أضف سؤال أو موضوع جديد          

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم...

up 4 down 0
ابو مطرقه 750
قبل 13 سنه



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم...







إبلاغ إبلاغ



الردود


بنسبه لوزنة الذرعه شي ضروري وفيه دليل لفقدانها بالمره مسح الكفر عن جنب مو عالى الدعسه وهذا الي اقدر افيدك فيه


up 2 down 0
لافي يوسف 1153
قبل 13 سنه



اجابة السؤال رقم 6 نعم يوجد ريديتر للفريون ويسمونه الناس ثلاجة المكيف وعادتا يكون أمام الراكب في الاسفل تحت الطبلون ووظيفته تمرير الهواء من بين مواسير الفريون لتخرج من الجهة المقابلة باردة وإذا كانت هذه الثلاجة متسخة فإن كمية الهواء والبرودة تقل ويقل اداء المكيف هذا والله أعلم


اجابة السؤال 14 تأكد من (الرمان بلي) للبكرة التي يركب عليها السير غير بكرة الكمبروسر احتمال كبير يكون الرمان بلي يحتاج تغيير فقط والتكلفة 50ريال بالمصنعية أي الرمان والتركيب الاصلي


احين احين!!

إيش اللي احين؟؟

من القطيف إنت؟!


up 4 down 3



اجابة السؤال 18
زيت الدفرنس الاصلي تستطيع تمشي عليه 50الف كلم بالراحة أما من يكشف عليه في حال النقص هو البنشري أو تقوم بالنزول تحت السيارة وفتح الصرة وقياس بالاصبع فإذا كان على حد الاصبع فهو جيد أما إذا كنت تحتاج إلى إدخال الاصبع عميقا إلى الاسفل فهو ناقص هذا والله أعلم


اجابة السؤال 17 يا أخي الكريم إذا كان الانسان متزن في قيادته ويتفقد السيارة باستمرار فإن السيارة بالكامل تدوم معه ومن ملاحظتي فإن الفلبينيين هم أكثر من يحافظ على السيارة ويراعيها لذلك تجد معهم السيارات القديمة افضل من سيارات بعض الشباب الجديدة هذا والله وأعلم



اجابة السؤال 12
المفترض أن لا يجتمع كربون في أي مكان بالسيارة في حال كان توصيل الكهرباء للبواجي والابلاتين في السيارات القديمة بشكل طيب وايضا كانت اسلاك البواجي تعمل جيدا فإن الاحتراق يكون في البساتم كاملا فلا يكون بالسيارة كربون واضح وهذا هو الوضع الامثل أيضا الكربوريتر في السيارات القديمة والبخاخات في حال اتساخها أو تعطلها فإنها تتسبب بالكربون هذا والله اعلم


اجابة السؤال رقم 15
التقطيع في اداء السيارة له اسباب كثيرة في الدائرة الكهربائية او دورة البنزين وأعتقد لا يستطيع أن ينفعك أحد غير متخصص وتكون السيارة تحت نظره هذا والله أعلم


اجابة رقم 4
الزيت عندما يخرج لونه اسود هذا دليل على أن الماكينة قد استهلكت وقد تحتاج لتسقيط شمبر هذا والله أعلم


اجابة السؤال رقم 3
التأخير في تغيير زيت الماكينة ينقص من عمرها الافتراضي بسبب النقص بلزوجة الزيت مع الاستخادام أنا عن نفسي اقوم بتغيير الزين كل 5 الاف كلم مع الفلتر في كل تغيير .. وأعتقد هذا الامثل هذا والله أعلم


أبو العماير < من سيهات

وبانتظار الاجوووبة للاسئلة المتبقية ،، شاكرين لكم حسن تعاونكم ،،


up 0 down 0
ابو مطرقه 750
قبل 13 سنه



العمامير* << معليش قريت الاسم على السريع وصارت العماير


up 0 down 0
ابو مطرقه 750
قبل 13 سنه



هذا الاختبار النهائي الصح ؟؟؟؟؟

اتحدى احد يجاوبها كلها صح

يا شباب شدوا حيلكم عند ما ينزل المعدل


up 0 down 0



ج 9 / ابتعد عن الفلتر الرياضي المقزز .. تسبب علي في تخبيط مكينة النترا 2003 .. يدخل هواء زيادة للمكينة ويخليها تصرف زيت وتستهلك بسرعة اعوذ بالله منه.


up 2 down 0
marwan699 5854
قبل 13 سنه



ج 1 : نعم السياره تحتاج لوزن اذرعه مثال السياره تحذف يمين او يسار واحيانا تكون الكفرات مقاسها مختلف عن بعضها. ج2 : Air-intake = فلتر الهواء . ج3 :حسب نوعية الزيت الي هو حاطه على السياره حاول تغير الزيت مع الفلتر . ج6 : نعم يوجد ثلاجه للمكيف . ج7 : طبيعي يكون التروثل وسخ ويجب تنظيفه كل فتره وفتره. ج9 : باالنسبه للفلتر الرياضي حاول تعمل برمجه بعد تركيب الفلتر ضروري تعمل برمجه كمبيوتروراح تستفيد منه . ج10 : بخاخ اس ديلكو متوفر في المحلات . ج18 : اعتقادي ان زيت الدفرنس لا يتغير فقد تزيده اذا كان ناقص وله سره في الاسفل يخرجها البنشري ويشوف اذا الزيت خرج من الدفرنس يعتبر الزيت غير ناقص . تحياتي لك.


up 1 down 0
t o m a h a w k 761
قبل 13 سنه



السؤال رقم 17,,,,,,,,, نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــــــــــــــم


up 0 down 0