أضف سؤال أو موضوع جديد          

خبراء بناء المحلات التجارية ارجوا الدخول

up 0 down 1
ابو علي 1 1014
قبل 7 سنه و 8 شهر



السلام عليكم اخواني باختصار عند زميلي ارض مساحتها بحدود 700م تزيد او تنقص على شارع تجاري ويريد بناء محلات تجارية 10 محلات على امتداد الشارع لانها على طول الشارع وتاخذ 10 محلات مع العلم سوف يؤسس بناء شقق تاسيس فقط لان الميزانية ما تسمح ببناء العماره كاملة حاليا محلات فقط كم تكلف تقريبا مع المواد وبدون المواد للمحلات فقط وابي تقريبا لضرووره على حسب خبرتكم يا جماعة الخيير وشكرا لكم







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


عندي اقتراح لخويك خله يبني عماره مسروقه
تكون محلات خارجيه ودور له وشقتين ايجار
ولايجار محلات على بوفيه او مطعم لان الريحه 
بتدخل معه البيت
قبل فتره سمعت ان سعر المتر بناء ب ١٨٠


up 0 down 0
ابوسعيد الاحمري 1017
قبل 7 سنه و 8 شهر



نصيييحتي لايشرك احد معه

المثل يقول احذر الشوك ش= شراكة

و = وكالة
ك = كفالة .

خله بالبزنس حقه لنفسة ولايشرك احد معه واذا ماتضرر هو بيتضررون عياله بعد وفاته



up 0 down 0
YASSER505 4173
قبل 7 سنه و 8 شهر



تكلفه عظم تقريبا من 300 الا 500 للمتر حسب المقاول وخير الامور اوسطها ...طبعا مع المواد


up 0 down 0
ابواصايل11 78
قبل 7 سنه و 8 شهر