحا سوبر معالجة كل الدفع الرباعي ™ (SH-AWD ®)، ومسح [زغت] ® ميزة لنظام الملاحة، بوس نظام الصوت المحيط ® وكامل AcuraLink ® جناح، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الأخرى.

لعام 2007، وضرب RDX 5 ركاب كل جديد في الشوارع مع التكنولوجيا المستقبلية والأداء وفائدة كل ملفوفة في "حق الحجم" الحزمة. وشملت ويتميز المحرك التوربيني (أول منتج لاكورا) ومعيار عجلات سبائك بقياس 18 إنش والإطارات.

في عام 2007، لاول مرة اكورا في لومان سلسلة سباقات الأمريكية وأوفد ثلاثة فرق للمنافسة. وفي الشهير 12 ساعة من سيبرينغ سباق التحمل، محركات اكورا مدعوم إلى الأماكن الأولى والثانية والرابعة في تنافسية LMP2 الطبقة.

تطلق من البداية الى النهاية في الولايات المتحدة، ومبتكرة، لتغيير قواعد اللعبة ZDX بأربعة أبواب كوبيه الرياضية قاد على الفور الانتباه عندما ظهر لأول مرة في معرض نيويورك الدولي للسيارات عام 2009. مع التركيز بشكل أساسي على السائق والراكب الأمامي اتخذ ZDX أكورا في اتجاه جديد كليا من الرفاهية الشخصية.

في عام 2009، أصبح أكورا الشركة أول سيارة من أي وقت مضى لتلقي الأعلى شرف اختيار السلامة من معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة (IIHS) عبر تشكيلة طراز العام بأكمله. في وقت واحد، وكان أكورا أيضا العلامة التجارية الفاخرة فقط في عام 2009 لاستقبال خمسة نجوم تقييم سلامة تحطم من المرور على الطرق الادارة الوطنية للسلامة (NHTSA) في جميع المجالات لجميع طرازاتها. بالإضافة إلى ذلك، فاز في نفس العام بجائزة أكورا القيمة المتبقية ALG لأفضل علامة تجارية فاخرة.

وصل المزيد من مرتبة الشرف بالسلامة لعام 2010، عندما جميع المركبات أكورا (سيارات الركاب وسيارات الدفع الرباعي على حد سواء) حصل مرة أخرى على أعلى درجة ممكنة على أمامي أوفست، تأثير الجانب والاختبارات حماية تحطم الخلفية. وكان أكورا مرة أخرى العلامة التجارية الفاخرة فقط للحصول على تصنيفات من فئة الخمس نجوم للتصادم والسلامة من المرور على الطرق الادارة الوطنية للسلامة (NHTSA) في جميع الموديلات. كذلك في عام 2010، وفاز مرة أخرى أكورا جائزة القيمة المتبقية ALG لأفضل علامة تجارية فاخرة. أكورا ZDX توج في السنة النجمية التي يتم يدعى الدور النهائي لالمحترم في "سيارة السنة" بجائزة. دعا للمجلة كل ما هو جديد كوبيه رياضية بأربعة أبواب أكورا "الأكثر من رائع، مثيرة، ركوب الأمريكية لا يمكن إنكاره اليابانية من عام 2010."

25 عاما من العطاء

في عام 2011، بدأت أكورا لها 25 سنة الذكرى من خلال الفوز عام 2011 ALG جائزة قيمة المتبقية لأفضل سيارة فاخرة الأدنى. حقيقية على التاريخ، ثم واصلت الشعبة أوجه التقدم لها من خلال الكشف عن كل جديد 2011 TSX اجن الرياضية، وهو مزيج مثالي من الأداء ومنفعة. مما يجعل لاول مرة في عام 2011 معرض شيكاغو للسيارات، أكورا الذي يكرر حديثا 2012 TL تقدم تبدو جديدة، وتحسين الأداء ورفع مستوى التكنولوجيا.

