أضف سؤال أو موضوع جديد          

الحذر من باع...

up 12 down 1
craysiler 244
قبل 8 سنه و 5 شهر



كنت في على نوعيه تلميع ممتازه تاغبعمعدومه اولا فرق السعر الكبير من اول عرضه حتى الاتفاق الثاني ناوي ارجع له والين عظامه لكن المشكله لا اعرف له محل ولامكان وهذا اكبر خطأ انك تتعامل مع باعه متجولين







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


الحمد لله أنه ما عدم لك البوية

صارت معي على الشمعات وصارت نظيفة وبعد اسبوعين رجعت اسوأ من الأول

مرة عند محل تنجيد شفت يماني يتفق مع راعي اكسبلورر يعمل له حماية للكشافات طبعاً الحماية كانت مثل التجليد الي ينباع في المكتبات الي أول ما يسخن الكشاف ينحرق ويصير لونه بني

حسبي الله على كل غشاش


up 1 down 1
أبو عبادة 4852
قبل 8 سنه و 5 شهر



اي والله الحمد لله لكن وجودهم وانتشارهم كالجراد فيه ضرر لو هم يشتغلو صح ماقلنا شي لكنهم يعدمو السيارات ...شكرا على الاضافه يبو عباده


up 4 down 1
craysiler 244
قبل 8 سنه و 5 شهر



شوف عيني الصوماليين باخذون أغراض الزينة من محلات الزينة حقت أبو يمن ويمشون


على السيارات
الواقفة وأذا خلصو يجون يعطون أبو يمن الغلة أخر الدوام وأبو يمن يعطيهم من خمس أو 10 ريال على تعبهههه يعني بالعربي كلها من عصابات الأجرام أهل المحلات يساعدون على أنسياب الأجانب في البلد غير شغلهم اللي يمشي الحال والكلام المسعول عسل مدسوس فيه السم للزبائن مافيه أوقح منهم صراحةةةة


up 0 down 0
th_otaibi 338
قبل 8 سنه و 5 شهر



نعم المصداقية عند ٩٩٪ من هؤلاء تعتبر صفر

أنا لا أدع لهم مجال أبداً لا تلميع و لا غير و أقول له الله يرزقنا و إياك أبحث عن غيري

جزاك الله خير 


up 0 down 0
أبو جـود 2747
قبل 8 سنه و 5 شهر



في مثل عندنا بنجد يقول: (من عاش بالحيلة مات بالفقر) !!!! صدقني يا اخوي الحسرة عليه مو عليك , و ال 40 ريال إعتبرها حسنة عن روح أمواتك , و زي ما يقول المثل:( ما يتعلم الواحد إلا من كيسه = فلوسه) و كل دقة بتعليمة , بارك الله فيك , أخوك &&& أبو طلال .


انا ركب لي البلاستيك اللي على قولته يمنع الهواء والتنسيم في البيبان واخذ مني 150 بعد ماركبها وكان يحلف ان هذا سعرها في الوكالات وبعد ماسالت طلع نصاب وقيمة اللفة كاملة ب 30 


up 1 down 0
رائـد الويباري -16
قبل 8 سنه و 5 شهر



الافضل الواحد مايسوي شي الا وهو عارف نتيجته بعضه كشخص بدون ايجار وبدون كهرباء ممكن يسويلك شي اقل من نصف سعر المحل لان ماعنده اي التزامات انت اعرف وش بتسوي وكم السعر وسويه عند المتجولين


up 0 down 0
باستوس 22
قبل 8 سنه و 5 شهر



فعلا هم و اليمنه اللي يبيعون العطور

عطر لكوست تناقرت انا ويماني يقولي ب 60قلت في15تبغاها
قال 30قلت 15قال تم قلت للاسف ما بشتري .. بس النصب على الناس مو زين
تلقونهم بكثره في البوادي في جده
و بالاخير كل شي مغشوووووووووش يغشونك عيني عينك ولا تضمن
لا يصيبك شي لا قدر الله او يصيب حلالك بشي


up 0 down 0
w176.amg 2014
قبل 8 سنه و 5 شهر



انا كن عندي على السياره حكه سوداء وخره بشيئ كنه تراب بحول عشره والحمد لله 


up 0 down 0
نايف مجول القحطاني 376
قبل 8 سنه و 5 شهر



السلام عليكم ..
انا يماني هؤولاء فقراء والفقر يصنع الغش والكذب وليس لانه يمني فالحذر واجب عليك لان الله انعم عليك .. واما ضبط تصرفات العمل والسوق فهو واجب الدولة وان تطبق قانون يحد مثل هذه الظواهر .. شكرا لكم


up 1 down 1
marwan699 5854
قبل 8 سنه و 5 شهر



ياخي بالغصب يجي يركب ههههههههههههه



شفت لي كم واحد بالغرابي اقوله ماابي يقول هذا زين اصلي ومدري ايش وكل ماراح واحد يجي الثاني


up 0 down 0
aboamani 1148
قبل 8 سنه و 5 شهر