اليوم، يفتخر اكورا أقوى، خط المنتج الأكثر شمولا في تاريخ الشعبة. ويناشد العلامة التجارية أكورا للعملاء الذين بمعنى الهيبة لا يأتي من رموز الحالة التقليدية، ولكن من المعنى الحقيقي ليتم قدما. وذلك لأن تلتزم اكورا لتهيئة مبهجة، والسيارات الفاخرة ذات المستوى العالمي التي تستخدم التكنولوجيا ليس فقط لتعزيز تجربة القيادة، ولكن لجعل أصحابها حياة أفضل. وتشمل الأمثلة على تكنولوجيا التشغيل ذات الصلة سوبر معالجة كل الدفع الرباعي ™ التي تعمل على تحسين خفة الحركة والتحكم، نظام تثبيت السرعة التكيفي (ACC)، معلومات النقطة العمياء وتخفيف الاصطدام الفرملة نظام ™ (CMBS ™) التي تعزز بالسلامة. يتضمن اكورا التكنولوجيا المتقدمة أيضا بلوتوث ® ® هاندسفريلينك التكامل الهاتف النقال، بالإضافة إلى نظام ملاحة مرتبط بقمر صناعي يتضمن AcuraLink حركة المرور في الوقت الحقيقي مع مرور ™ تحويل مسار جنبا إلى جنب مع AcuraLink ™ الطقس في الوقت الحقيقي مع خرائط الصور الرادارية التي تعطي السائق أكورا المزيد من السيطرة خلال حياتهم.

لقد تغير السوق السيارات بشكل كبير في السنوات ال 25 الماضية، وأنها سوف تستمر في التطور والنمو في المستقبل. مع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (لMDX، RDX التوربيني، وZDX المعبرة)، واصلت تنقيح سيارات السيدان الفاخرة التابعة (RL، TL، وTSX)، وإدخال منتجات جديدة ومثيرة مثل TSX اجن الرياضية الجديدة، ستبقى أكورا على الصدارة في سوق الأداء الفاخرة لعدة عقود قادمة.

^^^^^^^^^^^^
اعذروني إذا كانت الترجمة لخبطة بس تلفيق كلمات...
هذه هي قصة اكورا وحقاً شركة تستحق رفع القبعة احترام لها
وهي أول شركة يابانية فاخرة ويليه اللكزس والانفنتي...
تقبلوا تحياتـــي>>
https://www.youtube.com/watch?v=l_gE13X9dtM









































إبلاغ إبلاغ



الردود


كيف يكون لك بيت في الجنة : الاولى (اقراء سورة الاخلاص 10 مرات) والثانية (صلاة 12 ركعة غير الفريضه)•
كيف يكون لك كنز في الجنة : قل لا حول ولا قوة إلا بالله?•
كيف تغرس لك نخلة في الجنة: قل سبحان الله العظيم وبحمده?•
كيف تغرس لك? اشجار في الجنة: قل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر?•
كيف تغفر لك ذنوبك وإن كانت? مثل زبد البحر: قل? سبحان الله وبحمده (100 مرة)?•
عطوني لايك وتذكرو ان الدال على الخير كفاعله
اللهم اجعلها صدقه عن المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يا ربّ
اللهم أغفر للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات






up 4 down 0
abood1733 -34
قبل 10 سنه و 8 شهر



صراحة أفضل سيارة في أكيورا ويللي أعجبني جدا جدا جدا
Acura NSX روحوا قوقل وشوفوا السيارة ما أحلاها بس غالية جدا
لقيت أمريكي منه موديل 90 يبي فيه 60 الف دولار؟؟؟   225 ألف ريال

ولك لايك


up 1 down 0
3llawi96 3118
قبل 10 سنه و 8 شهر



يعطيك العافيه على الموضوع  تصدق ماعرفت سيارة أكورا إلا من البلاي ستيشن وماادري موجوده بالسعوديه أو لا

وأعتقد أنها تابعه لشركة هونداي اليابانيه


up 1 down 0
ابــو ســنــد 10639
قبل 10 سنه و 8 شهر



مشكور على الموضوع الممتاز 


up 1 down 0
الشمالي 13 70
قبل 10 سنه و 8 شهر



فعلا سياره ممتازه وتعتبر المنافس للأنفتني لنيسان , واللكزس لتويوتا .. 

ولكن لو نزلوها مااتوقع يمشي سووق الهوندا , وثاني شي غاليه وأسعارها مرتفعه .. 

تقريبا اشكالها نفس اشكال سيارات هوندا القديمه , ولكن الجديد يختلف كليا .. 

تستاهل لايييك 


up 1 down 0
عاشقـ الماركيز 3498
قبل 10 سنه و 8 شهر



ترجمه قوقل الفاغره :(

يعطيك العافيه موضوع مفيد


up 1 down 0
prozac 91
قبل 10 سنه و 8 شهر